عقدت وزارة الخدمة المدنية بالحكومة الليبية اجتماعًا هامًا اليوم، الاثنين الموافق 30 سبتمبر 2024، لمناقشة اعتماد الملاك الوظيفي لجهاز الطب العسكري في المنطقة الشرقية، إلى جانب استعراض الهيكل التنظيمي واللائحة الداخلية للجهاز.

ترأس الاجتماع المهندس جمال أبوغرارة، مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة، برفقة الدكتور عمر الطلحي، مدير إدارة التنظيم الإداري والملاكات، بحضور فضل محمد الدرسي، مدير جهاز الطب العسكري بالمنطقة الشرقية، والدكتور مختار الجازوي، مدير إدارة الشؤون الإدارية بالجهاز، إضافة إلى مدير المكتب القانوني.

ركز الاجتماع على ضرورة تطوير الهياكل التنظيمية للجهاز وتحديد المسؤوليات لضمان سير العمل بكفاءة عالية. كما تم التأكيد على أهمية العمل المشترك بين الوزارة والجهاز لتحقيق الأهداف الإستراتيجية التي تتماشى مع توجهات الحكومة الليبية، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة الاجتماعات التنسيقية التي تعقدها وزارة الخدمة المدنية مع مختلف الجهات الحكومية لتعزيز التعاون وضمان التكامل في الأداء، بما يخدم المصلحة العامة.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها

أقالت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها، وذلك لقصور المتابعة وتغيب بعض اعضاء الفريق الطبي.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة أجرتها وكيل وزارة الصحة،يرافقها فريق إشراف مديرية الصحة ؛لتفقد سير العمل بالوحدة والإطمئنان على تواجد الفريق الطبى وإنتظام الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وتوافر الأدوية والمستلزمات وذلك فى إطار جولات المتابعة الميدانية المستمرة للمنشآت الصحية.

وكلَّفت وكيل صحة الإسماعيلية، الدكتور سيد سليمان مدير إدارة القنطرة غرب الصحية بتسيير أعمال الوحدة لحين ترشيح مدير جديد لتحقيق الإنضباط وعودة إنتظام العمل وزيادة تردد المواطنين على الوحدة.

مقالات مشابهة

  • “عاجل متاح الآن”.. رابط الاستعلام عن مستحقي قرض الإسكان العسكري لشهر أكتوبر 2024
  • “قادربوه” يبحث تعزيز كفاءة العمل الرقابي وضمان تنفيذ المعايير بأعلى مستويات الشفافية والفعالية
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • وزيرة الشؤون تشيد بجهود اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية في إطلاق حملة “مستقبلهم أمانة 2”
  • “الأحوال المتنقلة” تُقدم خدماتها في (36) موقعًا حول المملكة
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 36 موقعًا بالمملكة
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها
  • “أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية
  • مطار الملك فهد الدولي يحصل على شهادة اعتماد تجربة العميل “المستوى الثالث”