شارك أحد أفراد عائلة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صورة تجمع اللاعب رفقة والده وإخوته، وذالك عبر وسائل التواصل الاجتماعي في أول ظهور لنجم المارد الأحمر عقب الهزيمة من الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي.


ويتواجد إمام عاشور حاليًا في السعودية لأداء مناسك العمرة مع زوجته وعائلته، بعد أن حصل على إذن من الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

الأهلي يناقش أسباب خسارة السوبر الإفريقي ويبحث عن تدعيمات جديدة ناصر منسي: إمام عاشور صديقي.. وأتمنى اللعب مع أفشة


ومن المنتظر أن يصل اللاعب خلال الساعات الماضية إلى القاهرة، استعدادًا للعودة للتدريبات مطلع الأسبوع المقبل استعدادًا للمرحلة القادمة.


وكان الأهلي قد خسر من الزمالك في نهائي بطولة السوبر الإفريقي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المملكة آرينا بالأراضي السعودية. 

IMG-20240930-WA0039

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجهاز الفني للأهلي السوبر الأفريقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي النادى الاهلى امام عاشور السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

في السعودية.. الزمالك يحسم لقب السوبر الإفريقي بركلات الترجيح على حساب الأهلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاز نادي الزمالك على منافسه الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3/4، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، في نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي أقيم على أرض ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض، الجمعة.

وكان فريق "المارد الأحمر" قد تقدم بالنتيجة أولاً عبر لاعبه وسام أبو علي عند الدقيقة 44 من علامة الجزاء، ثمّ أحرز ناصر منسي هدف التعادل في الدقيقة 77 من تسديدة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يلجأ الفريقان لركلات الترجيح والتي ابتسمت في صالح فريق "الفارس الأبيض" في نهاية المطاف.

ونجح نادي الزمالك في الظفر بلقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة على مر تاريخه، ليكون ثاني أكثر فريق فوزاً باللقب، خلف غريمه التقليدي، الأهلي، الذي حققه 8 مرات.

السعوديةمصرالأهلي المصرينادي الزمالكنشر الجمعة، 27 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • بعد الهزيمة أمام الزمالك.. كواليس غرفة ملابس الأهلي
  • شاهد.. مراسم تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي
  • في السعودية.. الزمالك يحسم لقب السوبر الإفريقي بركلات الترجيح على حساب الأهلي