بوابة الوفد:
2024-09-30@18:33:04 GMT

الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

«أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية

سجل رباعية الإسماعيلي، كل من، نادر فرج، وخالد النبريصي،  وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.

وخاض الفريق المباراة بتشكيل مكون من، كمال السيد، في حراسة المرمى، محمد عمار، عبد الكريم مصطفى، عبد الله السعيد، حاتم سكر، في خط الدفاع، محمد عبد السميع، عماد حمدي،  عبد الرحمن الدح، في خط الوسط، نادر فرج، مروان حمدي وخالد النبريصي، في الهجوم.

وشهد اللقاء حضور المهندس نصر أبو الحسن، رئيس مجلس الإدارة، والدكتور فرج عمران، نائب رئيس النادي، والأستاذ مصطفى شلة، أمين الصندوق، والدكتور أحمد عبد الرحمن، والأستاذ شوقي عوض، والدكتور محمد جمال، أعضاء مجلس الإدارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي بورتو السويس

إقرأ أيضاً:

العمل تُطلق مبادرة «سلامتك تهمنا» بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة

أطلقت وزارة العمل، مبادرة «سلامتك تهمنا»، وذلك بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة، لتوعية وتدريب مجموعة من العاملين بالمنشآت التابعة لجهاز «المدينة»، بأهمية السلامة والصحة المهنية، حيث يجرى تنظيم دورات، وندوات توعوية تستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية، يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران بتكثيف الجهود في هذا المجال، في إطار المشاركة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وبحسب بيان رسمي اليوم الإثنين، قالت معلومات الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية:انطلقت هذه المبادرة، تفعيلاً لدور المجلس الاستشاري الأعلى للسلامة والصحة المهنية التوعوي، وأوضحت، أن افتتاح اليوم الأول للمبادرة شهد كلمة للدكتور محمد الوحش رئيس مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة، الذي رحب بالحضور.

وأكد على أهمية هذه البرامج التوعوية لخدمة أصحاب الأعمال والعمال، وخلق بيئة عمل لائقة لصحة العامل، وسلامة أدوات، وأماكن العمل والإنتاج.

كما نقلت المهندسة غادة إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية و تأمين بيئة العمل، تحية وزير العمل محمد جبران إلى جميع المشاركين، وأكدت أهمية العمل على ضرورة تضافر الجهود لتوفير بيئة عمل آمنة، والتوعية بمفهوم السلامة والصحة المهنية التي تشمل كل جوانب الحياة، وقالت أن البرنامج التوعوي هذا تم تصميم محتواه بحيث يغطى جميع النقاط الأساسية و الهامة.

ووصفت جميع المتدربين بالسفراء الذين سيقومون بنقل المعرفة لزملائهم و فرق العمل عند العودة لمواقعهم و هو الهدف الأساسي من المبادرة.

يشار هنا إلى أن الفعاليات التي تستمر على مدار الأيام الثلاثة تشمل مجموعة من المحاضرات، يقدمها محاضرين من الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية بالوزارة.

وكانت المحاضرة الأولى بعنوان:« تشريعات السلامة والصحة المهنية»، القتها كيميائية منى الدردير، و المحاضرة الثانية عن«المخاطر الفيزيائية و الكيميائية»، يلقيها كيميائى محمد مدكور، و المحاضرة الثالثة بعنوان« المخاطر البيولوجية و السلبية»، يلقيها كيميائى أشرف مرزوق.

اقرأ أيضاًصحيفتان كويتيتان تبرزان تحذير الرئيس السيسي من استمرار الاضطراب بالمنطقة

جاد الله: عطية الله يتحمل الجزء الأكبر من هدف ناصر منسي

مقالات مشابهة

  • إصابة مهاجم الإسماعيلي في ودية بورتو السويس
  • إصابة محمد زيدان في ودية بورتو السويس
  • وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية
  • معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز
  • العمل تُطلق مبادرة سلامتك تهمنا بالتعاون مع مجلس أمناء القاهرة الجديدة
  • العمل تُطلق مبادرة «سلامتك تهمنا» بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة
  • أوساسونا يفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي