سام برس:
2024-09-30@18:35:04 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظ‚ط§ظ„ ط±ط¦ظٹط³ ط¨ظ„ط¯ظٹط© ط¨ط±ط·ط¹ط© ط؛ط³ط§ظ† ظ‚ط¨ظ‡ط§ طŒ ط¥ظ† ط¬ط±ط§ظپط§طھ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط§ظ‚طھظ„ط¹طھ ظˆط¬ط±ظپطھ ظ…ط§ ظٹظ‚ط§ط±ط¨ 20 ط¯ظˆظ†ظ…ط§ ظ…ظ† ط£ط±ط§ط¶ظٹ ط§ظ„ظ…ظˆط§ط·ظ†ظٹظ† طŒ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط§ظ„ظ…ط­ط§ط°ظٹط© ظ„ط¬ط¯ط§ط± ط§ظ„ظپطµظ„ ط§ظ„ط¹ظ†طµط±ظٹ ط§ظ„ظ…ظ‚ط§ظ… ط¹ظ„ظ‰ ط£ط±ط§ط¶ظٹ ط§ظ„ط¨ظ„ط¯ط©.



ظˆطھظˆظ‚ط¹طھ ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط²ط±ط§ط¹ط© ط¹ط¯ظ… طھظ…ظƒظ† ط§ظ„ظ…ط²ط§ط±ط¹ظٹظ† ظ…ظ† ط§ظ„ظˆطµظˆظ„ ط¥ظ„ظ‰ 80 ط£ظ„ظپ ط¯ظˆظ†ظ… ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط³ط§ط­ط© ط§ظ„ظ…ط²ط±ظˆط¹ط© ط¨ط§ظ„ط²ظٹطھظˆظ†طŒ ظ…ط§ ظ‚ط¯ ظٹطھط±طھط¨ ط¹ظ„ظٹظ‡ ظپظ‚ط¯ط§ظ† ظ†ط­ظˆ 15% ظ…ظ† ط§ظ„ط¥ظ†طھط§ط¬ (ط¥ظ†طھط§ط¬ظٹط© ط§ظ„ط´ط¬ط±ط© ط®ظ„ظپ ط¬ط¯ط§ط± ط§ظ„ظپطµظ„ ط§ظ„ط¹ظ†طµط±ظٹ ط£طµظ„ط§ ط¶ط¹ظٹظپط© ظ„ط¹ط¯ظ… طھظ…ظƒظ† ط£طµط­ط§ط¨ظ‡ط§ ظ…ظ† ط®ط¯ظ…طھظ‡ط§ ط·ظˆط§ظ„ ط§ظ„ط¹ط§ظ…).
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظˆظپط§

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ط ظٹ

إقرأ أيضاً:

هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان

أعلن الفنان هاني شاكر، تأجيل جميع حفلاته الغنائية التي كان من المقرر أن يحييها خلال الفترة المقبلة في أمريكا، وذلك تضامنا مع الشعب اللبناني ضد ما يرتكب في حقه من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان

وشارك الفنان هانى شاكر فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير انستجرام، وعلق عليه: «‎تأجيل حفلات أمير الغناء العربي هاني شاكر في أمريكا نظرا للظروف المتلاحقة التي تمر بها المنطقة العربية من أحداث».

View this post on Instagram

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وكشف شاكر خلال الفيديو أنه سيتم تحديد مواعيد لهذه الحفلات في وقت لاحق، داعيا الله أن يحفظ وطننا العربي من كل سوء.

يذكر أن الفنان هاني شاكر ليس المطرب الأول الذي يعلن تأجيل حفلاته تضامنا مع الشعب اللبناني، إذ سبقته إليسا ومايا دياب.

مقالات مشابهة