الثورة نت|

أدان عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، العدوان الصهيوني الذي استهدف شقة سكنية في العاصمة اللبنانية بيروت وأدى إلى استشهاد ثلاثة من قيادات الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وعبر عضو السياسي الأعلى في البرقية التي بعثها إلى الأمين العام للجبهة المناضل أحمد سعدات، عن خالص العزاء لقيادة الجبهة وكافة أعضائها ولأسر الشهداء وأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق عامة في استشهاد المناضلين محمد عبدالعال “أبو غازي”، وعضو اللجنة المركزية للجبهة عماد عودة “أبو زياد” وعبد الرحمن عبد العال.

وأكد أن أحرار الأمة الذين يتصدون اليوم للعدو الصهيوني وحلمه التوسعي الشيطاني هم يدفعون الأثمان الباهظة دفاعا عن كرامة الأمة وعزتها وحاضرها ومستقبلها

ولفت إلى أن المشروع التوسعي للصهاينة في المنطقة العربية واضح وجلي لكل ذي عقل وبصيرة، والذي بكل تأكيد لن يسلم منه المطبعون والمتخاذلون والمصطفون في صف العدو الغادر.

وأوضح الدكتور بن حبتور، أن محور المقاومة والإسناد يتصدى اليوم نيابة عن الأمة كلها لهذا المشروع الخبيث وغاياته الإجرامية.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء الثلاثة برحمته الواسعة ويمن بالنصر العاجل للأمة على أعدائها والمتربصين بها.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعى 3 من قادتها استشهدوا في غارة الكولا

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، 3 من قادتها استشهدوا في غارة شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلية فجر اليوم الاثنين، على منطقة الكولا في بيروت.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعى قادتها

وكشفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في بيان، أن 3 من قادتها استشهدوا في قصف منطقة الكولا في بيروت منذ قليل وهم: «محمد عبد العال (أبو غازي) عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤول الدائرة العسكرية الأمنية، وعماد عودة (أبو زياد) عضو الدائرة العسكرية للجبهة وقائدها العسكري في لبنان، وعبد الرحمن عبد العال».

وأكدت الجبهة الشعبية أنها ستواصل درب الكفاح والمقاومة مهما بلغت التضحيات.

لأول مرة الاحتلال يقصف منطقة الكولا في بيروت

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف لأول مرة شقة سكنية في برج الشمس في منطقة الكولا في بيروت، إذ أطلقت طائرة مسيرة صاروخين، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية فقد أسفر القصف في منطقة الكولا في بيروت عن استشهاد 4 أشخاص تم الإعلان عن هوية 3 منهم، فيما لا تزال هوية الرابع غامضة، وإصابة ما لا يقل عن 8 آخرين في الانفجار.

مقالات مشابهة

  • جثامين شهداء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وصلت إلى مخيم البداوي
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعى 3 من قادتها قضوا بقصف اسرائيلي جنوبي لبنان
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تعلن استشهاد 3 من قادتها في غارة إسرائيلية على بيروت
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعى 3 من قادتها استشهدوا في غارة الكولا
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعى 3 من قادتها في قصف على بيروت
  • استشهاد قياديين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إثر غارة على بيروت
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: العدوان الصهيوني على الحديدة محاولة فاشلة تستنكرها الشعوب العربية
  • الدكتور بن حبتور يدين جريمة اغتيال القائد المجاهد السيد حسن نصر الله
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعي قائد المقاومة السيد حسن نصرالله