الرياض – محمد الجليحي

  دشن معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية الأستاذ يوسف البنيان, الموسم الرياضي الـ15 للاتحاد وهويته الجديدة, وذلك خلال الحفل الذي أقيم اليوم الاثنين في مقر الوزارة بالرياض.

 وانطلق الحفل بالسلام الملكي ثم شاهد الحضور فلماً عن منجزات الموسم الرياضي السابق ( الـ14 ) ونتائج مؤشر  الأداء للجامعات.

  وثمن رئيس الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية الدكتور خالد المزيني, خلال كلمته في الحفل الدعم الكبير من القيادة الحكيمة للرياضة الجامعية وكان من نتاجه تحقيق العديد من المنجزات للاتحاد واللاعبين في مختلف البطولات ، منوهاً في هذا الصدد بمتابعة واهتمام  معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد ولأعضاء المجلس جهودهم التي أسهمت في الوصول لهذه النتائج وللجامعات والكليات الحكومية والأهلية وقادة النشاط الرياضي.

ولفت الدكتور المزيني النظر إلى أن الرياضة الجامعية السعودية أصبحت محل اهتمام الاتحاد الدولي لدعمها رياضة الطالبات من مبدأ تكافؤ الفرص وشموليتها للجميع وتنافسيتها العالية .

 وهنأ الدكتور المزيني الطلاب والطالبات المكرمين, مثمنًا لهم تمثيل الوطن بالشكل المشرف وتحقيقهم  إنجازات عالمية.

 عقب ذلك كرم معالي وزير التعليم الطلاب الفائزين بميداليات خلال بطولة العالم للبور ليفتنغ التي أقيمت في إستونيا

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: وزیر التعلیم

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران يستقبل رئيس القومية لضمان جودة التعليم لبحث التعاون المشترك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، الدكتور علاء عشماوي، رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس  الوزراء والدكتور هشام عبد الناصر، المستشار السياسي لرئيس الهيئة والوفد المرافق لهما، وذلك بمقر ديوان عام الوزارة وبحضور الطيار عزت متولي، رئيس الشركة القابضة للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، والطيار وليد سليمان، رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب .

تناول اللقاء ، استعراض دور الهيئة القومية وعملها فى التطوير المستمر للتعليم وضمان جودته وفقا لمجموعة من المبادئ والقيم التي تؤكد الشفافية والموضوعية والعدالة وكذلك الحرص على معاونة المؤسسات التعليمية على اتساق مهامها وأهدافها من أجل تحسين أدائها الكلى للتأهيل والحصول على الاعتماد.

وفي هذا السياق، أثنى الدكتور سامح الحفنى على إمكانيات الهيئة فى تطوير مختلف المؤسسات التعليمية لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة في مجال التعليم والتدريب، معربًا عن تقديره لأهمية تطبيق أفضل الممارسات والالتزام بالمعايير الدولية فى هذا المجال، مشيرًا إلى أهمية التنسيق المشترك بما يدعم تطوير العنصر البشرى ويحقق التميز داخل منظومة العمل بقطاع الطيران المدني وبما يتواكب مع متطلبات التشغيل في سوق النقل الجوي العالمي.

مقالات مشابهة

  • برعاية معالي وزير العدل د.خالد شواني والمكلف بإدارتها .. مفوضية حقوق الانسان تقيم مؤتمر تعزيز العدالة الانتقالية في العراق
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • وزير الرياضة يدعم ميكالي بعد تعيينه لمنتخب الشباب.. ويوجه طلبًا لاتحاد الكرة
  • وزير الطيران يستقبل رئيس القومية لضمان جودة التعليم لبحث التعاون المشترك
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • وزراء الرياضة يشهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «صور»
  • وزير الرياضة يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم بشأن الأكاديمية الأفريقية لكرة اليد
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان المشروعات الاستثمارية والإنشائية بنادي أولاد صقر الرياضي