تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال تيموثي إيهاب، مراسل قناة إكسترا نيوز، إن مؤسسة "حياة كريمة" استأنفت اليوم مبادرتها لبيع وتوفير اللحوم الحمراء والدواجن بأسعار مخفضة في محافظة الجيزة، وبالتحديد من شارع المحطة.
وأضاف، خلال تصريحاته لقناة “إكسترا نيوز”، أن المؤسسة، من خلال منفذها المتنقل، تبيع اللحوم بسعر 185 جنيهًا للكيلوجرام الواحد، وهو سعر تنافسي مقارنة بالأسعار في الأسواق الخارجية، حيث تبدأ أسعار اللحوم المستوردة من 250 جنيهًا، وتصل أسعار اللحوم الطازجة إلى أكثر من 400 جنيه.

وتابع أن المؤسسة تبيع الدجاجة الواحدة بسعر 112 جنيهًا، وهي أسعار تنافسية شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين الذين كانوا ينتظرون في الموقع قبل وصول المنفذ المتنقل، مشيرًا إلى أن العديد من المواطنين الذين جربوا اللحوم في الأيام السابقة عادوا للاستفادة منها مرة أخرى نظرًا لجودتها.

وأشار إلى أن متطوعي مؤسسة "حياة كريمة" كانوا موجودين في المكان لمساعدة المواطنين وتنظيمهم وتقديم الخدمة بأفضل شكل ممكن، مؤكدًا أن هذه الجهود تأتي ضمن مساعي الدولة بمختلف مؤسساتها لرفع العبء عن كاهل المواطنين والاهتمام بكل جوانب حياتهم، بهدف توفير حياة كريمة لهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مؤسسة حياة كريمة اسعار مخفضة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»

تستكمل مؤسسة حياة كريمة أعمال المبادرة أطلقتها أمس لتوفير اللحوم والفراخ المجمدة، بأسعار مخفضة في محافظة الشرقية، حيث تأتي المبادرة لتلبية احتياجات الأهالي من اللحوم بأسعار تنافسية، ما يسهم في تحسين مستوى المعيشة للمواطنين، وهو أحد أهداف حياة كريمة الكبرى.

استحسان من الأهالي لمبادرة حياة كريمة 

ونالت مبادرة حياة كريمة استحسانًا كبيرًا من الأهالي الذين عبروا عن شكرهم لمؤسسة حياة كريمة وللجهود المستمرة التي تُبذل لتحسين حياتهم، حيث توفر المبادرة اللحوم بسعر 310 جنيهات للكيلو البلدي، و210 جنيهات للكيلو المجمد، وتتميز المبادرة بتوفير اللحوم بأسعار منافسة وأقل من السوق؛ لتكون في متناول الجميع، كما أنّها تقدم بجودة عالية تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

إقبال على شوادر المبادرة

كما شهدت منافذ بيع لحوم حياة كريمة في الساعات الأولى من اليوم إقبالا ملحوظا من الأهالي في محافظة الشرقية حيث تتواجد في أكثر منطقة داخل المحافظة من خلال هذه المنافذ التي تهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين الأساسية، ضمن رؤية شاملة لتحسين جودة الحياة في المجتمعات المحلية.

 

 

مقالات مشابهة

  • إكسترا نيوز: منافذ «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار مخفّضة وبأعلى جودة
  • الكيلو بـ ـ210 جنيهات.. أماكن حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة- فيديو
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع
  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • كتلة الحوار: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن تواجه جشع التجار
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو)