بتجرد:
2024-09-30@23:41:24 GMT

براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟

متابعة بتجــرد: يخطّط براد بيت وإينيس دي رامون للزواج في المستقبل، لكن مصدراً أخبر موقع In Touch حصرياً، أن إنجاب الأطفال له أولوية أكبر بكثير. ووفقاً للمصدر المطلع، فإن “التركيز الكامل للممثل خارج العمل” هو إنجاب طفل من صديقته الحميمة، ليصبح أباً لسبعة أولاد.

وأوضح مصدر الموقع الأميركي المختص بأخبار المشاهير: “كلما كان ذلك أسرع كان ذلك أفضل”، مضيفًا أن “رحلة الزوجين الأخيرة إلى أوروبا أتاحت لهما الفرصة لقضاء الكثير من الوقت معاً.

إنهما يتمنيان أن يكون لديهما أخبار جيدة لمشاركتها قريباً جداً”.

وكشف المصدر، أنه إذا لم يحدث إنجاب طفل بشكل طبيعي، فإن براد، البالغ من العمر 60 عاماً، وضع التلقيح الصناعي كخيار على الطاولة، مردفاً بقوله: “ليس لدى براد أي تحفظات بشأن أن يصبح أباً مرّة أخرى في وقت متأخّر من حياته. أولاً، صحته في حالة جيدة، ولديه نفس القدر من الطاقة كما كان من قبل. إنه يشعر حقاً أنه أصغر بعقود من عمره”.

ويتشارك بيت مع أنجيلينا جولي 6 أولاد معاً: مادوكس (22 عاماً) وباكس (20 عاماً) وزاهارا (19 عاماً) وشيلوه (18 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيان (15 عاماً).

وكانت علاقة بيت بأطفاله متوترة في السنوات الأخيرة، حتى أن ابنته شيلوه قدّمت أوراقاً قانونية لإسقاط “بيت” من اسمها الأخير في عيد ميلادها الثامن عشر في أيار (مايو). وفي آب (أغسطس)، منح القاضي حق تغيير الاسم، والأمر عليه الذي أقدمت عليه ابنته فيفيان.

main 2024-09-30Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: الدعم النقدي فرصة لحصول المواطن على ما يريد من السلع

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّه يتم استيراد القمح عن طريق الوزارة وأيضًا القطاع الخاص لأن مصر أكبر مستورد للقمح في العالم، ولا بد أن نبني عليه وننظر له بطريقة جديدة.

الدعم سيكون عبارة عن مبلغ مالي

وشدد «فاروق» في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، على أنه لا بد أن يكون لديه سياسة الترشيد في أي شيء بصورة عامة، ولكن في هذا الملف سيكون هناك حالة من الاستمرار في استيراد القمح، وسيتم إطلاق العنان للمخبز للبيع بالسعر المناسب.

وأكد أن الدعم النقدي يعطي فرصة للمواطن للحصول على ما يريد من المجمعات الاستهلاكية، معقبًا: «الدعم الذي كان يحصل عليه المواطن في عدد من أرغفة العيش، سيكون عبارة عن مبلغ مالي يستخدمه في كل المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة».

توفير جميع السلع بالمجمعات الاستهلاكية 

وأشار إلى أن الجمعية الاستهلاكية سيكون بها كل شيء، مؤكدًا أن الهامش السعري لبعض المنتجات لا يزيد على نسبة معينة وإلزام التجار لوضع التسعيرة على المنتجات، منوهًا بأنه سيكون هناك آليات ويتم وضعها إما من قبل جهاز حماية المستهلك أو من الجعمية التي تقدم الخدمة، أو من خلال فتح المجال للمخابز للعمل.

مقالات مشابهة

  • 4 آيات لمن يريد الاستيقاظ لصلاة الفجر بدون منبه
  • وزير التموين: الدعم النقدي فرصة لحصول المواطن على ما يريد من السلع
  • أكين أكينوزو يثير ضجة بانفصاله عن حبيبته
  • كاتب صحفي: نتنياهو يريد أن يمحو حزب الله من لبنان
  • إسرائيل تلجأ للعمليات القذرة للتغطية على الهزيمة العسكرية والاستراتيجية
  • ما هو نصيب الزوجة في الميراث إذا لم يكن لديها أولاد؟.. إجابة شافية
  • خالد ميري يكتب: ماذا يريد نتنياهو؟!
  • كيف ينص القانون على تنفيذ وصية معينة؟.. تفاصيل
  • مستشارة الأسد: أردوغن يريد التطبيع وفق مصالحه