كرمت نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة القليوبية، بقيادة المهندس مصطفى مجاهد نقيب المهندسين بالقليوبية، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية والمهندس ايمن عطية محافظ القليوبية المتفوقين من طلاب الثانوية العامة وحملة الماجستير والدكتوراه والحاصلين علي بكالوريوس هندسة من أبناء أعضاء نقابة المهندسين، وذلك بحضور المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية.

جاء ذلك بحضور المهندس تامر رمضان أمين عام نقابة المهندسين بالقليوبية، وأحمد محي أمين الصندوق بالنقابة، وإيمان المرسي رئيس اللجنة الاجتماعية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نقابة المهندسين بالقليوبية، والطلاب والخريجين المكرمين.

وكشف المهندس تامر رمضان أمين عام نقابة المهندسين الفرعية بالقليوبية، أنه يأتي ذلك في إطار حرص النقابة علي تكريم وتشجيع أبناء أعضائها علي التفوق في مراحل دراستهم، مشيرا إلي أنه تم تكريم 41 طالب من المتفوقين بمرحلة الثانوية العامة، وكذلك تكريم 14 من الحاصلين علي بكالوريوس الهندسة، وكذلك تكريم 5 مهندسين من حملة الدكتوراة، وتكريم 14 من حملة الماجستير من أبناء النقابة.

وبدأ حفل التكريم بنقابة المهندسين بالقليوبية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة للمهندس مصطفي مجاهد نقيب المهندسين بالقليوبية، أكد خلالها علي أن النقابة تسعي بشتي السبل لدعم أبنائها وكذلك المتفوقين تشجيعا لهم علي الاستمرار في التفوق في المراحل المقبلة سواء التعليمية أو العملية.

كما أكد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، في كلمته أن المحافظة تزخر بالعديد من المتفوقين وهو ما شهدته خلال قوائم الأوائل علي مستوى الجمهورية سواء بالثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية، وهو تأكيد علي تفوق أبناء المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ن طلاب الثانوية العامة تامر رمضان تشجيعا لهم الصرف الصحى إدارة نقابة بمحافظة القليوبية محافظة القليوبية المحافظ بحضور القليوبية الماجستير الدكتوراه مجلس إدارة نقيب المهندسين نقابة المهندسين نقابة المهندسین بالقلیوبیة

إقرأ أيضاً:

نقابة اطباء بيروت: مثابرون على النضال

 إستنكرت نقابة أطباء بيروت في بيان "العدوان الغاشم الذي يتعرض له وطننا الحبيب"، معتبرة ان "هذا العدوان الجبان الذي لا يعرف الانسانية يضرب بعرض الحائط مواثيق الامم المتحدة وحقوق الانسان. فاغتال رمزًا من رموز الوطن الصامد وامتدت يده لتطال أطباء يزاولون عملهم في الخطوط الامامية ولم يرحم المواطنين العزل الصامدين في بيوتهم وارضهم.

اضافت:"وفي المناسبة الحزينة تتقدم النقابة مجلسا ورئيسا وادارة باحر التعازي من قيادة حزب الله وجمهوره العريض وعموم اللبنانيين باستشهاد الأمين العام سماحة السيد حسن نصرلله ورفاقه وكل شهيد بذل دمه في سبيل الوطن، وتخص عائلات الأطباء والمسعفين والعاملين في القطاع الصحي الذين استشهدوا أثناء ممارسة عملهم الإنساني ومعالجة إصابات الجرحى والتخفيف عنهم بالتعزية القلبية".

واعربت النقابة عن تعاطفها "مع العائلات المفجوعة كافة"، سائلة الله ان "يتغمد شهدائنا بطيبه ورحمته ونؤكد ثباتنا واصرارنا على متابعة المسيرة لحماية اهلنا وصون مجتمعنا ونعلن مثابرتنا على النضال والعمل ليغدو لبنان الوطن الحلم الذي استشهدوا من اجله".

 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم 74 من أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه من أبناء نقابة المهندسين
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • نقابة اطباء بيروت: مثابرون على النضال
  • وزير الثقافة يتفقد معرض نقابة الصحفيين للكتاب
  • «المهندسين» تنظم ملتقى توظيفيا لشباب النقابة لتوفير فرص عمل
  • «تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد» ندوة بنقابة المهندسين بالإسكندرية بالتعاون مع هيئة صناعة التكنولوجيا
  • معاشات المهندسين 2024.. شروط الصرف وإجراء جديد من النقابة لهذه الفئة
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تحتفل بمئوية فؤاد المهندس على هامش فعاليات معرضها للكتاب