الثورة نت/..

أعلنت وزارة الحرب الأمريكية، اليوم الاثنين، أن الولايات المتحدة سترسل بضعة آلاف من القوات الإضافية إلى الشرق الأوسط لتعزيز الأمن والدفاع عن الكيان الصهيوني إذا لزم الأمر.

وقالت المتحدثة باسم البنتاغون سابرينا سينغ للصحفيين “إن هذا الوجود الإضافي للقوات سيأتي من القوات الجوية وعدة أسراب من الطائرات المقاتلة”.

وأضافت :” أن الطائرات لن تقوم بمهام إجلاء بل هي هناك لحماية القوات الأمريكية، وسينضم الأفراد الجدد مع أسراب من الطائرات المقاتلة من طراز “إف- 15 أي سترايك إيغل”، و”إف -16″، و”إيه- 10″، و”إف- 22″، والأفراد اللازمين لقيادتها وتشغيلها”.

وأردفت :” كان من المفترض أن تحل هذه الأسراب محل الأسراب الموجودة بالفعل إلا أنها ستنضم إليها لمضاعفة القوة الجوية”.

يذكر أن أمريكا تشارك كيان العدو الصهيوني في حرب الإبادة الجماعية ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني وتنفيذ عمليات اغتيال إجرامية بحق قادة المقاومة وأخرها اغتيال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، والتي من شانها ادخال المنطقة بحرب مفتوحة

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

نقابة المحامين تدين اغتيال حسن نصرالله: لابد من محاسبة عصابات الكيان الصهيوني

أعلنت نقابة المحامين المصرية، عن إدانتها للعمل الجبان الذي ارتكبته عصابات الغدر الصهيوني بالجنوب اللبناني، وأدى إلى اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، المعروف بمواقفه الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

وأكدت نقابة المحامين، أن اغتيال حسن نصر الله بهذه الطريقة البربرية الوحشية سوف يؤدي إلى دخول لبنان والمنطقة برمتها في دوامة من العنف والصراعات التي لن تقف على حدود، وأنه ولابد من محاسبة المسؤول المحرض والمنفذ من عصابات الكيان الصهيوني عن تلك الجريمة النكراء.

ودعت نقابة المحامين، الشعب اللبناني، أن يلتف حول حكومته وأن يتجاوز تلك التحديات ويرتفع فوق الأحزان والمصالح مهما كانت، ويعمل على تخفيف المعاناة، وأن يحافظ لبنان على وحدة التراب اللبناني، وأن يكون وطنًا لكل أبنائه.

وتوجهت النقابة، بخالص الدعاء بأن يتغمد الله الفقيد السيد حسن نصر الله، بواسع الرحمة وعظيم المغفرة الحسنة، مع خالص العزاء للشعب اللبناني عامة، وأحرار المقاومة في العالم أجمع.

مقالات مشابهة

  • البنتاجون: الولايات المتحدة سترسل «بضعة آلاف» من القوات الإضافية إلى الشرق الأوسط لتعزيز الأمن
  • أسراب من الطائرات.. واشنطن ترسل آلاف الجنود الإضافيين إلى الشرق الأوسط للدفاع عن إسرائيل
  • واشنطن ترسل آلاف الجنود الإضافيين إلى الشرق الأوسط للدفاع عن إسرائيل
  • «الدفاع الأمريكية»: سنرسل آلاف الجنود إلى الشرق الأوسط لمساعدة إسرائيل
  • البنتاجون: سنرسل آلاف الجنود إلى المنطقة لمساعدة إسرائيل
  • بعد اغتيال حسن نصر الله.. هكذا تحركت أمريكا لحماية الاحتلال الإسرائيلي
  • نقابة المحامين تدين اغتيال حسن نصرالله: لابد من محاسبة عصابات الكيان الصهيوني
  • بعد اغتيال نصرالله.. بايدن يوجه بتعزيز القوات الأمريكية بالشرق الأوسط
  • مسؤول أميركي للحرة: لدينا القدرة للدفاع عن قواتنا في الشرق الأوسط