في أجواء سعيدة وسط العائلة والأصدقاء، احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني بعيد ميلادها الذي يحل اليوم في 30 سبتمبر، وكشفت عن عمرها إذ بلغت الـ 43 عامًا مما تسبب في صدمة الجماهير خاصة أن ملامحها ورشاقتها الملحوظة جعلت المتابعين يخمنون أنها في الثلاثينات من عمرها، ولكن أن الأمر الذي لفتت الإنتباه هو ردها بطريقة غير مباشرة على شائعات ارتباطها.

رضوى الشربينيرضوى الشربيني تكشف عن حقيقة ارتباطها بطريقة غير مباشرة

نشرت رضوى الشربيني مجموعة من صور احتفالات عيد ميلادها عبر حسابها على إنستجرام، وارتدت فستان أسود منقوش برسومات Dolce & Gabbana، والذي تشابه كثيرًا مع فستان سعاد حسني "الأسود المنقط أبيض" الشهير، وعلقت على الصور قائلة :"انا النهاردة كبرت سنه وبقى عندي 43 سنه".

 

ولكن الأمر الذي لفت إنتباه الجمهور هو عدم وجود خاتم خطوبة في يدها، مما زعم البعض بأنها ترد بطريقة غير مباشرة على شائعات ارتباطها التي انتشرت في الفترة الماضية، كانت أخرهم شائعة زواجها من رجل أعمال سرًا، إذ كشفت الإعلامية في 17 سبتمبر عن إنهاء سبب تعاقدها مع CBC في بيان رسمي وكتبت :" أعبر عن شكري العميق لإستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم، وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام والقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة ولجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق، كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهوري ومتابعي برنامج "هي وبس"، على دعمهم وحبهم ومساندتهم لي وإلى لقاء قريب بإذن الله".

 

وزعم البعض أن السبب وراء إنهاء التعاقد هو زواجها، خاصة أن الإعلامية التزم الصمت التام ولم تخرج لتكشف عن حقيقة الشائعات التي لازمتها، خاصة أن هذه الواقعة ليست الأولى. 

رضوى الشربينيرضوى الشربينيرضوى الشربينيرضوى الشربينيرضوى الشربيني.. شائعات الزواج تلاحقها باستمرار 

وبدأت شرارة شائعات زواج رضوى الشربيني، عندما انتشر مقطع فيديو على منصات السوشيال ميديا وهي ترتدي جمبسوت باللون الأبيض يغطي حبات من اللؤلؤ، وظهر أصدقاؤها وهم يباركونها على خطوبتها، مما زعم الجمهور زواجها من رجل متزوج وهو رجل الأعمال قيس محمد، وعلى الفور نفت الإعلامية الشهيرة كل الشائعات المتداولة، إذ قالت إن ليس لها أي أساس من الصحة، وكانت ترتدي هذه الملابس بسبب حلقة ماجي بو غصن التي صورت مؤخرًا.

 رضوى الشربيني

 

في وقت سابق، طل رضوى الشربيني على جمهورها بفستان أبيض وكانت تجلس في أحدى المطاعم الشهير بدبي وعلقت على الصور قائلة :" البلوك فكرة والفكرة لا تموت"، ومن هنا بدأ الجمهور يشك على شائعة زواجها من رجل لربما تكون حقيقة، ولكن قابلت تعليقات الجمهور بسخرية لتؤكد للجمهور بأنها خضعت لجلسة تصوير أثناء تواجدها في دبي ليس أكثر، ولا حقيقة لزواجها من رجل متزوج ونفت الأمر شكلًا وموضوعًا موضحة بأنها اعتادت تقبل هذه الشائعات وتتقبلها بصدر رحب.

 رضوى الشربيني

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضوى الشربيني أخبار رضوى الشربيني زواج رضوى الشربيني برنامج رضوى الشربيني برنامج هي وبس رضوى الشربینی زواجها من رجل ا من رجل

إقرأ أيضاً:

حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل

ردّت الممثلة المصرية نشوى مصطفى على الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية حول اعتزالها الفن، والاكتفاء بما قدمته من أعمال فنية سابقاً.

وكتبت نشوى عبر حسابها على فيس بوك: "شائعة بلا أساس.. الحديث عن اعتزالي كذب محض.. لقد تعاقدت منذ شهر على مسلسل كبير للموسم الرمضاني المقبل".

وبالعودة لأصل التصريحات المتداولة، تبيّن أنها مأخوذة من لقاءها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه، الذي تم بثه أمس الجمعة، وقد صدرت عن الفنانة بالفعل، لكن ليس بصيغة إعلان القرار، بل التفكير فيه.

وفي نهاية اللقاء سألها الدمرداش "هل سبق وفكرت في الاعتزال،" لترد نصاً: "فكرت في الفترة الحالية.. أعمالي قلّت ولم تعد مثل السابق، فما الذي يمنعني من اتخاذ هذا القرار بدلاً من الجلوس في انتظار أعمال جديدة!".
وأضافت: "الحمد لله، هذا يكفي.. وقد يحدث هذا القرار ذات يوم.. وحين اتخذه سيكون عن اقتناع ويقين تام"، مختتمة حديثها بالتأكيد على أنها تشعر بالامتنان لما حققته خلال مشوارها الفني.

وكانت نشوى مصطفى قد شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم"، المستوحى من رواية الأديب إحسان عبد القدوس التي تحمل نفس الاسم، والتي تم تحويلها إلى فيلم سينمائي في عام 1972.
وشارك في بطولة المسلسل: خالد النبوي، حلا شيحة، مايان السيد، هاجر السراج، ونور النبوي، وكان العمل من إخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • حقيقة مشاركة البلوجر علي غزلان بـ "أوراق التاروت ..الشركة المنتجة تحسم الأمر
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور وتعرف على العمر الحقيقي لـ رضوى الشربيني
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. عُمر رضوى الشربيني الحقيقي
  • «اللهم اشف أبي بشفائك».. هند عبد الحليم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها
  • حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل
  • بالفستان الأبيض.. ملك قورة تكشف حقيقة زواجها
  • الفنانة سهير رجب تحسم حقيقة اعتزالها التمثيل