موقع النيلين:
2024-09-30@21:26:41 GMT

أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

نشر أحمد فتحى لاعب نادى بيراميدز السابق مجموعة من الصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام أثناء زيارته للفنان أحمد حلمى وحضور مسرحية “ميمو”.

وعلق أحمد فتحى : “مش عارف أشكرك إزاي يا حبيبي يا نجم مصر المحترم الفنان الراقي المبدع صاحب الرسالة اللي عمري ما شفتله أي عمل في ألفاظ ، عمره ما قدم فن هابط ولا عمره اتنازل عن مبادئه حبيبي وابن بلدي بنها الفنان الراقي الخلوق أحمد حلمى.

. شكرا جدا جدا لدعوتك الغاليه حقيقي المسرحية هادفة جدا وراقية وبجد مبطلناش ضحك. شكرا لحبيبي وأخويا الفنان الرائع الخلوق حمدي الميرغني . شكرا لحبيبي حمدي بدر المنتج الخلوق الموهوب شكرا للفنان الجميل محمد رضوان شكرا للفنانه الجميلة رحمة أحمد شكرا للفنانة الجميلة أسماء جلال والفنان الصاعد عبدالرحمن ويا رب ديما أعمال هادفه وراقيه زي مسرحيه ميمو.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي

حرص المنتج حمادة إسماعيل على توجيه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي، عقب مباراة السوبر الإفريقي بين الفريقين، والتي اقيمت بالسعودية على ملعب المملكة أرينا.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

رسالة حمادة إسماعيل لجماهير الزمالك والأهلي

نشر حمادة إسماعيل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، صورة لجماهير الزمالك معلقًا عليها: "ألف مبروك لجماهير الزمالك الكبيرة على لقب السوبر الإفريقي.. وشرفتم مصر أمام العالم أجمع".

كما حرص على توجيه رسالة للأهلاوية، هارد لك لجمهور الأهلي العظيم، وشرفتم مصر بظهوركم المشرف خلال تشجعيكم للفريق في مباراة السوبر الإفريقي.

كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025

وأكد حماده إسماعيل، أن ديربي الأهلي والزمالك على قوته في الشرق الأوسط وأنه ضمن أفضل الديربيات العربية، وهو ما ظهر من الحضور الجماهير الكبير من جميع الدول العربية، والتي كانت تنتظر مواجهة القطبين في مباراة السوبر الإفريقي

مقالات مشابهة

  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • 20 أكتوبر.. الحكم فى استئناف مدير أعمال حلمى بكر السابق على حبسه 3 سنوات
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول