الزواج والحصول على شريك الحياة من الأمنيات التي يسعى الجميع لتحقيقها، فهو يمثل بداية حياة جديدة بالنسبة للكثير من الناس، لدرجة أن البعض يحلم بهذا اليوم بفارغ الصبر بحثًا عن الراحة والطمأنينة، لذا يلجأ محبو الأبراج إلى عالم الفلك لمعرفة ما تخبئه لهم الأيام المقبلة، وما الأبراج التي ستودع العزوبية خلال شهر أكتوبر ويحالفها الحظ.

هناك العديد من الأبراج التي يحالفها الحظ وتودع العزوبية في بداية شهر أكتوبر المقبل، وتقابل شريك حياتها، وتدخل قفص الزوجية، ومن ضمنهم أصحاب برج الميزان، الجدي والحمل والسرطان، حيث سيبدأ فصل جديد في حياتهم العاطفية، وفقا لما ذكرته إيمان خير، خبيرة الأبراج الفلكية، خلال حديثها لـ«الوطن».

ويشهد أصحاب هذه الأبراج علاقات قوية ومستمرة، وبعضهم سيعود إليه حب عمره الذي رحل من سنوات طويلة، بحسب خبيرة الأبراج  مشيرة إلى أنه من الضروري أن يتيح هؤلاء الأشخاص فرصة لبعضهم مرة أخرى والابتعاد عن سوء التفاهم

برج الميزان

يتميز أصحاب هذا البرج بحبهم الشديد للحصول على التوازن في حياتهم، لذلك يبحثون عن شريك حياة مثالي يكمل شخصيتهم، وحاليًا، هم في مرحلة البحث عن الشريك، حيث يُنتظر حدوث بشائر خير خلال الأيام المقبلة، خاصة أن أصحاب هذا البرج سيكونون أكثر انفتاحًا على الحب والارتباط في شهر أكتوبر، ما قد يدفعهم إلى اتخاذ خطوة الزواج.

برج السرطان

دائمًا يتميز أصحاب هذا البرج باهتمامهم بالآخرين، فهم متواجدون لمساعدتهم والحفاظ عليهم. وعلى الرغم من ذلك، فإنهم أحيانًا قد ينسون الاعتناء بأنفسهم. لذلك، قد يساعدهم شريك الحياة على فهم مدى أهمية حب النفس والنمو عاطفيًا.

برج الجدي

يعرف أصحاب برج الجدي بقدرتهم العالية على كما أنهم لديهم القدرة على تحقيق الأهداف، لذلك قد يجعلهم هذا الأمر منغلقين عن بعض الأشياء، غالبًا ما تركز على حياتهم المهنية أكثر من الرومانسية ومع ذلك، فإن سيساعدهم شريك الحياة على رؤية الحياة الطموح بشكل جميل، ومشاركة مشاعرهم.

برج الحمل

يتمتع أصحاب برج الحمل بطاقة كبيرة وإيجابية في عام 2024، الأمر الذي يمنحهم فرصة كبيرة لتحقيق أهدافهم في جميع جوانب حياتهم، بما في ذلك العلاقات الرومانسية، لذلك يكن شريك الحياة بالنسبة لهم  ليس مجرد شخص عادي؛ فهو شخص يمكنه مواكبة حماسهم ومساعدتهم على النمو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شريك الحياة الأبراج توديع العزوبية شريك الحياة برج الحمل شریک الحیاة شهر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

الراعي: كلنا خاسرون في الحرب لذلك من الضروري اعتماد المفاوضات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ذكر البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، أن “استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله نكأ جراحا في قلوب اللبنانيين”.

واشار في عظته اليوم الأحد إلى أن "اللبنانيين دفعوا أثماناً باهظة في خروجهم عن الميثاق الوطني ولبنان لن يستطيع أن يؤدي رسالته إلا بالحياد الايجابي".

وذكر الراعي أن "المجتمع الدولي يجب أن يعمل على وقف دائرة الحرب والقتل والدمار".

وأضاف "كلنّا خاسرون في الحرب، لذلك من الضروري اعتماد المفاوضات"، وأشار إلى "أننا نأمل بانتخاب رئيس للجمهورية يوقف النار ويخوض مفاوضات السلام".

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. صحيفة بريطانية تزعم تدخل بايدن لمنع اغتيال نصر الله بعد 7 أكتوبر
  • غدا.. بدء صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • الراعي: كلنا خاسرون في الحرب لذلك من الضروري اعتماد المفاوضات
  • أبراج قيادية وصارمة في قواعد العمل.. مهاراتهم مختلفة 
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • باقي كام يوم؟.. موعد وأماكن صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • ودودات وجميلات .. 5 أبراج نسائية يحبهن الجميع
  • تحذير من التعامل مع 4 أبراج أثناء تغير الطقس.. بيقلبوا في ثانية
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر: بداية جديدة مع شريك الحياة