أذهلت النجمة الأمريكية الشهيرة ناتالي بورتمان الجميع بفستانها الأسود الأنيق خلال عرض أزياء ستيلا مكارتني الذي أقيم خلال أسبوع الموضة في باريس اليوم الاثنين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اجتمعت النجوم في فرنسا في صباح اليوم الاثنين لدعم عرض أزياء ستيلا لربيع وصيف 2025 خلال أسبوع الموضة في باريس.

وإلى جانب ناتالي، تحدت هايلي ويليامز، 35 عامًا، الطقس البارد وارتدت ملابس داخلية فقط مكونة من حمالة صدر من الدانييل باللوم البيج مزينة بالورود المطرزة.

وقد نسقت إطلالتها الجريئة مع جوارب شبكية ومعطف رمادي اللون، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود يصل إلى الركبة.

أما باريس جاكسون، ذات الـ26 عامًا، فاختارت ارتداء معطف خريفي بني اللون وأظهرت ساقيها الطويلتين أثناء تصويرها خارج عرض الأزياء.

وفي مكان آخر، بدت آشلي غراهام، 36 عامًا، في غاية الأناقة بمعطفها الأبيض الأنيق لدى وصولها إلى العرض، وارتدت العارضة حذاء بكعب عالٍ أسود اللون، مع إحدى حقائب اليد السوداء الشهيرة من ستيلا.

أكملت الممثلة والناشطة إطلالتها الجريئة بحقيبة يد من الجينز وحذاء أبيض بكعب عالٍ.

وصل شقيق ستيلا الأصغر جيمس مكارتني، 47 عامًا - والذي يعد والده الشهير بول مكارتني - إلى العرض لدعم شقيقته الكبرى، 53 عامًا.

 

أظهرت عارضة الأزياء المجرية باربرا بالفين، البالغة من العمر 30 عامًا، جزءً من جسدها مرتدية تنورة جينز منخفضة الخصر وقميصًا أبيض قصيرًا.

وبدت جميلة جميل، البالغة من العمر 38 عامًا، متألقة ببدلة بيضاء أنيقة مزينة بالزهور الخضراء والصفراء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناتالي ناتالي بورتمان ستيلا مكارتني باريس الموضة أسبوع الموضة

إقرأ أيضاً:

انفعال دكتورة خلود‬⁩ بسبب انتقادات إطلالتها ومقارنتها بجورجينا

خاص

انفعلت الدكتورة خلود بسبب انتقادات إطلالتها الأخيرة بالمملكة ، أثناء حضورها فعاليات إطلاق عطر سينس الجديد لجورجينا رودريغيز، كما تمت مقارنة إطلالات المشهورات العربيات بإطلالة عارضة الأزياء الأرجنتينية، مما تسبب في موجة سخرية.

وانتشر مقطع أظهر الدكتورة خلود وهي ترد بسخرية وانتقاد على من وصفوا إطلالتها بأنها “مبالغ فيها وكأنها ذاهبة لأحد الأعراس أو حفلات الزفاف”، وهو ما لم تنكره المشهورة الكويتية.

‎وانفعلت الدكتورة خلود خلال الفيديو، وردت على مهاجميها قائلة: “أنا ليس شغلي أن أرتدي ملابس لتعجب أذواقكم أو تناسبها، فقط أرتدي ما يناسبني وما يلائمني وما يعجبني وهذا هو ذوقي”.

‎وأضافت: “أنا لما أختار أن أظهر في مناسبة أختار أكشخ شيء، والأكثر أناقة بالنسبة لي، كما أن الحفل بالفعل كان عرساً لأصحاب الشركة، وكل شخص يرتدي ما يناسبه”.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار خلال منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس: 7 مليار يورو استثمارات فرنسية بمصر
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • انفعال دكتورة خلود‬⁩ بسبب انتقادات إطلالتها ومقارنتها بجورجينا
  • اللون الأخضر رمزية عميقة وامتداد ثقافي
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها الأول
  • روائع الأوركسترا السعودية تتألق في لندن.. فيديو
  • ذعر في سيدني بعد تحول مياه خليج كارينينغ إلى اللون الأخضر
  • من حفلها الأخير.. بوسي تتألق بأحدث ظهور لها
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)