بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيات تعزية إلى فخامة رام شاندرا بوديل رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات جراء الأمطار الغزيرة التي أسفرت عن وقوع عدد من الوفيات والجرحى، متمنين الشفاء العاجل لجميع المصابين.


كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تعزية مماثلتين إلى معالي كي بي شارما أولي رئيس مجلس الوزراء في نيبال.

أخبار ذات صلة منصور بن زايد يشيد باعتماد رئيس الدولة «اليوم الإماراتي للتعليم» برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس» المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رام شاندرا بوديل برقية تعزية محمد بن زايد رئيس الدولة محمد بن راشد منصور بن زايد نيبال منصور بن زاید رئیس الدولة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية في نيبال إلى 148 قتيلا و59 مفقودا

أعلنت الهيئة الوطنية النيبالية المسئولة عن الحد من مخاطر الكوارث ، ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية الناجمة عن الأمطار الغزيرة في نيبال إلى ما لا يقل عن 148 قتيلا و59 مفقودا أغلبهم في العاصمة كاتماندو.

نيبال ترفع حظر تيك توك نيبال: مصرع 18 شخصًا جراء تحطم طائرة في مطار "تريبهوفان"

وذكر راديو "لاك" السويسري اليوم الإثنين أن المياه غمرت أجزاء كبيرة من شرق ووسط الدولة الواقعة في جبال الهيمالايا منذ الجمعة الماضية وكذلك أحياء بأكملها في العاصمة كاتماندو وشهدت الأنهار فيضانات مفاجئة تسببت في أضرار واسعة النطاق وخسائر في الأرواح.

 

من جانبه، أكد المتحدث باسم الشرطة النيبالية "دان باهادور كاركي" أن 36 شخصا على الأقل قتلوا كانوا على متن ثلاث مركبات ودفنوا أحياء عندما وقع انهيار أرضي على طريق سريع جنوب كاتماندو.

 

وأوضح الراديو أنه تم نشر أكثر من 3000 شخص للمشاركة في عمليات الإنقاذ باستخدام المروحيات والزوارق البخارية أو القوارب المطاطية.

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد يشيد باعتماد رئيس الدولة «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • منصور بن زايد: سيظل التعليم طريقنا لتحقيق طموحاتنا في كل المجالات
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية في نيبال إلى 148 قتيلا و59 مفقودا
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • رئيس وزراء باكستان يعرب عن حزنه إزاء سقوط ضحايا جراء فيضانات نيبال
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في نيبال إلى 170 قتيلاً
  • حصيلة ضحايا الفيضانات المدمرة في نيبال تتجاوز 100 قتيل