لبنان ٢٤:
2024-09-30@18:13:54 GMT

بعد الضربة الإسرائيلية.. اليكم حال طريق عيناتا الأرز

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

بعد الضربة الإسرائيلية.. اليكم حال طريق عيناتا الأرز

كتب محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، في  منشور عبر حسابه على منصة "اكس": "طريق عيناتا الأرز سالكة وآمنة، لم يُفهم الهدف من الضربة الإسرائيلية، التي لم تطل الطريق، انما على مسافة منها في منطقة غير مأهولة".

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: عيناتا الأرز

إقرأ أيضاً:

أوستن: الولايات المتحدة لم تشارك في الضربة الإسرائيلية ببيروت

أكد وزير الدفاع الأميركي، لويد أوستن أن الولايات المتحدة "لم تشارك في العملية الإسرائيلية" في لبنان، وأضاف أنه لم "يكن لدى واشنطن أي تحذير مسبق".

وكشف خلال حديثه للصحفيين لقاعدة أندروز بعد عودته من اجتماع وزراء دفاع الاتحاد الأوروبي الذي جرى في لندن، أنه خلال الوقت الذي كان يجري مكالمته، الجمعة، مع وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، كانت العملية الإسرائيلية جارية بالفعل.

وكرر أوستن دعوته إلى ضرورة "تجنب الحرب الشاملة"، مشيرا إلى أن العملية العسكرية الإسرائيلية جرت قبل ساعات، وليس لديه معلومات أو تفاصيل أخرى ليقدمها في الوقت الحالي، بحسب بيان للبنتاغون.

الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أهداف لحزب الله في منطقة صور اللبنانية أعلن الجيش الإسرائيلي ليل الجمعة السبت أنه ينفذ ضربات ضد أهداف لحزب الله في منطقة صور بجنوب لبنان.

وأكد أن "الدبلوماسية هي السبيل الأفضل للمضي قدما"، وهي "الطريق الأسرع للسماح للإسرائيليين واللبنانيين النازحين بالعودة إلى منازلهم على جانبي الحدود".

وذكر أوستن أنه سيجري مكالمة أخرى مع نظيره الإسرائيلي قريبا للحصول على تحديث منه حول التطورات.

حزب الله يطوق موقع "المقر الرئيسي".. وارتفاع حصيلة القتلى أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، ليل الجمعة السبت، ارتفاع حصيلة الضربة التي شنتها إسرائيل في بيروت والتي استهدف فيها "المقر الرئيسي" لحزب الله لتبلغ ستة قتلى و91 مصابا، في وقت ذكرت فيه وسائل إعلامية محلية أن حزب الله يطوق الموقع.

أعلن الجيش الإسرائيلي تنفيذ ضربات ليل الجمعة السبت استهدفت مخازن أسلحة لحزب الله تحت مبان سكنية في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية.

وقال الجيش في بيان إنه نفذ ضربات موجّهة على أسلحة تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية كانت مخزنة تحت "مبان مدنية" في ضاحية بيروت الجنوبية، في حين نفى حزب الله تخزين أسلحة في مبان مدنية. 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو... غارة إسرائيليّة على عيناتا - الأرز
  • الكشف عن حجم أضرار الضربة الإسرائيلية على الحديدة
  • جثمانه بلا إصابات ظاهرة.. كيف مات حسن نصر الله بعد الضربة الإسرائيلية؟
  • مصادر: انتشال جثمان «حسن نصر الله» من موقع الضربة الإسرائيلية في الضاحية الجنوبية
  • «القاهرة الإخبارية»: انتشال جثمان حسن نصر الله من موقع الضربة الإسرائيلية
  • رويترز: الضربة الإسرائيلية أصابت منطقة على بعد 500 متر من مبنى مطار بيروت
  • كيف خدع «نتنياهو» حسن نصر الله بشأن الضربة الإسرائيلية؟
  • أوستن: الولايات المتحدة لم تشارك في الضربة الإسرائيلية ببيروت
  • السفارة الإيرانية في بيروت: الضربة الإسرائيلية بمثابة تصعيد خطير يغير قواعد اللعبة