كشفت إدارة مولودية الجزائر، عن موعد ومكان بيع حصة أنصار بأنصارها، من تذاكر “الكلاسيكو” المرتقب أمام شبيبة القبائل.

ويلتقي العميد بـ “الكناري” غدا الثلاثاء، بداية من الساعة 18:00، في قمّة واعدة. ستقام على ملعب “حسين آيت أحمد” بتيزي وزو، ضمن تسوية لقاءات الجولة الأولى من البطولة.

وأفادت إدارة المولودية، في بيان لها بأن التذاكر الخاصة باللقاء، سيتم طرحها للبيع عشية اليوم الاثنين على مستوى شبابيك ملعب 5 جويلية.

مشيرة إلى أن حصة الشناوة المقدرة بـ 3300 تذكرة، سيتم الانطلاق في بيعها بداية من الساعة 17:30.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

هل سيتم ترحيلها؟.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاعين الخاص والعام

موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب انتهاء شهر سبتمبر وبداية شهر أكتوبر 2024.

 

موعد إجازة 6 أكتوبر 2024

وتساءل الرأي العام المصري عن موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 وذلك لمعرفة توقيت تلك الإجازة التي ينتظرها الموظفين خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاعين الخاص والعام

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الأحد المقبل، الموافق 6 من شهر أكتوبر 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص؛ بمناسبة عيد القوات المسلحة، (نصر 6 أكتوبر).

وعن موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاعين الخاص، فمن المتوقع أن  تصدر وزارة العمل قرارًا يوافق قرار رئيس مجلس الوزراء باعتبار يوم الأحد 6 أكتوبر 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في القطاعات الحكومية والعامة والخاصة، بما في ذلك طلاب المدارس والجامعات.

 

ماذا تعرف عن حرب أكتوبر ؟

وحرب أكتوبر هى الحرب العربية الإسرائيلية الرابعة التي شنتها كل من مصر وسوريا بدعم عربي عسكري وسياسي واقتصادي على إسرائيل عام 1973م.

وبدأت الحرب في يوم السبت 6 أكتوبر 1973 الموافق ليوم 10 رمضان 1393 هـ بهجوم مفاجئ من قبل الجيش المصري والجيش السوري على القوات الإسرائيلية التي كانت مرابطة في سيناء وهضبة الجولان. تعرف الحرب باسم حرب تشرين التحريرية في سورية فيما تعرف في إسرائيل باسم حرب يوم الغفران أو يوم كيبور.

    ومن أهم نتائج الحرب استرداد السيادة الكاملة على قناة السويس، واسترداد جميع الأراضي في شبه جزيرة سيناء. واسترداد جزء من مرتفعات الجولان السورية بما فيها مدينة القنيطرة وعودتها للسيادة السورية، ومن النتائج الأخرى تحطم أسطورة أن جيش إسرائيل لا يقهر والتي كان يقول بها القادة العسكريون في إسرائيل، كما أن هذه الحرب مهدت الطريق لإتفاق كامب ديفيد بين مصر وإسرائيل والتي عقدت في سبتمبر 1978م على إثر مبادرة أنور السادات التاريخية في نوفمبر 1977م وزيارته للقدس. وأدت الحرب أيضًا إلى عودة الملاحة في قناة السويس في يونيو 1975م.

مقالات مشابهة

  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية
  • هل سيتم ترحيلها؟.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاعين الخاص والعام
  • الوزير بلعريبي يقف على أشغال صيانة ملعب “علي عمار” بالدويرة
  • بوتين: “سيتم تحقيق كل الأهداف المحدّدة” في أوكرانيا 
  • “فيفا” يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025
  • “لحظات العُلا” تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة لهذا العام
  • موسم الرياض يطرح تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” للتنس
  • الكشف عن ملعب لقاء المولودية و”السياسي”
  • في غياب الأنصار..الكشف عن ملعب إجراء لقاء المولودية و”السياسي”