صحيفة صدى:
2024-09-30@22:29:33 GMT

عروس مصرية تغادر زفافها إلى منزل أسرتها وتطلب الخلع

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

عروس مصرية تغادر زفافها إلى منزل أسرتها وتطلب الخلع

خاص

أثارت عروس مصرية جدلًا واسعًا بعدما تركت حفل زفافها وغادرت إلى منزل أسرتها ، لترفع قضية خلع على زوجها ، لتثير حالة من التساؤل على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب ذلك .

وأقامت العروس صاحبة الثلاثين عاماً دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررةً طلبها: “جوزي شتمني أمام المعازيم وقالي يا حمارة”.

وقالت العروس وهي دكتورة جامعية في دعواها : تزوجت من شخص وهو دكتور بالجامعة يبلغ من العمر 33 عاماً، حيث وافقت على الزواج منه لأنه في نفس المستوى العلمي ولكن المستوى الاجتماعي أقل من أسرتي بكثير، وهو ما كان واضحاً في أسلوبه غير الراقي لكن تغاضيت عن ذلك في البداية، على أمل أن يُعدل سلوكه معي” .

وأضافت : “يوم حفل الزفاف وأثناء الزفة سقطت على الأرض وحاولت النهوض سريعاً، إلا أن زوجي قال لي أمام المعازيم “قومي يا حمارة”، حينها تدخل شقيقي ورد له نفس السُباب، فحدث شجار بين الأسرتين وتركت الزفاف وذهبت إلى منزل أسرتي”.

وأشارت إلى أن بعد أيام عاد زوجي كي يصطحبني إلى شقة الزوجية لكن والدي وشقيقي رفضا ذلك، وطالباه بالطلاق لكنه رفض وهددني بأنه سوف يطلبني في بيت الطاعة” .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: عروس قضية خلع مصر

إقرأ أيضاً:

خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم

كشفت الفنانة ملك قورة عن كواليس أحدث جلسة تصوير لها، والتي ظهرت فيها مرتدية فستان أبيض، مؤكدة أنها كانت جزءًا من تعاونها مع مجلة متخصصة في الأفراح، والتي تستعين بشخصية مشهورة كل عام في تصوير غلافها.

 

وعبرت ملك في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن سعادتها بردود أفعال جمهورها ومتابعيها على الصور التي نشرتها مؤخرًا، وقالت: "اتبسطت جدًا إن الناس كلها بتباركلي وكله فرحان عشاني، وحسيت قد إيه الناس بتحبني وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم".

 

ملك قورة: هتجوز لما ألاقي الشخص المناسب وأكون بحبه وبيحبني

 

وتابعت: "هتجوز لما ألاقي الشخص المناسب، وعايزة اتجوز شخص أكون بحبه أوي وبيحبني"، مضيفة: "ناس كتير صدقت الصور، وبقوا عايزين يضيفوني لجروب الماميز عشان أكون مستعدة".


آخر أعمال ملك قورة
 

وكانت آخر أعمال ملك قورة هو فيلم "جوازة توكسيك" من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

 

مسلسل بيت الرفاعي

 

كما شاركت في مسلسل "بيت الرفاعي" مع الفنان أمير كرارة والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك في بطولته كل أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال.


تفاصيل مسلسل كنبة حبشي

 

مسلسل "كنبة حبشي" يعتبر أول بطولة نسائية مطلقة لملك قورة في الدراما، ومكون من 15 حلقة عبارة عن أحلام يسعوا لتحقيقها، وتجسد ملك قورة في المسلسل 6 شخصيات مختلفة منها، الصعيدية والشعبية وموظفة في إحدي الشركات، وصاحبة عربية كبدة، ومُدرسة أطفال.


أبطال وصناع عمل مسلسل كنبة حبشي

 

مسلسل كنبة حبشي من بطولة ملك قورة، محمد ثروت، كريم عفيفي، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، إيمان السيد، وندى بهجت، عارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفي بكري.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • مظاهرة أمام منزل نتنياهو في القدس: عائلات الرهائن المحتجزين في غزة تطالب باتفاق للإفراج عنهم
  • متظاهرون يجتازون الحواجز ويتظاهرون أمام منزل نتنياهو للمطالبة باتفاق في غزة (شاهد)
  • عائلات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة ينظمون مظاهرة احتجاجية أمام منزل نتنياهو
  • خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم
  • "عينه زايغة".. زوجة تلتمس طريقها نحو طلب الخلع
  • الإحصاء: الخلع يسجل أعلى نسبة حكم طلاق في 2023
  • إحالة شخصين للجنايات في خطف فتاة وطلب فدية بالمطرية
  • بعد 8 سنوات زواج.. اللبنانية كارمن بصيبص حامل