كشف تقرير صادر عن مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة بني سويف، اليوم السبت، عن جهود مديرية التموين خلال أسبوع، بالتعاون مع الجهات الرقابية من مباحث التموين والطب البيطري والصحة وغيرها.

تحرير 7 محاضر ضد تجار للسجائر والدخان في بني سويف

وكشف التقرير عن تحرير 7 محاضر، للمسئولين عن محلات بيع السجائر والدخان للامتناع عن البيع وحيازتهم وعرضهم للبيع سجائر مستوردة مجهولة المصدر، وذلك خلال الحملات التموينية التي شنتها المديرية على مدار اسبوع.

تحرير 7 محاضر ضد بدالي التموين في بني سويف

كما كشف التقرير الذي أعده المهندس وصفي عبد الله، وكيل وزارة التموين في محافظة بني سويف، عن تحرير 3 محاضر ضد 3 بدالين تموين، لعدم حصولهم على شهادات صحية، و محضرين لعدم الإعلان عن الأسعار، محضرين للغلق والتوقف عن ممارسة النشاط خلال ساعات العمل الرسمية.

محافظ بني سويف يوجه بتكثيف الرقابة على المنشأت التجارية

من جانبه وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف باستمرار وتشديد الرقابة على الأسواق والمحلات والمنشأت التجارية ضمن إجراءات ضبط الأسواق، والحفاظ على حقوق وصحة وسلامة المواطنين لمنع التلاعب بأسعار السلع الأساسية وعدم السماح للسلع منتهية الصلاحية وكافة صور الغش التجاري .

 محافظ بني سويف يستعرض التقرير الأسبوعي لمديرية التموين 

جاء ذلك خلال استعراضه للتقرير الأسبوعي لجهود مديرية التموين والتجارة الداخلية في مجال الرقابة التموينية خلال الفترة من 6 حتى 12 من أغسطس الجاري، بالتعاون مع الجهات المعنية من مباحث التموين والطب البيطري ومفتشي الأغذية بمديرية الصحة والدمغة والموازين، وذلك في إطار خطة المحافظة لتحقيق الانضباط في الأسواق، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات تموينية مديرية التموين بني سويف محافظة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

«تموين القاهرة»: انتظام صرف السلع التموينية لـ7 ملايين مواطن

 قال ناصر ثابت عبدالسلام مدير مديرية التموين بالقاهرة إنَّ عملية صرف المقررات التموينية بنطاق العاصمة بقطاعاتها الأربع تجرى بشكل منتظم، إذ يتمّ صرف مقررات التموين من السلع الاستراتيجية لأصحاب البطاقات الذكية والتي يستفيد منها قرابة 7 ملايين مواطن، وذلك من خلال بدالين تموينين 916 بدالًا و288 من المجمعات الاستهلاكية التابعة لشركة النيل، بالإضافة إلى 512 من فروع جمعيتي فضلًا عن 21 سيارة متنقلة لتقديم الخدمات التموينية للمواطنين بشكل ميسر وسريع على مستوى المحافظة.

ضخ السلع التموينية على البدالين التموينيين والبقالين 

وأكّد مدير تموين القاهرة في بيان، ضخ مديرية التموين والتجارة الكميات من السلع التموينية على البدالين التموينيين والبقالين أولًا بأول لأصحاب البطاقات الذكية، وذلك تحت إشراف مديرية التموين ومديري الإدارات ومأموري الضبط القضائي، حتى يتمكّن المواطن من الحصول عليها بسهولة ويسر.

ولفت إلى وجود فريق عمل يتولى متابعة توافر الخدمات التموينية برئاسة وكيل المديرية للمرور اليومي، للتأكّد من توافر الخبز البلدي والسلع التموينية للمواطنين ورفع تقرير فني يومي لوكيل الوزارة مع رصد أي نقص أو عجز في القطاع التمويني.

إرشادات للمواطنين 

وناشد وكيل وزارة التموين والتجارة المواطنين بعدم ترك البطاقات التموينية الخاصة بهم لدى البدالين وأصحاب المخابز حتى لا يتمّ وقوع أي ضرر بالمواطن، وحتى لا يقع تحت طائلة القانون ويتعرض لفقدانه الحصة التموينية.

مقالات مشابهة

  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • تحرير 780 محضراً للمخابز والمحال التجارية في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 780 محضرا لمخالفات تموينية ببني سويف
  • تموين بني سويف يحرر 558 محضرا مخالفًا
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • تحرير 142محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • «تموين القاهرة»: انتظام صرف السلع التموينية لـ7 ملايين مواطن
  • تحرير 142 محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 33 محضرًا بأسواق حي ثان المحلة بالغربية