موقع 24:
2024-09-30@17:27:36 GMT

فليك يدفع بالقوة الضاربة أمام يانغ بويز

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

فليك يدفع بالقوة الضاربة أمام يانغ بويز

قال مدرب برشلونة هانز فليك اليوم الإثنين إن فريقه يتطلع إلى نسيان هزيمته في مباراته الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا أمام موناكو من خلال الاعتماد على تشكيلته الأساسية عندما يستضيف يانغ بويز السويسري.

يأمل فليك في عودة لاعب الوسط فرينكي دي يونغ غداً الثلاثاء إذ يتطلع برشلونة إلى التعافي بعد خسارتين في 10 أيام، أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا وأوساسونا في الدوري الإسباني.

ويعاني المدرب الألماني من الإصابات مع غياب داني أولمو ورونالد أراوخو وغابي وحارس المرمى مارك-أندريه تير شتيغن عن المباراة.

وكان فليك يفكر في مباراة يانغ بويز في دوري أبطال أوروبا ما جعله لا يدفع بالثنائي لامين يامال ورافينيا منذ البداية في الخسارة 4-2 أمام أوساسونا في الدوري.

ولم يشارك الهولندي دي يونغ (27 عاماً) في أي مباراة منذ أبريل (نيسان) بسبب إصابة في الكاحل كما غاب عن بطولة أوروبا بسبب عدم تعافيه.

وأبلغ فليك الصحافيين: "سنلعب بالفريق الذي نعتقد أنه الأفضل من أجل الفوز على يانغ بويز. صحيح أننا خسرنا المباراة الأولى أمام موناكو لكن لا ينبغي أن نشعر بالاكتئاب".

وتابع: "يتعين علينا استعادة التوازن بعد الهزيمة في أوساسونا. يتعين علينا اللعب مع ارتكاب أقل الأخطاء. يتعين علينا تحمل المسؤولية".

وواصل: "نحن بحاجة لأن نكون في كامل لياقتنا واستعادة فرينكي هي خبر رائع حتى لو كانت (لخوض) خمس أو عشر دقائق فقط. إذا أُتيحت الفرصة فسوف يلعب".

وقال فليك في وقت سابق إن إراحة اللاعبين الأساسيين تسببت في أول خسارة محلية للفريق هذا الموسم أمام أوساسونا لتتوقف سلسلة من سبع انتصارات.

وسيحل يانغ بويز ضيفاً على برشلونة بعد خسارته 3-0 في سويسرا أمام ضيفه أستون فيلا في مباراته الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فليك برشلونة دوري أبطال أوروبا برشلونة الدوري الإسباني دوري أبطال أوروبا هانزي فليك أبطال أوروبا یانغ بویز

إقرأ أيضاً:

بعد السقوط الأول في "الليغا".. تصريح غريب من فليك

أكد مدرب برشلونة، الألماني هانزي فليك، أن الفريق يسير على الطريح الصحيح، رغم السقوط الأول له في "الليغا" على يد أوساسونا 2-4.

قال فليك عقب المباراة: "لم تكن أفضل مباراة، في الشوط الأول ارتكبنا الكثير من الأخطاء، ليس من الطبيعي أن نلعب بهذه الطريقة، أجرينا الكثير من التغييرات وربما هذا أحد الأسباب".

تشكيل #برشلونة لمواجهة #أوساسونا #الدوري_الإسباني #24Sport https://t.co/fEn8WxGdae

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 28, 2024

وتابع: "أعتقد أن ذلك كان ضرورياً لأنه كان لدينا العديد من اللاعبين الذين خاضوا العديد من الدقائق، علينا الحذر".

واختتم: "سنخوض مباراة مهمة للغاية في دوري أبطال أوروبا أمام يانغ بويز، وأمامنا يومين فقط للتعافي".

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • لتعويض الهزيمة.. موعد مباراة برشلونة ويونج بويز والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • بعد السقوط الأول في "الليغا".. تصريح غريب من فليك
  • "هانز فليك" يعتمد على ليفاندوفسكي في قيادة هجوم برشلونة أمام أوساسونا
  • تشيلسي بالقوة الضاربة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي