تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تحت رعاية رئيس الجمهورية اعلنت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة (كلنا واحد) وذلك إعتباراً من1 أكتوبر 2024 ولمدة شهر لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.

. بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).
   
 تم التوسع فى أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة فى المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار "جملة وتجزئة"، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (2212 منفذ – 4 معارض رئيسية) بمختلف محافظات الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة .
 
كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال  (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة . 
يأتى ذلك فى إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مستلزمات الأسرة المصرية السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين

قال الدكتور أحمد شعيب، منسق عام حياة كريمة بمحافظة الجيزة، أن مبادرة توفير اللحوم المدعمة التي تقدمها مؤسسة حياة كريمة تحت شعار أعلى جودة وأقل سعر، تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، وحرصا من المؤسسة على توفير حياة كريمة للمواطنين، في ظل الظروف والتحديات الاقتصادية الحالية.

تخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين

أضاف «شعيب» في تصريحات لـ«الوطن» أن مؤسسة حياة كريمة أطلقت تلك المبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مدعمة ومناسبة للمواطنين.

وتابع أن المبادرة تهدف إلى تخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين، حيث تواجدت المبادرة في اليوم الثاني لها في 4 محافظات، القاهرة والجيزة والإسماعيلية والشرقية، إذ تقدم شوادر لحوم بلدي ومجمدة بأسعار 310 للبلدية و210 للمجمد.

وأشار إلى أن محافظتي الإسماعيلية والجيزة كان بهما لحوم طازجة ذبح اليوم، بالإضافة إلى 8 مناطق بها لحوم بلدي مبردة 4 منهم في محافظة الجيزة و4 في محافظة القاهرة بسعر مدعم 210 جنيه للكيلو.

إقبال كثيف من المواطنين

أشار إلى أن المبادرة تتواجد في محافظة الجيزة في المنيب بجوار مدرسة طه حسين الإعدادية، وفي أرض اللواء في شارع ترعة الزمر أمام المزلقان، وفي إمبابة بجوار قسم شرطة إمبابة أمام مدرسة أحمد عرابي، وفي مجمع المصالح الحكومية في الجيزة.

وتابع أن المبادرة شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين وسط حالة من الرضا من أن الدولة والمجتمع المدني ينظروا إلى المواطن البسيط حيث عبروا عن فرحتهم أمام النقاط الثابتة التي تواجدت بها المبادرة.

وتأتي  المبادرة ضمن الجهود المستمرة لحياة كريمة، لتحسين مستوى معيشة المواطن المصري، ما يعزز الدور التي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد» لمدة شهر
  • الداخلية: مد فاعليات مبادرة «كلنا واحد» حتى نهاية أكتوبر 2024
  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • أماكن بيع الطماطم بأسعار مخفضة.. «هتشتري بسعر الجملة»
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الجيزة.. توفر لحوما بأسعار مخفضة
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة