قال الإعلامي تامر أمين، إن مباراة السوبر الأفريقي هي درس لكل من الأهلي الذي خسر اللقب، أو الزمالك رغم فوزه بالمباراة.

نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي بعد خسارة السوبر الأفريقي.. اجتماع طارئ للخطيب مع لجنة التخطيط بالأهلي

وقال تامر أمين في برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، مساء اليوم: "لو الزمالك ظن أنا ما فعله في مباراة السوبر الأفريقي هو قمة الإنجاز والبطولات فلا فائدة من ذلك مطلقا وسيعود الزمالك إلى أخذ مطبات في مشواره وعلى لاعبي الزمالك غلق صفحة السوبر الافريقي والتركيز فيما هو قادم ".

وتابع تامر أمين: "لو الزمالك أغلق الصفحة وشعر أن ما فعله خطوة في مشوار استعادة أمجاد الزمالك سيكون السوبر هو قبلة الحياة لإنجازات مقبلة للزمالك ".

هزيمة السوبر الأفريقي صعبة على الأهلي 

وأرف تامر أمين: "هزيمة السوبر الأفريقي صعبة على الأهلي  ولاعبي الاهلي لم يصلوا إلى ملعب المباراة "، مضيفا:" الخطيب اجتمع مع لجنة التخطيط وبحثوا أسباب الهزيمة ووضعوا توصيات والجميع يعمل في صمت".

ويعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة هامة مع أعضاء لجنة التخطيط للكرة بالنادي عصر اليوم ،الأثنين، بفرع الأهلي بالشيخ زايد من أجل مناقشة ملفات هامة خاصة بفريق الكرة بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك مساء الجمعة الماضية بالسعودية.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " يتطلع الخطيب لمناقشة تداعيات وأسباب خسارة الأهلي من الزمالك وظهور اللاعبين بحالة من التراخي والأستهتار والغرور وهو ما يُعد غريباً على تقاليد ومبادئ وغرفة ملابس الأهلي ".

وأشار محمد الليثى قائلا " الأمور التي سيتم طرحها في جلسة اليوم ، ملف سهر اللاعبين وحضورهم الحفلات وافتتاح المطاعم والمحلات كإنهم تحوّلوا إلى نجوم مجتمع متناسيين دورهم الأساسي وهو التركيز في الملعب وإسعاد الجماهير ورفع شأن النادي الذي صنع منهم نجوم كبار جعلهم مطلوبين في مثل هذه المناسبات ".

وتابع محمد الليثى " يرغب الخطيب في اجتماع لجنة التخطيط اليوم التي يترأسها مختار مختار وتضم في عضويتها ، زكريا ناصف ومحمد رمضان وحسام غالي وضع لائحة مالية تمنع تكرار ظاهرة سهر اللاعبين وحضورهم مثل هذه المناسبات إلا في أضيق الحدود وبعد الحصول على إذن من النادي ويناقش الخطيب ملف مدير الكرة الذي ترى اللجنة أنه من الضروري إعادة البت فيه لأن الفترة الماضية كشفت عن عدم قدرة سامي قمصان على الجمع بين منصبي المدرب العام ومدير الكرة ، ورغم إصرار مارسيل كولر على تواجد سامي قمصان في هذا المنصب إلا أن مصلحة النادي حسب رؤية اللجنة ورئيس النادي تقتضي تعيين مدير كرة أقوى من قمصان وهو ما سيتم دراسته في جلسة اليوم لإتخاذ القرار المناسب ".

وأختتم محمد الليثى حديثة قائلا " الملفات المطروحة على مائدة أجتماع اليوم "العاصف" ..ملف الصفقات فرغم أن كولر سبق وطلب تأجيل ضم مهاجم جديد إلى يناير المقبل إلا أن اللجنة ستبحث اليوم إمكانية ضم لاعبين جدد سواء محليين أو لاعب أجنبي قبل غلق باب القيد في ظل حاجة الفريق لبعض التدعيمات القوية خاصة وأن النادي سبق وأنهى التعاقد مع أكثر من لاعب أجنبي أبرزهم الفلسطيني عمر فرج الذي إنتقل للزمالك بعد الحصول على موافقة كولر قبل أن يتراجع المدرب السويسري ليتراجع النادي عن إنهاء الصفقة في اللحظات الأخيرة، ثم يتفاجئ النادي بهجوم من الجماهير بدعوى التقصير في تلبية مطالب كولر الفنية وجلسة اليوم ستشهد أيضاً التركيز على توقيع عقوبات قاسية على أي لاعب يؤدي بتراخي وغرور أو استهتار ، وكذلك من يتفاعل على السويشيال ميديا "

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر امين مباراة السوبر الإفريقي السوبر الإفريقي الأهلي الزمالك السوبر الأفریقی لجنة التخطیط محمد اللیثى تامر أمین

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد

يواصل فريقا الأهلي والزمالك لكرة اليد، منافسات اليوم في بطولة كأس العالم للأندية التي تُقام في العاصمة الإدارية الجديدة، منذ الخميس الماضي، وتستمر حتى الأربعاء المقبل 3 أكتوبر 2024.

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في كأس العالم للأندية

وعن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في كأس العالم للأندية لكرة اليد، المقرر إقامتها في العاصمة الإدارية، جاءت كالتالي:-

مواعيد مباريات اليوم الأحد 29 - 9-2024

سبتمبر الخليج × ماجديبورج: الساعة 3 عصرا.

الزمالك × فيزبريم: الساعة 5.30 مساء.

الأهلي × برشلونة: الساعة 8 مساء.

مواعيد المباريات النهائية في كأس العالم للأندية

وعن مواعيد المباريات الترتيبية، والنهائية في كأس العالم للأندية، فقد جاءت كالتالي وفقا للجدول البطولة:-

الثلاثاء 1 أكتوبر

مباراة ترتيبية 1 - 11 صباحا.

مباراة ترتيبية 2 - 2 ظهرا.

نصف النهائي 1 - 5 مساء.

نصف النهائي 2 - 8 مساء.

الأربعاء 2 أكتوبر

مباراة ترتيبية 3 - 4 عصرا.

الخميس 3 أكتوبر

مباراة ترتيبية: الساعة  4 - 11 صباحا.

مباراة ترتيبية : الساعة 5 - 2 ظهرا.

مباراة المركز الثالث: الساعة 5 مساء.

النهائي - الساعة  8 مساء. 

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية

وتواصل شبكة قنوات أون تايم سبورتس عبر تردد 1186، نقل جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية حصريا عبر قنواتها، كما تنقل كل كواليس البطولة، من خلال الأستوديو التحليلي للقنوات.

هذا ومن المعروف أن بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب»، انطلقت أمس السبت في نسختها 17 من خلال حفل افتتاح ضخم، بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث جاء الافتتاح، بعرض الكثير من الفقرات التي ترصد التراث المصري، مع الاحتفاء بجميع الأندية المشاركة بالبطولة.

مقالات مشابهة

  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي
  • أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • «كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟
  • الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • ‏الفراج: جمهور الأهلي والزمالك ⁩كان جميل وهم ضيوفنا.. فيديو
  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • ناقد رياضي يوضح سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك|فيديو
  • عاجل.. أول تحرك من الخطيب بعد خسارة الأهلي السوبر الأفريقي