رد السفير ريتشارد نولاند المبعوث الأمريكي لليبيا، على سؤال: «كيف تقيمون أداء بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا في ظل فشل المجتمع الدولي للاتفاق على تعيين مبعوث جديد محل عبدالله باتيلي»، موضحًا أنه من المؤسف أن يستغرق هذا الأمر وقتا طويلا، وحتى الآن لم يتم الاتفاق على ممثل خاص جديد.

 الأطراف الليبية الرئيسية

وشدد «نولاند»، في لقاء خاص مع الإعلامية أمل مضهج، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، على أن الفترة الحالية هناك قيادة مميزة متمثلة في الضابطة المسؤولة ستيفاني خوري والتي انخرطت بشكل في تلك العملية، ولديها علاقات جيدة مع جميع القادة الليبيين الرئيسيين، موضحًا أنها متاحة دائمًا للإجابة على اتصالاتهم الهاتفية وتعمل على توفير التسهيلات للمحادثات بين الأطراف الليبية الرئيسية.

وتابع: «نأمل أنه في الوقت المناسب سيكون هناك ممثل خاص جديد للأمين العام، لكن حاليًا نشعر أن هذه العملية بين أياد أمينة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المبعوث الأمريكي لليبيا ليبيا القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الداخلية تقدم تسهيلات جديدة للمواطنين بقطاع أمن الموانئ.. صور

واصلت الإدارة العامة لأمن الموانئ اتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين المترددين والراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بالمجمع الأمنى بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على الإدارات المختلفة المتواجدة بالمجمع الأمنى، لتقديم كافة التيسيرات لهم.

وقام كلاً من قسم حقوق الإنسان وإدارة الأمن بالإدارة العامة لأمن الموانئ باستضافة عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات المجمع الأمنى وتم مساعدتهم فى إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.

كما قامت الإدارة العامة لأمن الموانىء بإيلاء الإهتمام بالحالات الإنسانية من بين المسافرين القادمين والمغادرين بكافة الفروع الجغرافية التابعة لها ومساعدتهم فى إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهم تماشياً مع سياسة وزارة الداخلية الهادفة قى أحد محاورها محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى من خلال التعامل الإيجابى مع كافة المواقف ذات الطابع الإنسانى والحالات المرضية.


الإدارة العامة لأمن الموانىء (1)

 


الإدارة العامة لأمن الموانىء (2)

 


الإدارة العامة لأمن الموانىء (3)





مقالات مشابهة

  • المبعوث الأمريكي لليبيا: المجلس الأعلى للدولة سيلعب دورًا مهمًا الفترة المقبلة
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: المجلس الأعلى سيلعب دورا مهما لحل الأزمات
  • المبعوث الأمريكي: كل يوم من التأخير سيضر ليبيا
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: أزمة القيادة في البنك المركزي تتطلب التفاوض والاجتماع
  • المبعوث الأمريكي: أزمة ليبيا نتيجة 42 سنة من الديكتاتورية
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: المشاورات مع مصر تعكس دورها المهم لحل الأزمة
  • بوريطة يتباحث بنيويورك مع المبعوث الأممي إلى الصحراء المغربية
  • الداخلية تقدم تسهيلات جديدة للمواطنين بقطاع أمن الموانئ.. صور
  • المبعوث الأمريكي للسودان يسافر إلى كينيا وإثيوبيا لمواصلة الجهود الدبلوماسية