شمسان بوست / لوريزا نصر

تم صباح اليوم الاثنين 30/9/2024 عملية الاستلام والتسليم،  مابين السلف الاستاذ علي علوي السويري، والخلف الاستاذ فيصل الشعبي لادارة التربية والتعليم في م/ المنصورة ، وتأتي هذه الخطوة بناءً على توجيهات وزير الدولة – محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، والتي شملت مدراء إدارات التربية والتعليم  في المحافظة ضمن التغيرات التي اصدرت من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة د.

نوال جواد ..

وتمت هذه العملية بحضور  أ.وفاء كبشي مدير الرقابة والتفتيش في مكتب التربية بالمحافظة ، أ .سهيم ناجي مدير الشؤن القانونية بمكتب التربية ، أ. احمد سلام عبدالله رئيس القسم المالي لمكتب التربية ، أ.صابر رئيس قسم الرقابة والتفتيش بادارة التربية والتعليم بالمديرية . ورئيس مجلس الاباء علي عبيد الصلاحي وعبدالله الحجر نائب مركز المنصورة وموظفي ادارة التربية والتعليم بالمديرية ..

وخلال التسليم تم التوقيع على محضر الاستلام والتسليم بين السلف والخلف وبعدها تم تسليم مفاتيح الخاصة بالمكتب والباص الخاص بالادارة وكذلك ختمها  …

وانتهت عملية التسليم باخذ الصور التذكارية والتهنيئة للاستاذ فيصل الشعبي على استلامه منصب مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المنصورة …

#,رئيس قسم الاعلام التربوي بالمديرية

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

الصليب الأحمر الدولي: لبنان تشهد أكبر عملية نزوح في تاريخها

 

الثورة نت/..
اكد الصليب الأحمر الدولي، اليوم الاثنين، إن دولة لبنان تشهد أكبر عملية نزوح في تاريخها، جراء العدوان “الصهيوني ” على لبنان.
واضاف الصليب الأحمر في تصريحات صحفية، أن العمليات العسكرية “الإسرائيلية” في لبنان تعيق وصول فرق الصليب الأحمر إلى المتضررين.
ومنذ 23 سبتمبر الجاري، يشن الجيش الإسرائيلي “أعنف وأوسع” هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع “حزب الله” قبل نحو عام، أسفر حتى مساء السبت عن 816 شهيدًا بينهم أطفال ونساء، و2507 جريحا، وسط مخاوف من وصول المواجهات لحرب إقليمية.

مقالات مشابهة

  • في مكتب السوداني.. ائتلاف ادارة الدولة يناقش التطورات الخطيرة في الشرق الأوسط
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • الصليب الأحمر الدولي: لبنان تشهد أكبر عملية نزوح في تاريخها
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • مصروفات كلية التربية بجامعة المنصورة والأوراق المطلوبة