بوابة الفجر:
2024-09-30@20:29:31 GMT

3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

تعيش الفنانة دينا الشربيني الفترة الحالية حالة من الانتعاش الفني، وترتبط بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية ما بين السينما والدراما، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أعمال دينا الشربيني.. 

فيلم درويش

ترتبط دينا الشربيني بتصوير فيلم درويش، والذي يجمعها بـ عمرو يوسف بعدما حققا نجاحات عديدة سويًا في أكثر من عمل خلال السنوات الأخيرة، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، تقع أحداثه في فترة الأربعينيات، ويحمل مفاجآت عديدة، كما أنه يتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ويحظى بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والعمل من بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، ومصطفى غريب، ومن تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي.

فيلم الهنا اللي أنا فيه

وأيضا بدأت دينا الشربيني مؤخرًا تصوير فيلم جديد بعنوان الهنا اللي أنا فيه، ويجمعها العمل بـ كريم محمود عبدالعزيز وياسمين رئيس، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية، ويحمل مفاجآت عديدة في أحداثه، والفيلم من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، حاتم صلاح، ومريم محمود الجندي، مع عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

مسلسل كامل العدد 3

كما تواصل دينا الشربيني تحضيراتها للجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الأول والثاني من العمل وقت عرضهما في موسمي رمضان 2023 و2024،الذي يشهد تواجد 6 شخصيات جديدة ستنضم إلى الأحداث وجاري حاليًا التعاقد مع النجوم الذين سيقدمون هذه الأدوار، كما يشهد العمل أيضًا عودة آية سماحة بشخصيتها هنزادة شقيقة دينا الشربيني ضمن الأحداث، وذلك بعد ظهورها ضيف شرف في الجزء الثاني ومشاركتها في البطولة بالجزء الأول.

اخر اعمال دينا الشربيني 

وكان اخر اعمال دينا الشربيني هو مسلسل “ الإ الطلاق ”، والذى تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني والفنان إياد نصار، خلال الساعات الماضية، المسلسل يتكون من 10 حلقات وتم طرحهما كاملين، وتدور احداث العمل فى إطار من التشويق والاثارة، حول زوجين يتعرضان إلى حادث يقلب حياتهما راسًا على عقب، العمل من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمي ألو ضيف وصفاء الطوخي.

وايضا شاركت في فيلم شقو، شارك في بطولته بجانب عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، عمرو يوسف، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني أعمال دينا الشربيني دينا الشربيني دینا الشربینی عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

رضوى الشربيني.. صاحبة "نظرية البلوك" تحسم جدل زواجها سرًا من رجل أعمال

في أجواء سعيدة وسط العائلة والأصدقاء، احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني بعيد ميلادها الذي يحل اليوم في 30 سبتمبر، وكشفت عن عمرها إذ بلغت الـ 43 عامًا مما تسبب في صدمة الجماهير خاصة أن ملامحها ورشاقتها الملحوظة جعلت المتابعين يخمنون أنها في الثلاثينات من عمرها، ولكن أن الأمر الذي لفتت الإنتباه هو ردها بطريقة غير مباشرة على شائعات ارتباطها.

رضوى الشربينيرضوى الشربيني تكشف عن حقيقة ارتباطها بطريقة غير مباشرة

نشرت رضوى الشربيني مجموعة من صور احتفالات عيد ميلادها عبر حسابها على إنستجرام، وارتدت فستان أسود منقوش برسومات Dolce & Gabbana، والذي تشابه كثيرًا مع فستان سعاد حسني "الأسود المنقط أبيض" الشهير، وعلقت على الصور قائلة :"انا النهاردة كبرت سنه وبقى عندي 43 سنه".

 

ولكن الأمر الذي لفت إنتباه الجمهور هو عدم وجود خاتم خطوبة في يدها، مما زعم البعض بأنها ترد بطريقة غير مباشرة على شائعات ارتباطها التي انتشرت في الفترة الماضية، كانت أخرهم شائعة زواجها من رجل أعمال سرًا، إذ كشفت الإعلامية في 17 سبتمبر عن إنهاء سبب تعاقدها مع CBC في بيان رسمي وكتبت :" أعبر عن شكري العميق لإستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم، وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام والقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة ولجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق، كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهوري ومتابعي برنامج "هي وبس"، على دعمهم وحبهم ومساندتهم لي وإلى لقاء قريب بإذن الله".

 

وزعم البعض أن السبب وراء إنهاء التعاقد هو زواجها، خاصة أن الإعلامية التزم الصمت التام ولم تخرج لتكشف عن حقيقة الشائعات التي لازمتها، خاصة أن هذه الواقعة ليست الأولى. 

رضوى الشربينيرضوى الشربينيرضوى الشربينيرضوى الشربينيرضوى الشربيني.. شائعات الزواج تلاحقها باستمرار 

وبدأت شرارة شائعات زواج رضوى الشربيني، عندما انتشر مقطع فيديو على منصات السوشيال ميديا وهي ترتدي جمبسوت باللون الأبيض يغطي حبات من اللؤلؤ، وظهر أصدقاؤها وهم يباركونها على خطوبتها، مما زعم الجمهور زواجها من رجل متزوج وهو رجل الأعمال قيس محمد، وعلى الفور نفت الإعلامية الشهيرة كل الشائعات المتداولة، إذ قالت إن ليس لها أي أساس من الصحة، وكانت ترتدي هذه الملابس بسبب حلقة ماجي بو غصن التي صورت مؤخرًا.

 رضوى الشربيني

 

في وقت سابق، طل رضوى الشربيني على جمهورها بفستان أبيض وكانت تجلس في أحدى المطاعم الشهير بدبي وعلقت على الصور قائلة :" البلوك فكرة والفكرة لا تموت"، ومن هنا بدأ الجمهور يشك على شائعة زواجها من رجل لربما تكون حقيقة، ولكن قابلت تعليقات الجمهور بسخرية لتؤكد للجمهور بأنها خضعت لجلسة تصوير أثناء تواجدها في دبي ليس أكثر، ولا حقيقة لزواجها من رجل متزوج ونفت الأمر شكلًا وموضوعًا موضحة بأنها اعتادت تقبل هذه الشائعات وتتقبلها بصدر رحب.

 رضوى الشربيني

 

 

مقالات مشابهة

  • رضوى الشربيني.. صاحبة "نظرية البلوك" تحسم جدل زواجها سرًا من رجل أعمال
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • شعبة السيارات تعلن مفاجأة.. هل ستنخفض الأسعار خلال الفترة المقبلة؟
  • هزة تضرب عرش الدولار.. خبير يوضح مصير «العملة الخضراء» خلال الفترة المقبلة
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها
  • عمرو يوسف.. بطل بالصدفة