الجديد برس:

تفاعل نجم نادي ريال مدريد وقائد منتخب فرنسا كيليان مبابي مع إعلان زميله في منتخب “الديوك” أنطوان غريزمان، اعتزال اللعب دولياً.

وقد أعلن غريزمان المحترف في صفوف أتلتيكو مدريد بشكل رسمي، اليوم الإثنين، اعتزال اللعب دولياً مع منتخب فرنسا.

ونشر مبابي عبر حسابه على “إنستغرام” صورة له برفقة غريزمان بقميص منتخب فرنسا، وأرفقها بتعليق: “شكراً لك على الذكريات التي لا تنسى التي قدمتها لنا، لقد دعمت هذا الفريق (منتخب فرنسا) لسنوات وساهمت بشكل كبير في وصوله إلى القمة وتتويجه بالعديد من الألقاب”.

وأضاف: “قد يعتقد البعض أن من السابق لأوانه التوقف على الفور، لكنني أتفهم قرارك وأحترمه. إن ارتداء هذا القميص يتطلب دائماً المزيد دون الحصول في بعض الأحيان على التقدير المطلوب”.

وختم مبابي: “ستبقى في تاريخ المنتخب الفرنسي إلى الأبد.. كان من دواعي سروري اللعب بجانبك لسنوات عديدة، أقدر ذلك دائماً”.

وكان غريزمان (33 عاما) كشف مؤخراً بأنه مر بفترة معقدة مع منتخب فرنسا خلال بطولة أوروبا “يورو 2024″، مبدياً استياءه من تبديل مستمر لمركزه في المنتخب.

يُذكر أن “غريزو”، خاض 137 مباراة دولية مع منتخب فرنسا وسجل 44 هدفا وصنع 38 أخرى، وفاز مع “الديوك” بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2020-2021.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: مع منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، بعد 10 سنوات قضاها بقميص الديوك.

حيث نشر جريزمان بيان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو قال فيه: "بقلب مليء بالذكريات أنهي هذا الفصل من حياتي، شكرًا لك على هذه المغامرة الرائعة ثلاثية الألوان ونراكم قريبًا".

وشارك جريزمان مع منتخب فرنسا فى 137 مباراة وسجل 44 هدفًا، بعد أن تم استدعاءه إلى صفوف المنتخب في 5 مارس 2014، في عمر 22 عاما و11 شهرًا.

كما لعب جريزمان مع منتخب فرنسا تحت 19 عامًا، ولعب 7 لقاءات وسجل 3 أهداف، ليتم تصعيده إلى منتخب تحت 20 عام الذي لعب معه 8 مباريات وسجل هدف، ومع منتخب تحت 21 عامًا، لعب جريزمان 11 مباراة وسجل 3 أهداف.

وتوج جريزمان بلقب بطولة كأس العالم 2018 وحصل على لاعب العام في فرنسا في عام 2016، وكان هداف بطولة الأمم الأوروبية في موسم 2015 - 2016، برصيد 6 أهداف.

وتمكن أيضًا من التتويج بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية رفقة الديوك في عام 2021.

مقالات مشابهة

  • الفرنسي غريزمان يعلن اعتزال اللعب الدولي.. هذه إنجازاته
  • بعد اعتزاله على الصعيد الدولي.. ماذا قدم غريزمان مع منتخب فرنسا؟
  • رسمياً.. أنطوان غريزمان يعتزل اللعب دولياً
  • غريزمان يعلن اعتزاله اللعب دوليا
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • المهاجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله كرة القدم دوليا
  • غريزمان يعتزل اللعب مع فرنسا
  • الفرنسي غريزمان يعتزل دولياً
  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا