ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان ورئيس مجلس إدارة هيئة دعم الخدمات الأمنية، اجتماع الهيئة بحضور عمر محمد الشامسي نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس العقيد سلطان خليفة بن حارب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، وعبدالله إبراهيم العوضي مدير مكتب إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، والمهندس عمر أحمد بن سعيد بن عمير مدير عام هيئة النقل، لمناقشة سبل تعزيز جودة الخدمات المقدمة للجمهور، ومتابعة أبرز المشاريع التطويرية المنفذة من قبل الهيئة، وذلك في مقر نادي الشرطة للرياضة والرماية.


ورحب قائد عام شرطة عجمان بالحضور مشيداً بجهودهم المتميزة في تطوير وتعزيز جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للجمهور، والإشراف على المشاريع التي تنفذها بالإمارة، ثم استعرض نتائج ومؤشرات الأداء المالي واطلع على مراحل إنجاز المشاريع المدرجة والمخطط لها ضمن الخطة السنوية الحالية 2024.
كما ناقشت الهيئة الأطر العامة لتحسين وتطوير الخدمات للمتعاملين وتعزيز التحول الذكي في تقديم الخدمات لرفع مستوى جودة الأداء ومؤشرات السعادة لدى المتعاملين.
وفي ختام الاجتماع، أكد اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي على ضرورة الاستمرار في تعزيز الجهود والتعاون لتطوير جودة الخدمات المقدمة للجمهور، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية

الوطن| رصد

بحث وزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبوزريبة، مع مدير أمن سرت مختار أبوسبيحة، اليوم الأحد، في مكتبه بديوان الوزارة ببنغازي، الأوضاع الأمنية في المناطق الواقعة ضمن نطاق اختصاص المديرية.

وناقش اللقاء الصعوبات والمعوقات التي تواجه منتسبيها ومكوناتها، والحلول المقترحة للتغلب على المشاكل، والدعم اللوجستي والمادي المطلوب، بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وشدد أبوزريبة على ضرورة التعاون والتنسيق بين مكونات الوزارة لتحقيق الأهداف المرجوة من مكافحة الجريمة والحد من الظواهر السلبية، بهدف تعزيز الأمن وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

الوسوم#وزارة الداخلية الليبية الأوضاع الأمنية اللواء عصام أبوزريبة ليبيا مدير أمن سرت

مقالات مشابهة

  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية
  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع أبرز المشاريع التطويرية خلال عام 2024
  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • وزير الطيران يستقبل رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم لبحث آفاق التعاون
  • الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء تناقش المواضيع المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع
  • مدير عام الشئون التنفيذية بالقاهرة تتابع انتظام سير العملية التعليمية بحدائق القبة
  • اعتماد "تربية كفر الشيخ" من هيئة ضمان جودة التعليم