صحيفة صدى:
2024-09-30@20:32:25 GMT

الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة

نواف السالم

حقق فريق الأهلي فوزًا هامًا على نظيره الوصل الإماراتي بنتيجة 2-0 ،في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وسجل الجزائري رياض محرز الهدف الأول للراقي في الدقيقة الثالثة ،فيما أحرز البرازيلي روغر إيبانيز الهدف الثاني في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول للمباراة.

ويلعب الأهلى ضد الوصل بملعب الأخير بالإمارات ،في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر منافسات البطولة القارية لموسم 2024-2025 .

وكان الأهلي فاز في مباراة الجولة الأولى أمام فريق بيرسبوليس الإيراني بهدف دون رد، وحقق نفس النتيجة فريق الوصل الإماراتي أمام باختاكور الأوزبكستاني في إطار نفس الجولة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الوصل الإماراتي دوري أبطال آسيا للنخبة

إقرأ أيضاً:

الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»

 
معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز «تيفو هوجان».. استقبال جمهور الوصل أمام الأهلي السعودي

خسر الوصل أمام ضيفه الأهلي السعودي 0-2، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على استاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري «منطقة الغرب» في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، وهي المواجهة القارية الأولى بين قطبي دبي وجدة في «أبطال آسيا».
سجل أهداف الأهلي السعودي، الجزائري رياض محرز في الدقيقة 3، والبرازيلي روجر إيبانيز في الدقيقة 38، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط، مقابل بقاء الوصل بثلاث نقاط.
وكان الوصل فاز في الجولة الأولى على باختاكور الأوزبكي 1-0 في طشقند، في حين فاز الأهلي على بيرسيبوليس الإيراني 1-0 في جدة.
وفاجأ الأهلي السعودي، مضيفه الوصل بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة، بواسطة الجزائري رياض محرز، مستفيداً من كرة طولية للمدافع البرازيلي روجر إيبانيز خلف دفاع الوصل، استحوذ عليها محرز بناجح قبل أن يضعها بهدوء بيسراه في المرمى.
وعاد محرز قبل نهاية الشوط الأول، ليصنع كرة الهدف الثاني للأهلي من ركلة ركنية، حولها المدافع البرازيلي روجر إيبانيز داخل مرمى الحارس خالد السناني في الدقيقة 38. 
وسعى الصربي ميلوش ميلوييفيتش مدرب الوصل في الشوط الثاني، لتعديل أوضاع الفريق بالدفع بالثلاثي سياكا، أداما ديالو، وعبدالرحمن صالح، ليتحسن المردود الهجومي للأصفر بشكل أكبر دون أن ينجح في الوصول لمرمى الحارس عبدالرحمن الصانبي.
شهدت الدقائق الأخيرة مشاركة ثنائي الوسط علي سالمين وطحنون الزعابي ضمن تشكيلة الوصل، في الوقت الذي نجح فيه الضيوف الحفاظ على نظافة الشباك، وحصد النقاط الثلاث بالفوز 2-0 بفضل هدفي الشوط الأول. 
وتقام «الجولة الثالثة» من منافسات منطقة الغرب يومي 21 و22 أكتوبر الجاري، حيث يلتقي الوصل مضيفه الغرافة القطري في الخور، فيما يحل الأهلي السعودي ضيفاً على الريان في الدوحة، ويلعب في بقية المباريات الشرطة مع باختاكور في كربلاء، والسد مع بيرسيبوليس في الدوحة، والعين مع الهلال في العين، ويوم والاستقلال مع النصر في طهران.
وتتأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثمان الأولى في منطقة الغرب لمرحلة الدوري، من أجل المنافسة في دور الـ16.

مقالات مشابهة

  • الوصل يخسر من الأهلي بثنائية محرز وإيبانيز
  • السد القطري يضرب استقلال طهران بثنائية نظيفة في دوري أبطال آسيا
  • أهلي جدة السعودي يهزم الوصل الإماراتي بثنائية في دوري أبطال آسيا
  • الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»
  • شاهد| الأهلي يتخطى الوصل بثنائية في النخبة الآسيوية
  • الأهلي يسقط الوصل بثنائية في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • الفيحاء يفوز على الرياض بثنائية .. فيديو
  • تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة