الوطن:
2024-09-30@20:23:13 GMT

تقرير Opensignal يكشف: وي الأفضل بين شركات المحمول في مصر

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

تقرير Opensignal يكشف: وي الأفضل بين شركات المحمول في مصر

قالت شركة Opensignal فى أحدث تقرير لها إن شركة "وي" تصدرت تجربة الهاتف المحمول في مصر وأثبتت تفوقها من جديد بفوزها بجميع الجوائز الأربعة لتجربة الشبكة الشاملة والتي تقوم بقياس الأداء عبر جميع مراحل تجربة الهاتف المحمول، بما في ذلك السرعات، وتجربة الفيديو، وتجربة الألعاب. وأشار التقرير إلى أن مستخدمي "وي"، إلى جانب تمتعهم بأسرع سرعات للتنزيل والتحميل، يحصلون على أفضل جودة خدمات أثناء بث الفيديوهات حسب الطلب ولعب الألعاب متعددة اللاعبين عبر الاتصالات الخلوية.

وأشار التقرير إلى أن "وي" كانت أول من يطلق شبكة الجيل الخامس 5G في مصر. وأنها أعلنت مؤخرًا عن شراكة مع نوكيا لتحديث شبكتها اللاسلكية (RAN) ونشر تكنولوجيا الجيل الخامس في المدن الرئيسية بما في ذلك الإسكندرية، أسوان، القاهرة، الجيزة، والأقصر. بعد حصولها على أول ترخيص لشبكة الجيل الخامس في مصر في يناير 2024. ، وتعد "وي" هي الشبكة الوحيدة التي تمتلك ترخيصًا لتشغيل خدمات الجيل الخامس في مصر، ما ضمن لها ريادة سوق الاتصالات المصري.

وذكر التقرير أنّ فوز "وي" بجوائز Opensignal جاء بسبب جودة الاتصال المستمرة وتجربة الموثوقية. والتي تقيس جودة الاتصال المستمرة وما إذا كانت الشبكة تلبي احتياجات التطبيقات الشائعة بمستوى جيد بما يكفي لتمكين المستخدمين من إكمال المهام المعتادة مثل مكالمات الفيديو أو تحميل الصور على وسائل التواصل الاجتماعي. أما تجربة الموثوقية فهي مقياس لقدرة مستخدمي Opensignal على الاتصال بالشبكة بنجاح وإكمال المهام الأساسية على أجهزتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شركة وي وي الاتصالات الجیل الخامس فی مصر

إقرأ أيضاً:

إنجاز مرحلة مهمة في تطوير محطة الصاعقة ببنغازي لتعزيز استقرار الشبكة الكهربائية

الوطن | متابعات

أعلنت الشركة العامة للكهرباء في بنغازي،، عن الانتهاء من أعمال وضع الخرسانة المسلحة لجدران محطة الصاعقة (بوعطني)، والتي تمثل خطوة مهمة في مشروع تطوير الشبكة الكهربائية بالمدينة.

وأكدت الشركة أن هذا الإنجاز يأتي في إطار الجهود المتواصلة لتحسين أداء الشبكة الكهربائية ومعالجة الاختناقات التي تعاني منها بعض المناطق، مشيرة إلى أن المشروع يشمل تطوير البنية التحتية الكهربائية بهدف تقليل انقطاعات التيار الكهربائي.

ويتم تنفيذ هذا المشروع تحت إشراف إدارة مشروعات توزيع سهل بنغازي، حيث من المتوقع أن يسهم في تعزيز استقرار الشبكة الكهربائية في المدينة، وتوفير خدمات أفضل للمستهلكين من خلال زيادة كفاءة التوزيع والحد من المشاكل المتكررة التي تواجه بعض الأحياء.

يمثل المشروع جزءًا من استراتيجية شاملة لتطوير قطاع الكهرباء في المنطقة، وسط توقعات بأن يسهم في تحسين جودة الحياة للسكان وتقليل فترات انقطاع الكهرباء.

الوسوم#بنغازي الشبكة الكهربائية كهرباء ليبيا ليبيا

مقالات مشابهة

  • الأمن العام يكشف عن (3) مبادرات جديدة ضمن برنامج جودة الحياة
  • وفقاً لـ Opensignal.. "وي" توفر أفضل تجربة محمول في مصر
  • بالأرقام.. تقرير للأمم المتحدة يكشف "كارثة غزة"
  • الشبكة الوطنية لرصد الزلازل تسجل زلزالا في كامتشاتكا الروسية
  • عمليات إسرائيلية محددة جنوب لبنان.. تقرير يكشف تفاصيلها واهدافها
  • تقرير إسرائيلي يكشف: كيف مات حسن نصر الله؟
  • إنجاز مرحلة مهمة في تطوير محطة الصاعقة ببنغازي لتعزيز استقرار الشبكة الكهربائية
  • جنود إسرائيل على حدود لبنان يتحضرون لتوغل البري.. تقرير يكشف التفاصيل