حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 حقق فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الإثنين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الجمهورية. 

افتتح بيراميدز التسجيل أولًا ونجح الأهلي في تحول تأخره لفوز جاء في الثواني الأخيرة، حيث سجل زيدان ناجح هدف التعادل في الدقيقة ٤٣ قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني شكَّل الأهلي ضغطًا كبيرًا على دفاعات بيراميدز، إلى أن نجح مصطفى بهجت في اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 90 برأسية قوية رائعة إثر ركلة ركنية، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2 - 1.

وبدأ «أهلي 2007» المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: كريم عمرو - محمد السيد - إياد مدحت - كريم عيد.

الوسط: حازم عاشور - محمد رأفت - مصطفى بهجت - أحمد الشيخ - محمد عاطف.

الهجوم: محمد هيثم.

وشارك زيدان ناجح بدلًا من محمد رأفت، وعمر فتحي بدلًا من كريم عمرو، وعصام أحمد بدلًا من محمد هيثم، وياسين عاطف بدلًا من محمد عاطف، ومحمد أشرف بدلًا من حازم عاشور.

بهذا الفوز الثاني على التوالي رفع «أهلي 2007» رصيده إلى 6 نقاط بعدما فاز على زد 1 - صفر، وعلى بيراميدز 2 - 1، مسجلًا 3 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 كلا من أحمد عثمان مديرًا فنيًا، ومحمد صلاح مدربًا عامًا، ومحمود فتحي مدرب حراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز بدل ا من أهلی 2007

إقرأ أيضاً:

زمالك ٢٠٠٧ يفوز على غزل المحله بخماسيه نظيفه

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007 على غزل المحلة بخماسية نظيفة، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الجمهورية للشباب.

سجل الأهداف كل من:"محمد حمد، وحسام عاشور التقي، بواقع "هدفين" لكل منهما، وأحمد محمد علي سينا "هدفاً".سيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة، وقدموا أداءً فنياً متميزاً، وصنعوا فرص عديدة استطاعوا خلالها تسجيل خمسة أهداف بواقع هدفين بالشوط الأول، وثلاثة في الشوط الثاني.

وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس مرمى القطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.

كما تواجد أسامة نبيه المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2007، وحمادة أنور مدير المنتخب، من أجل متابعة لاعبي الزمالك وغزل المحلة عن قرب تمهيداً لضمهم.

يتكون الجهاز الفني لفريق 2007، من محمد ثابت مدرباً، محمد أحمد علي مساعداً للمدرب، شريف فوزي مدرباً لحراس المرمى، مجدي قاصد إدارياً، إبراهيم عبد الرحمن إخصائياً للإصابات والتأهيل، محمد علي الأتربي محللاً للأداء، عبد الرحمن عاطف معداً بدنياً، سيد جاد مسئولاً للمهمات.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • زمالك ٢٠٠٧ يفوز على غزل المحله بخماسيه نظيفه
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • أهلي 2009 يواجه بيراميدز اليوم في بطولة الجمهورية