كامل أبوعلى رئيس مجلس الإدارة: انتظروا افتتاح فندق «كلوب سانغو» بمراكش فبراير ٢٠٢٥

 

 

أعلن رجل الأعمال المصرى، كامل أبوعلى،رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق، عن استحواذ المجموعة المصرية على ٤ فنادق فى المغرب خلال العام الجارى، لتزيد بذلك طاقتها الفندقية إلى أكثر من ٢٦٠٠ غرفة فندقية فى المملكة المغربية.

الفنادق الجديدة التى ضمتها المجموعة تشمل «كلوب سانغو» ويضم ٣٤٩ غرفة فى مراكش التى تُعد المدينة السياحية الأولى فى البلاد، إضافة إلى «بالميرا بالاس» و«فندق جولف» بإجمالى ٦٤٠ غرفة فى نفس المدينة، إضافة إلى فندق «قصر الورود» فى مدينة أكادير بـ ٤١٠ غرفة، ويرتقب أن تخضع بعض هذه الفنادق للتجديد على أن تفتح أبوابها للزوار العام المقبل ٢٠٢٥.

تُعتبر «بيك الباتروس» إحدى أكبر المجموعات السياحية فى مصر ودخلت السوق المغربية فى السنوات الماضية بإجمالى استثمارات حتى الآن ٢٠٠ مليون دولار ولديها حاليًا سبع فنادق ولا زالت تبحث عن فرص استثمارية أخرى فى البلاد بحسب تصريحات كامل أبو على ونوّه أن «المملكة المغربية أرض خصبة للاستثمار السياحى».

يذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية تدير حاليا منتجعات سافوى لو جراند بمراكش وفندق أكوا فن كلوب بمراكش ومنتجع وايت بيتش تاغزوت بأكادير وقد نجحت المجموعة فى العام الماضى فى جلب ١,٤ مليون سائح إلى مصر وبلغ إجمالى ما استقبلته حتى نهاية أغسطس من العام الجارى حوالى مليون سائح وذلك بفضل السياحة الشاطئية التى تتخصص فيها «بيك الباتروس للفنادق» وتخطط لاعتمادها ذات الاستراتيجية فى المغرب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المغرب بيك الباتروس للفنادق المصرية رجل الأعمال المصرى مجموعة بيك الباتروس للفنادق بیک الباتروس

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنظم مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية"

نظم قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الإستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية".. بمشاركة نخبة من كبار الأطباء المتخصصين وممثلى الوزارات والجامعات والهيئات والمجالس الحكومية والخاصة ومن أبرزها الهيئات العامة والدولية ".. لمناقشة عددًا من الموضوعات العلمية الهامة المتعلقة بصحة المرأة،فضلًا عن الإستفادة من الخبرات العلمية المتقدمة فى هذا المجال.

حيث يعد المؤتمر إحدى المبادرات التى تهتم بكافة الجوانب ذات الصلة بصحة المرأة ويعكس الإهتمام البالغ الذى توليه وزارة الداخلية تضامنًا مع إستراتيجية وتوجيهات الدولة الهادفة للإهتمام بالصحة العامة لا سيما صحة المرأة المصرية وأهمها حملة الـ 100 مليون صحة والكشف المبكر لأورام الثدى.
     
يأتى ذلك فى ضوء خطة قطاع الخدمات الطبية التى تهدف إلى الإرتقاء بالمنظومة الطبية.. والإستمرار فى تفعيل البرامج التدريبية السنوية الهادفة للإرتقاء بالمستوى العلمى والتقنى للكوادر الفنية العاملة بالقطاع وتنمية مهاراتهم وإثراء خبراتهم.

مقالات مشابهة

  • سياحة المهرجانات فرصة قوية للترويج للمقاصد المصرية
  • هيثم مطر: توسع مجموعة IHG في الإمارات يعزز مكانتها كقوة رئيسية في قطاع الضيافة
  • غرفة الإسكندرية: مصنع المهن الطبية يضخ مليون و200 علبة إنسولين
  • الداخلية تنظم مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية"
  • ملاحة بورسعيد: تأسيس أول شركة لمخلفات السفن برأسمال 100 مليون جنيه
  • لورد بريطاني يستغرب فرض ضرائب على الطماطم المغربية
  • الحرب فى السينما المصرية
  • قلق في الأوساط المغربية بسبب توجيه أوروبي يهدد التحويلات المالية لمغاربة الخارج
  • وزيرة السياحة: تنظيم المؤتمر السنوي لـ “مجموعة TUI” بالمغرب اعتراف بالمؤهلات السياحية التي تزخر بها المملكة