تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اجتمع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية،اليوم الإثنين بأعضاء البرلمان (النواب والشيوخ) بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة، وكلاء الوزارات رؤساء القطاعات ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات والمشاكل المتعلقة بالمواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، والمحاسب عبد الحليم التهامي، مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظة.

استمع "محافظ الدقهلية" مطالب واحتياجات مواطني الدقهلية والمقدمة من خلال نواب البرلمان كل في نطاق دائرته التي يمثلها وايضا علي مستوي المحافظ.

 أكد "المحافظ "علي التعاون الكامل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل حل مشاكل المواطن البسيط في كافة القطاعات الخدمية والتي شملت (الصحه - مياه الشرب والصرف الصحي - الطرق - الكهرباء - الغاز - الري - الزراعه - التموين - الشباب والرياضة- النظافة - ملف التصالح-مبادرة بداية لبناء الإنسان-الاستعداد لفصل الشتاء والتصدي لتجمعات الامطار- وتقنين واضعي اليد علي املاك الدولة- الخدمات الثقافية بقصور الثقافة .

وقال مرزوق أن جميع أعضاء الجهاز التنفيذي يعملون بدون كلل أو ملل من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطن الدقهلاوي من خلال التعاون والتنسيق مع كافة أجهزة ومؤسسات  الدولة وفي مقدمتها البرلمان بأعضائه من مجلسي النواب والشيوخ.

 وفي ذات السياق تناول " المحافظ " مع النواب عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات الخدمية التي يحتاج إليها المواطنين لتعزيز الخدمات المقدمة لهم.

WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.15 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.16 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.15 PM (3) WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.15 PM (2) WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.14 PM (4) WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.06 PM

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية اللواء طارق مرزوق الدقهلية اليوم الدقهلية الخدمات المقدمة الأستعداد لفصل الشتاء إدارة الاتصال السياسي محافظ الدقهلية

إقرأ أيضاً:

قراران جمهوريان بدعوة مجلسي النواب والشيوخ للانعقاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 411 لسنة 2024 بدعوة مجلس النواب للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادى الخامس من الفصل التشريعى الثانى.

ونص القرار المنشور فى الجريدة الرسمية على أن ينعقد مجلس النواب فى الساعة الحادية عشرة ظهر يوم الثلاثاء 28 من ربيع الأول سنة 1446 هجرية، الموافق الأول من أكتوبر سنة 2024 ميلادية.

كما أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 412 لسنة 2024 بدعوة مجلس الشيوخ لافتتاح دور الانعقاد العادى الخامس من الفصل التشريعى الأول.

ونص القرار المنشور فى الجريدة الرسمية على أن ينعقد مجلس النواب فى الساعة الثانية ظهر يوم الأربعاء 29 من ربيع الأول سنة 1446 هجرية، الموافق الثانى من أكتوبر سنة 2024 ميلادية

 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الدقهلية يجتمع بممثلي الجمعيات الأهلية لبحث إنشاء قاعدة بيانات موحدة
  • بالصور.. بدء أول أيام الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة
  • محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل إصابة 4 وانهيار منزل في انفجار أسطوانة غاز
  • إصابة 4 أشخاص وانهيار جزئي لمنزل في انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية
  • محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم
  • وزير الثقافة ونقيب الصحفيين يشهدان ندوة مناقشة ديوان "خيالي" لـجمال بخيت
  • العرفي؛ المحافظ الجديد مُطّلع ويعلم خبايا السوق الموازي والاعتمادات
  • قراران جمهوريان بدعوة مجلسي النواب والشيوخ للانعقاد
  • محافظ الجيزة يكلف رئيس مركز أطفيح بحسن التعامل مع المواطنين