الأسبوع:
2024-09-30@21:35:41 GMT

نرمين ماهر: أنا مع عمليات التجميل لكن بشرط

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

نرمين ماهر: أنا مع عمليات التجميل لكن بشرط

أعربت الفنانة نرمين ماهر عن رأيها في عمليات التجميل، قائلة: « أنا مع عمليات التجميل لكن في سن معين والأهم مغيرش خلقة ربنا لكن بميل أكثر للحاجات الطبيعية أو أدوات تجميل أنا واثقة من مصدرها.

أما عن سبب اختفائها عن الضوء خلال الفترة الأخيرة أوضحت «ماهر» خلال لقائها مع منصة one take أن السبب يعود إلى انشغالها برعاية ابنتها، معقبة: «أنا اختفيت عشان خلفت بنوته وكنت مشغولة معاها، وحالياً بصور الجزء الثاني من فيلم «مالك صلاح » وهو فيلم خليجي ويشارك في بطولة مجموعة من النجوم العرب».

واستكملت: «أنا تعاملت مع نجوم مصريين وعرب والاثنين مبسوطة بالتعاون معاهم كل حد ليه شغله وطريقته، التجربتين إضافة قوية لأي حد، طول عمرنا المصريين يشاركوا في أعمال عربية والنجوم العرب تشارك في أعمال مصرية».

وأضافت: «الفنانة عبلة كامل وقت تصوير مسلسل سلسال الدم كانت بتوقف التصوير وتروح تصلي وبقولها وحشتينا جدا ويارب ترجعي على الشاشة من تاني».

آخر أعمال نرمين ماهر

ويشار إلى أن آخر أعمال نرمين ماهر هو فيلم «مالك صلاح» الجزء الأول وهو فيلم إماراتي خليجي مصري مشترك، شارك معها في بطولته كل من إبراهيم المريسي، ويحيى إبراهيم، وأحمد خشبة، ومصطفى بسيط.

دارت أحداث فيلم «مالك صلاح» في إطار اجتماعي كوميدي، وهو سيناريو وحوار شريف عادل.

اقرأ أيضاًشاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود

تأجيل حفل مايا دياب بـ لبنان

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

"نرمين".. من فرحة الأمومة إلى جحيم الإهمال الطبي

نرمين، شابة في ربيع عمرها، كانت تتطلع إلى الأمومة، ولكن الخطأ الطبي خطف منها حلمها وحول حياتها إلى معاناة لا تنتهي خلال عملية ولادة طفلها الأول، حول مسار حياتها 180 درجة، حيث أصبحت قعيدة الفراش وتواجه آلامًا مبرحة "تواصلت الوفد" مع نرمين لسماع قصتها المؤلمة، وكشف تفاصيل الإهمال الطبي الذي تعرضت له في أحد مستشفيات .


تقول نرمين للوفد "في لحظة تحول فيها الفرح إلى مأساة، دخلت المستشفى لتستقبل مولودها الجديد،وبعد ولادة طبيعية، قلبت الأحداث مجراها فجأة، بدون سابق إنذار، شاهدت دماء تسيل بغزارة لتجد نفسها في العناية المركزة، دون أن تفهم ما حدث الغموض يلف ما تعرضت له، والأسئلة تلاحقها: لماذا أجريت عملية جراحية أخرى؟ وما طبيعتها؟"

"نرمين.. من فرحة الأمومة إلى جحيم الإهمال الطبي"


واستكملت :كان رد الطبيب بأنه أخبروها تعاني من مياه على الرئة بالإضافة إلى رشح بول،بعد سماع ذلك دفعنا اليأس إلى طلب العون الطبي العاجل لحل المشكلة ، فكانت النتيجة كارثة، بعد تركيب قسطرة لسحب البول، تحولت حياتها إلى جحيم لا يطاق، فقد فقدت السيطرة على وظائفها الحيوية، وأصبحت تعاني من تسرب الفضلات من جهازها التناسلي، حارمة إياها من أبسط حقوقها الإنسانية، وحولت هذه التجربة المأساوية نرمين إلى أسيرة فراشها ولا تستطيع الحركة وانهت حديثها “ حسبي الله ونعم الوكيل حياتي اتحطمت” 

فيما ناشد أحمد، الزوج المفجوع، الجهات المختصة بالتدخل العاجل لمساعدته في محنته التي تفطّرت لها قلوب، ويردد "فقد بذلت قصارى جهدي لعلاج زوجتي المريضة"، حيث اضطر لبيع أثاث منزله بالكامل، مؤكدًا أنه يعتمد على رزق اليوم باليوم، وبرغم كل ما يتحمله من مشقة، إلا أنه مصر على المطالبة بحق زوجته العادل، متمنياً أن تعود إلى صحتها وعافيتها في أقرب وقت."

مقالات مشابهة

  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • "نرمين".. من فرحة الأمومة إلى جحيم الإهمال الطبي
  • شريفة ماهر لـ "البوابة نيوز": عيد ميلادي في شهر مارس وويكيبيديا أخطأ
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • «اللهم اشف أبي بشفائك».. هند عبد الحليم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • قرار اعتزالي شائعة سخيفة.. أبرز تصريحات سهير رجب التلفزيونية
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد تصدرهما الترند.. ميرنا وليد تكشف موقف ابنتيها من العمل في التمثيل