أعلنت شركة ماغناتي لحلول المدفوعات، اليوم، عن شراكة مع مع بنك رأس الخيمة الوطني “راك بنك”، لإطلاق منصة جديدة مبكرة لتقديم حلول التمويل للتجار.

وتتيح هذه الشراكة إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية عبر راك بنك، للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الاستفادة من البيانات الفورية لمعاملات نقاط البيع وتحويلها إلى معايير لاتخاذ قرارات التمويل بفاعلية أكبر.

وتساهم هذه الخطوة في توفير خدمات إضافية تشمل قروض الأعمال، وتمويل الفواتير، وتمويل المعدات، وتمويل نقاط البيع، وتمويل المستحقات، والتأمين، مما يضمن للشركات الصغيرة والمتوسطة الحصول على احتياجاتها المالية بأسلوب يتسم بأعلى مستويات الكفاءة.

وقال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة ماغناتي إن هذه الشراكة تتيح تقديم الخدمات المالية بسرعة ومرونة أكبر عبر المنصة الجديدة، مما يدعم هذه الشركات في تحقيق النجاحات التي تتطلع إليها، مشيراً إلى أنه يمكن للبنوك والمؤسسات المالية استخدام المنصة واتخاذ قرارات التمويل بناءً على معلومات دقيقة قائمة على بيانات المعاملات من ماغناتي.

من جانبه قال ديراج كونوار، مدير عام الخدمات المصرفية للأعمال في راك بنك إن راك بنك يلتزم بتزويد حلول مالية مبتكرة ومتخصصة، تتيح للشركات فرصة تنمية أعمالها، موضحاً أن الشراكة تهدف إلى تسهيل وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى خدمات التمويل الأساسية، كما أنه من خلال الاعتماد على البيانات الفورية، يمكن اتخاذ القرارات المتعلقة بطلبات التمويل بسرعة ودقة أكبر.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية استثمار بين إدارة الدفاع الوطني ومجموعة “تاتا” الهندية

وقعت إدارة الدفاع الوطني وشركة “تاتا أدفانسد سيستمز لميتد (TASL)”، التابعة للمجموعة الدولية (Tata Group)، شراكة استراتيجية تهدف إلى الإنتاج المحلي للمركبة القتالية البرية (WhAP 8×8) بمصنع (تاتا أدفانسد سيستمز -المغرب) (TASM).

وأوضح بلاغ لإدارة الدفاع الوطني أن هذا المشروع يعزز، أيضا، الروابط التاريخية بين المغرب والهند، وهما اقتصادان صاعدان يوجد تعاونهما الاستراتيجي في قطاع الدفاع في أوج نموه.

مقالات مشابهة

  • ما هو سن التقاعد للنساء في الجزائر بعد التعديل؟.. “وزارة المالية”
  • “المالية” تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • “سياحة رأس الخيمة” ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل للنساء” في دول التعاون لعام 2024
  • منصة ذكاء اصطناعي جديدة تستخدم الذكريات لتقديم إجابات فيها نوع من الذكاء العاطفي
  • منصة ذكاء اصطناعي جديدة تستخدم الذكريات لتقديم إجابات أدق لأسئلة المستخدم
  • الحوار الوطني: المبادئ بوصلتنا توافقات فعالة لتقديم حلول ناجزة لقضايا الوطن 
  • الحلول المالية المبتكرة بـ"الوطنية للتمويل" تُعزز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • توقيع اتفاقية استثمار بين إدارة الدفاع الوطني ومجموعة “تاتا” الهندية
  • وزير المالية يشارك في الذكرى الثمانين لمؤسستي “بريتون وودز”