صحيفة صدى:
2024-09-30@19:32:31 GMT

شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل

ماجد محمد

كشفت رباب صلاح، شقيقة المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لغز النادي الذي يشجعه في مصر.

وكانت تقارير صحفية مصرية سابقة، قد أشارت إلى أن محمد صلاح كان مشجعاً لنادي الزمالك منذ صغره ، كما ارتبط اسم صلاح بالنادي الأبيض، بعد احتفاله عقب هز شباك إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي، حيث احتفل بالقوس والسهم وهو الشعار المعروف لنادي الزمالك.

وقالت رباب صلاح في تصريحات إذاعية، مساء اليوم الإثنين، “محمد صلاح كان يشجع الإسماعيلي ، فهو النادي المفضل لمحمد صلاح في مصر، أبي كان إسمعلاوي ويشجع الإسماعيلي وبالتالي كلنا معه، أما نصر شقيقي الثاني فهو أهلاوي” .

و أشارت تقارير سابقة إلى أن صندوق الاستثمار العام في المملكة العربية السعودية رصد مبلغًا خرافيًّا للتوقيع مع محمد صلاح في الموسم المقبل، وأن عملية التوقيع ستكون خلال يناير أو فبراير من العام القادم.

والجدير بالذكر أنه ، أكد صلاح عقب فوز ليفربول على مانشستر يونايتد، عدم وجود مفاوضات مع ناديه حتى هذا الوقت.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: رباب صلاح ليفربول محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم

أدى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، مساء اليوم الأحد، واجب العزاء والمواساة للدكتور أحمد عمر هاشم الرئيس الأسبق لجامعة الأزهر وعضو هيئة كبار العلماء في وفاة شقيقته وابنة عم الدكتور محمد محمود هاشم عضو مجلس النواب والدكتور نور هاشم عضو مجلس الشيوخ، وذلك بقرية بني عامر التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق.

 

قدم المحافظ خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الراحلة الكريمة داعياً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان.

 

ومن جانبهم، أعرب الدكتور أحمد عمر هاشم والدكتور محمد محمود هاشم والدكتور نور هاشم، عن تقديرهم لمحافظ الشرقية لحرصه على تقديم واجب العزاء والمواساة لهم وللأسرة في وفاة الراحلة الكريمة.

 

رافق المحافظ في تأدية واجب العزاء الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والمهندس محمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة، وشعبان أبو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

 

وقد شارك أهالي قرية بني عامر، التابعة لمركز الزقازيق بالشرقية، ظهر الأحد، في تشييع جنازة «فردوس عمر هاشم»، شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، والدكتور محمود عمر هاشم، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بالزقازيق السابق، والتي وافتها المنية اليوم، وسط حالة من الحزن الشديد بين أفراد عائلتها وأهالي القرية.

 

وأدى المشيعون صلاة الجنازة بمسجد الشيخ أبو هاشم بالقرية، بحضور الدكتور أحمد عمر هاشم، والدكتور محمود عمر هاشم، والدكتور محمد أبو هاشم، نائب الشئون الدينية بمجلس النواب، ولفيف من الأجهزة التنفيذية والشعبية، داعين الله لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي
  • إصابة مهاجم الإسماعيلي في ودية بورتو السويس
  • وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية
  • الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا
  • شقيقة محمد صلاح تكشف ملامح من رحلة نجاحه: دعوات والدتي سر التألق
  • أهلاوي ولا زملكاوي؟.. شقيقة محمد صلاح تحسم الجدل
  • شقيقة محمد صلاح تكشف عن انتمائه الكروي وسر اختفاله بالقوس والسهم
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.