موقع 24:
2024-09-30@18:24:15 GMT

تشكيلتا الوصل والأهلي في "النخبة"

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

تشكيلتا الوصل والأهلي في 'النخبة'

أعلن مدربا الوصل الإماراتي والأهلي السعودي ميلوش ميلوفيتش وماتياس يايلسه عن تشكيل فريقيهما في مباراة الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

تشكيل الوصل: 

????| اختيارات المدرب ميلوش لمواجهة الأهلي ????????
.
Starting list ⚔️#الوصل_الأهلي #دوري_أبطال_آسيا_النخبة ???? pic.twitter.com/rbMz6rCRde

— AlWasl SC (@AlWaslSC) September 30, 2024

تشكيل الأهلي: 

LINEUPS | ???????? Al Wasl ???? Al Ahli ????????

Almost ready to go at Zabeel Stadium, as starboy Ali Saleh starts for Al Wasl and Ivan Toney makes his second #ACLElite appearance ⚡️

Watch ????????????????: https://t.

co/sMjqIhGjJJ#WASvAHL pic.twitter.com/DyHYF60NcI

— #ACLElite | #ACLTwo (@TheAFCCL) September 30, 2024

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الوصل الأهلي نادي الوصل الأهلي السعودي

إقرأ أيضاً:

الوصل يتمسك بنغمة الانتصارات في «النخبة» أمام الأهلي

معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة» كايو «هداف» مع الكبار

يلتقي الوصل مع ضيفه الأهلي السعودي، ضمن «الجولة الثانية»، من «دوري أبطال آسيا للنخبة»، في الساعة الثامنة من مساء اليوم، على استاد زعبيل، في مواجهة من «العيار الثقيل» بمسيرة «الإمبراطور» بالبطولة، التي يدخلها بدوافع كبيرة لحصد نتيجة إيجابية، للبناء على افتتاحيته بفوز مهم بهدف على باختاكور الأوزبكي، في الجولة الأولى، حصد بها أول 3 نقاط.
ويرغب الوصل في التمسك بنغمة الانتصارات الآسيوية، لتضميد الجراح المحلية، بعد الخسارة برباعية مقابل هدفين أمام العين، في قمة الجولة الرابعة.
وعمد الجهاز الفني بقيادة الصربي ميلوش، على غسل أحزان الخسارة أمام العين، بعقد اجتماع موسع مع اللاعبين، ومطالبتهم باستخلاص الدروس من المباراة التي غاب خلالها الانضباط التكتيكي عن لاعبيه، والالتزام بالتعليمات الفنية، بالإضافة إلى ارتكاب لاعبي الوسط والدفاع لأخطاء فردية أدت إلى «الضربة الرباعية».
وشدد ميلوش على أهمية التركيز على اللعب بروح قتالية عالية، والسعي لتسجيل هدف مبكر، مع عدم الاندفاع إلى الهجوم من دون حذر، خاصة أن المنافس يملك هجوماً متميزاً ولاعبين محترفين لديهم القدرة على صناعة الفارق، كما أنه حقق فوزاً في بداية مشواره أمام بيرسبوليس الإيراني.
ويرغب الوصل في استعادة ذاكرة ذهاب دور المجموعات بنسخة دوري الأبطال عام 2019، عندما فاز على النصر السعودي بهدف، حيث تفوق «الإمبراطور» على ملعبه في تلك المواجهة.
وإجمالاً واجه الوصل فريقاً سعودياً واحداً في دوري أبطال آسيا، وهو النصر، وفاز 1-0 على أرضه، وخسر 1-3 في الرياض، وبالتالي لم يتمرس على مواجهة الفرق السعودية بشكل عام في المنافسات القارية، بينما يملك الأهلي رصيداً كافياً في مواجهة الفرق الإماراتية بدوري الأبطال، إذ خاض 20 مباراة، حقق خلالها 9 انتصارات، والتعادل 8 مرات، والخسارة في 3 مباريات أمام العين «مباراتين» والوحدة.
ولم يخسر الأهلي في آخر 8 مباريات أمام فرق الإمارات في البطولة، «3 انتصارات و5 تعادلات»، بل واستقبل هدفاً واحداً في كل من مبارياته الست الأخيرة ضد الفرق الإماراتية.
وفي دوري أبطال آسيا، تقابلت أندية الإمارات والسعودية 116 مرة، فاز الأشقاء 53 مرة، مقابل 29 فوزاً لأنديتنا، بينما تعادلت الكفة في 34 مباراة، وسجلت فرقنا 144 هدفاً، واستقبلت 191 هدفاً.
جاهزية ليما
يعول الصربي ميلوش على استعادة فابيو ليما لجاهزيته الكاملة، حيث غاب عن أول مباراة في البطولة بداعي الإصابة، ويحتاج إلى استعادة فورمته الكاملة، والحاسة التهديفية، والخطورة أمام المرمى، بعد العودة من الإصابة الأخيرة، واهتم ميلوش بالجوانب التكتيكية والبدنية في تجهيز الوصل للمباراة المرتقبة، كما أعطى تعليمات مشددة للاعبي الوسط والدفاع، بعدم التقدم إلى الأمام، وترك المساحات الخلفية، من دون رقابة على مفاتيح لعب الأهلي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يسقط الوصل بثنائية في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • طاقم تحكيم عراقي لقيادة مباراة في دوري أبطال آسيا النخبة
  • دوري النخبة الآسيوي.. تعرف على تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي
  • تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • التشكيل المتوقع لمباراة الوصل ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الأهلي في ضيافة الوصل.. والنصر يستقبل الريان
  • الوصل يتمسك بنغمة الانتصارات في «النخبة» أمام الأهلي
  • تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة