يمانيون../
شهدت مدارس محافظة حجة اليوم مسيرات ووقفات طلابية غاضبة للتنديد بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن.

وقد عبّر المتظاهرون خلال هذه الفعاليات عن استنكارهم لجريمة اغتيال شهيد الإسلام والإنسانية، أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله. ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واليمنية واللبنانية، بالإضافة إلى شعارات تندد بالإجرام والغطرسة الصهيونية والأمريكية.

ورددوا الهتافات المناهضة لأعداء الإسلام، مؤكدين على الثبات والصمود اليماني في دعم وتضامنهم مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات أن استهداف البنية التحتية الحيوية في الحديدة من قبل العدو الإسرائيلي يعد محاولة يائسة للنيل من قرار الشعب اليمني الذي يدعم المقاومة في غزة وفلسطين، وهو ما تجلى بوضوح من خلال مظاهراتهم المليونية الأسبوعية المستمرة منذ قرابة عام، والتي تعكس عزيمتهم وإيمانهم القوي.

وشددت البيانات على أن الاستهداف العبثي لمصالح مدنية يأتي في سياق معاقبة الشعب اليمني الأبي على موقفه المبدئي المتسق مع موقف قيادته في دعم ومساندة غزة وسط الإجرام غير المسبوق من الكيان الصهيوني ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ودعت أحرار الأمة والعالم والمنظمات الإنسانية الدولية إلى تحمل المسؤولية في إدانة هذه الاعتداءات الهمجية على غزة ولبنان واليمن، مؤكدة تأييدها المطلق للمقاومة الباسلة في فلسطين ولبنان واليمن والعراق حتى تحقيق النصر ودحر كيان العدو الصهيوني الغاصب.

كما عبرت عن تعازيها باستشهاد سيد المقاومة، الذي ارتقى شهيداً في سبيل القدس خلال أسمى وأعظم معركة جهادية، رافعاً لواء الحق والجهاد ونصرة المظلومين.

وأكدت أهمية مواصلة الجهاد في سبيل الله، وفاءً لشهيد المسلمين والإنسانية، سماحة السيد حسن نصر الله، حتى تطهير فلسطين المحتلة من دنس الصهاينة الغاصبين.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: ولبنان والیمن

إقرأ أيضاً:

مسيرات جماهيرية في الضفة الغربية المحتلة تنديدا باغتيال القائد حسن نصرالله

الثورة نت/..

خرجت مسيرات جماهيرية، مساء اليوم السبت، في مناطق عدة بالضفة الغربية المحتلة، تنديدا باغتيال القائد الشهيد السيد حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، وذلك في غارة صهيونية ضخمة استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت أمس.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، انطلقت المسيرات بعد صلاة المغرب من عدد من المساجد في مدن وبلدات الضفة الغربية، تلبية لدعوة أطلقتها حركة المقاومة الإسلامية حماس للتنديد باغتيال السيد نصر الله.

وجابت مسيرة شوارع مدينة رام الله، وندد المشاركون بعملية الاغتيال الجبانة التي استهدفت السيد نصر الله.. مطالبين بالثأر ومواصلة طريق المقاومة حتى دحر الاحتلال عن فلسطين.

في سياق متصل، عبّر مشاركون في مسيرة جماهرية بمدينة نابلس، عن غضبهم من اغتيال السيد نصر الله.. داعين إلى تصعيد الاشتباك مع المحتل وردعه عن جرائمه المتكررة بحق المقاومين والشعب الفلسطيني، تزامنا مع عدوانه الكبير على لبنان.

مقالات مشابهة

  • وقفات طلابية بصنعاء تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • حجة.. مسيرات ووقفات طلابية تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان واليمن
  • مسيرات ووقفات طلابية غاضبة في حجة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان واليمن
  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان
  • وقفات طلابية بصنعاء والأمانة تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • وقفات طلابية غاضبة بأمانة العاصمة تنديداً باغتيال شهيد المقاومة السيد حسن نصرالله
  • مسيرات جماهيرية في الضفة الغربية المحتلة تنديدا باغتيال القائد حسن نصرالله
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني