بوابة الوفد:
2024-09-30@22:15:32 GMT

مدير شئون الممثلين يتراجع عن خبر وفاة صباح محمود

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

حذف إبراهيم عمران، مدير شئون الممثلين، خبر وفاة الفنانة الكومبارس صباح محمود من على صفحته الشخصية، مؤكداً أنها مازلت على قيد الحياة.

 

وكتب إبراهيم عمران، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "صباح محمود شحاتة بخير والخبو طلع اشاعه هي بصحه جيده ربنا يحفظها ويديها الصحه وطولت العمر.


وكان  مدير شئون الممثلين إبراهيم عمران، أعلن عن وفاة الفنانة الكومبارس صباح محمود، دون الكشف عن سبب الوفاة.

وفاة الفنانة صباح محمود

وكتب إبراهيم عمران، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "وفاه الزميله الفنانه صباح محمود شحاته أخت نورا وياسمين من أعز الناس إلى قلبي وعشرة السنين الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صباح محمود إبراهيم عمران وفاة الفنانة إبراهیم عمران صباح محمود

إقرأ أيضاً:

«حفيد الوز عوام».. نجوم يواصلون مسيرة أجداهم الفنية

نجوم كبار قامت على أكتافهم السينما المصرية حتى أصبحوا رموزا للفن المصري بإبداعاتهم الفنية التي تدرس ما بين التمثيل والإنتاج والإخراج، ولم يقتصر إسهامتهم على الأعمال الفنية فقط، ولكنها امتد إلى حب الفن الذي ورثوه لأجيال تلو الأخرى لتتأكد مقوله إنَّ «الفن يمد لسابع جد»، إذ أنن الساحة الفنية في الوقت الحالي تضم مجموعة من النجوم الشباب الذين يواصلوا مسيرة أجداهم الأبداعية.

تعتبر الفنانة ناهد السباعي من أبرز الأسماء على الساحة الفنية من خلال مجموعة متنوعة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي حازت عليها العديد من الجوائز، فهي معجونة بماء الفن من رأسها حتى أخمص قدميها فهي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي وحفيدة كلا من الملك فريد شوقي والفنانة الكبيرة هدى سلطان من جهة الأم، أما من جهة الأب فوالدها السيناريست الراحل مدحت السباعي وجدها من ناحية الأب هو الأديب عبد المنعم السباعي.

ناهد السباعي وأحمد جمال سعيد أحفاد وحش الشاشة يكملون مسيرته

ولم يقف امتداد فريد شوقي وهدى سلطان على ناهد السباعي فقط، بل امتد إلى الحفيد أحمد جمال سعيد من ابنتهما الراحلة مها، ولم يعتمد «سعيد» على اسم عائلته في دخول عالم الفن الذي بدأه بمشاهد محدودة في عدد من الأعمال حتى نجح في تصدر المشهد بموهبته واجتهاده.

بمجرد ظهورها الأول على شاشة التلفزيون في موسم الدراما الرمضانية 2015 بمسلسل «تحت السيطرة» في شخصية الفتاة المدمنة «هانيا»، تسأل الجمهور عن هوية الفنانة الشابة التي نجحت في تجسيد الدور ببراعة لتكون الإجابة هي جميلة عوض، لتكشف بعد ذلك عن أصولها الفنية فهي ابنة الفنانة راندا والمخرج عادل عوض، وعماها مصمم الاستعرضات عاطف عوض والممثل علاء عوض، وحفيدة الفنان الكبير محمد عوض.

ونجح محمود عمرو محمود ياسين في تحقيق صدى جيد بعد مجموعة أعمال قدمها على مدار السنوات الماضية، ليقدم نفسه كنجم صاعد على الساحة الفنية، مدعوما بخلفية فنية قوية ساهمت في تكوينه فهو الابن الأول للسيناريست والفنان عمرو محمود ياسين، وحفيد للنجم الراحل محمود ياسين والفنانة شهيرة، ولكنه لم يكن الحفيد الوحيد للفنان محمود ياسين الذي اتجه للتمثيل، حيث شارك عمر رياض حفيد النجم الراحل من ابنته الفنانة رانيا محمود ياسين والفنان محمد رياض في عدد من الأعمال الفنية في الفترة الماضية.

ما بين التمثيل والإخراج والتصوير.. أحفاد النجوم يواصلون مسيرتهم الإبداعية

وبالرغم من اختيار محمود شاهين مجال التصوير السينمائي إلا أن هذا لا ينفي عروق الفن التي تسري غي جسده من ناحية الأب والأم، فوالده هو أيمن شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، أما والدته هي أمل الصيفي ابنة الفنانة زهرة العلا والمخرج حسن الصيفي، وخالته هي المخرجة منال الصيفي.

دخل يوسف حسين الإمام إلى مجال التمثيل بجانب عمله في الإخراج الذي درسه في معهد السينما، ليسير على خطى عائلته العريقة بداية من جده المخرج الكبير حسين الإمام، ووالده الفنان الراحب حسين الإمام، ووالدته سحر رامي، حتى خالته الفنان علا رامي وعمه الموسيقي الكبير مودي الإمام.

ومن الجد صلاح ذو الفقار إلى الحفيد شريف رمزي يسري حب الفن في العائلة، حيث شريف هو نجل ليلى ذو الفقار ابنة الفنان الكبير، أما والده هو المنتج محمد حسن رمزي وعمته الفنانة المعتزلة هى رمزي.

مقالات مشابهة

  • من هي صباح محمود شحاتة؟.. حكاية أشهر كومبارس في تاريخ الدراما المصرية
  • صباح محمود شحاتة تثير الجدل بعد خبر وفاتها| ما القصة؟
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • رئيس جمعية الكومبارس يتراجع عن خبر وفاة صباح محمود: «لسه عايشة»
  • عاجل.. وفاة أشهر كومبارس فى السينما المصرية
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • وفاة الشاعر السوداني محمد المكي إبراهيم.. الموت في زمن الشتات ورحيل هرم شعري ناطق
  • «حفيد الوز عوام».. نجوم يواصلون مسيرة أجداهم الفنية