يجري لاعبو فريقي النصر والهلال السعوديان العمليات الإحمائية استعدادا لمباراة نهائي البطولة العربية،  على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي بالطائف، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

ويستعد النصر والهلال للمباراة النهائية التي تجمع بينهما اليوم السبت، ويدخل الفريقين بالقوة الضاربة لهما.

 

تشكيل النصر:

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: أليكس تيليس ، عبدالإلة العمري ، علي لاجامي ، سلطان الغنام.

في خط الوسط: عبدالله الخيبري ، مارسيل بروزوفيتش ، سيكو فوفانا.

في خط الهجوم: ساديو ماني ، كريستيانو رونالدو ، أندرسون تاليسكا.

 

تشكيل الهلال:

في حراسة المرمى: محمد العويس، في الدفاع سعود، خاليدو كوليبالي، الشهراني في الوسط: كنو، نيفيز، سافتيش ، في الهجوم: ميشايل، سالم الدوسري، مالكوم

 

شاهد..لاعبو النصر والهلال يجرون العمليات الإحمائية (فيديو)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البطولة البطولة العربية الوفد رونالدو ماني مالكوم الهلال النصر النصر والهلال

إقرأ أيضاً:

شاهد| إقبال على جناح محمية الملك سلمان في معرض الصقور

شهد جناح هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، إقبالًا متزايدًا من مختلف الجنسيات والأعمار للتعرف على التنوع البيولوجي والتنوّع التراثي والحيواني والغطاء النباتي الفريد التي تكتنزه المحمية التي تصنف أكبر محمية في الشرق الأوسط، خلال المعرض الذي يقام في مقر نادي الصقور السعودي بملهم (شمال مدينة الرياض).
وتعرّف الزوار على مساحات المحمية الشاسعة التي تتجاوز 130 ألف متر مربع، وتمتد من حائل إلى الحدود الأردنية شمالًا، ومن منطقة تبوك غربًا إلى دومة الجندل شرقًا، وتتضمن المحمية مناطق طبيعية لاستيطان ومرور وتوقف الطيور المهاجرة في رحلتها السنوية.
أخبار متعلقة ينطلق اليوم بالرياض.. 400 عارض من 45 دولة في معرض الصقور والصيدشاهد| لوحة "ص ق ر 2024" بجناح الداخلية تجذب جمهور معرض الصقورصور.. "الوطني للعمليات الأمنية" يستعرض خدماته بمعرض الصقور والصيد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جناح هيئة تطوير محمية الملك سلمان في معرض الصقور - واسمحمية الملك سلمانوتحتوي المحمية على تنوع حيواني من صقور، وغزلان، ووعول، وأرانب، والثعلب الأحمر، والذئب الرمادي، وحبارى وغيرها، كما يوجد في المحمية التي تشرف عليها هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية مواقع أثرية ونقوش حجرية تعود إلى 8 آلاف سنة قبل الميلاد، وذلك في جُبة بمنطقة حائل، وغيرها من الآثار المتوزعة في المحمية، إضافة إلى تنوع الآثار والفصائل الحيوانية فيها، كما تسعى الهيئة لحماية واستدامة أكثر من 230 نوعًا من النباتات التي تنمو في نطاق المحمية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جناح هيئة تطوير محمية الملك سلمان في معرض الصقور - واس
وتسعى الهيئة من خلال جناحهم بمعرض الصقور والصيد إلى التعريف بالمحمية وإستراتيجيتها وأهدافها وتنمية الوعي حولها، بالإضافة إلى دورها الأساسي المتعلق في المحافظة على بيئة المحمية وتنمية السياحة البيئية، وأن تكون المحمية معلمًا دوليًا للنسق الطبيعي والتراثي، وتنمية المجتمعات المحلية التي تقع ضمن نطاق المحمية، حيث يتم تركيز الجهود على تنمية أبناء المجتمعات المحلية وخلق فرص متعددة النطاقات لهم من استثمارية ووظيفية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جناح هيئة تطوير محمية الملك سلمان في معرض الصقور - واس

مقالات مشابهة

  • شاهد| إقبال على جناح محمية الملك سلمان في معرض الصقور
  • الفراج: الأهلي يلحق بالاتحاد والهلال لا يستطيع أحد إيقافه .. فيديو
  • شاهد.. ليفربول يضمن صدارة البريميرليغ في فترة التوقف الدولي
  • النصر وبني ياس وحتا والوصل تُحلق إلى «نصف نهائي» الطائرة
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • شاهد| حشود مليونية تملأ ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في مسيرة “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر” (فيديو)
  • منتخب البرتغال يستدعي رباعي النصر والهلال
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • حزب الله يرد على العمليات البرية الإسرائيلية المحدودة.. فيديو