فجرت أسرة طالبة كلية الطب التى لقيت مصرعها مساء امس فى ظروف غامضة مفاجئة بشان الواقعة حيث وجهت أسرة الطالبة الفقيدة وأصدقائها أصابع الاتهام إلى ثلاث فتيات زميلاتها بإلقائها من الطابق الثامن بعد استدراجها للمدينة الجامعية بحجة زيارة إحداهن ثم التخلص منها بسبب خلافات بينهم. 

كشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية بمديرية امن الاسكندرية  تفاصيل مصرع طالبة طب بالفرقة الخامسة في كلية الطب بجامعة الإسكندرية، وسقوطها من سكن المغتربات.

تبين  إن الطالبة " سهيلا نصر السوسانى "ليست من نزلاء السكن بالسنة الدراسية الحالية، بل كانت نزيلة منذ سنتين، ولكنها كانت تتردد على السكن لزميلاتها من وقت لآخر، وأنهم فوجئوا برسوبها في عدد من المواد، الأمر الذي جعلها تمر بحالة نفسية سيئة قبل وقوع الحادث.

وكان اللواء حسن عطية، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بسقوط فتاة من أعلى دار مغتربات تابعة لجامعة الإسكندرية بمنطقة محرم بك دائرة القسم.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة فتاة فى العقد الثالث من العمر ترتدي كامل ملابسها مسجاة بأرضية الشارع، وبمناظرتها تبين إصابتها بكسور بالجمجمة وكافة أنحاء الجسم.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة والتي أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث، كما أمرت النيابة العامة بتشريح جثة المتوفية لبيان سبب الوفاة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث وإستدعاء مسئولى الدار لسؤالهم.

وتداول أصدقاء طالبة كلية الطب البشري في الإسكندرية منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان: دمها مش هيروح على الأرض، حسبي الله ونعم الوكيل، حق أختي سهيلا، راجع راجع، حق دكتورة سهيلة فين، حق سهيلة لازم يرجع، مطالبين بفتح تحقيق عاجل في القضية.

وقال شقيق طالبة طب الإسكندرية إنها توفيت في ظروف غامضة، مشتبهين في وجود شبهة جنائية، وأن ذلك جاء بفعل بفاعل.

نشر شقيق سهيله نصر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خبر وفاتها، وكتب: “فقدنا اختي الدكتوره سهيلا نصر حسن السوساني الطالبه بالفرقه الخامسة في كلية الطب البشري جامعه اسكندرية في ظروف غامضة تم القائها من الدور الثامن مساكن الطالبات، والحقيقة ما زالت غائبة! وحقها لا يمكن أن يضيع.. نطالب بفتح تحقيق عاجل وشفاف من النائب العام لتوضيح ملابسات الجريمة، ومحاسبة المسؤولين".

وتابع: أين حقوق الإنسان من هذه القضية؟ يجب أن يكون هناك تدخل فوري من جميع الجهات المختصة لضمان العدالة لبنتنا.. لن نتوقف حتى نأخذ حقها، صوتنا واحد ولن نسكت!

بينما نشرت مشيرة نصر شقيقة سهيلا نصر التي اشتهرت إعلاميًا خلال الساعات الماضية بـ"فتاة الإسكندرية" منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اخت دكتور سهيلة اختى ماتت بفعل فاعل والطب الشرعي قرر وجارى البحث والتحقيق وحقها هيرجع هيرجع.. وأی حد يقول إشاعات حسبي الله ونعم الوكيل).

 

وتداول رواد "فيس بوك" منشورات شقيقة الفقيدة سهيلا نصر، التي أكدت أنه عقب رؤية أسرتها جثمانها كانت ملابسها ممزقة وهاتفها مهشم تمامًا، وطالبت الأسرة بالتحقيق في ملابسات وفاتها والتوصل لحقيقة وجود شبهة جنائية من عدمه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية القاءها الطابق الثامن خلافات کلیة الطب

إقرأ أيضاً:

بعد سقوطها من الطابق الثامن.. شقيقة طالبة طب الإسكندرية لـ «الأسبوع»: «أختي اتغدر بها»

كشفت مشيرة نصر، شقيقة «سهيلا» طالبة طب الإسكندرية، التي لقت مصرعها بعد سقوطها من الطابق الثامن بإحدى الشقق السكنية في منطقة محرم بك بالإسكندرية، تفاصيل جديدة حول وفاة شقيقتها في ظروف غامضة قبل انطلاق العام الدراسي الجديد بساعات.

وقالت مشيرة نصر، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»: «أنا لقيت كارنيه واحدة اسمها أسماء في شنطة أختي، ده بيعمل أيه؟».

وتابعت مشيرة: «شقيقتي الدكتورة كانت تدرس في جامعة طب السويس، وفي العام الثاني حولت من الجامعة إلى جامعة طب الإسكندرية، وكانت شايلة مواد متضافة ليها من الجامعة وكانت بتتمتحنها ومنتظرة النتيجة بتاعتها».

وأشارت مشيرة، في تصريحاتها الخاصة لـ «الأسبوع»: «شقيقتي ذهبت يوم الخميس الماضي إلى الإسكندرية من أجل أن تنقل إلى سكن جديد مع صديقاتها.. مشيت من أبو المطامير الساعة 11 الصبح عشان تروح تنقل من الشقة اللي في محرم بك إلي سكن آخر مع 3 طالبات، راحت هي وصاحبتها (نيرة)، ولمت هدومها عشان يسلموا السكن للناس صحابه».

سهيلا

وأضافت: «بعدها بشوية أختى راحت تعمل إلتماس في مادة نزلت فيها 5 درجات، وهي لما امتحنت المادة دي كلمتني وقالت لي خدي بالك أنا ممكن اشيل المادة وقولت لها عادي يا ستي سيبيها على الله.. هي أختى هتنتحر عشان خمس درجات يعني؟».

وذكرت مشيرة، أن هاتف شقيقتها المحمول تم كسره بفعل فاعل، متسألة: «أي تليفون نازل من الدور الثامن زي ما بيقولوا يفضل زي ما هو مش متكسر حتت، هما مخرمين التليفون بمفتاح الشقة»، مؤكدة أن الملابس التي كانت ترتديها شقيقتها تم تقطيعها من الشق الأيمن لها «متقطعة وكأن حد شدها منه لدرجة إن النسيج اللي في فستانها متفلت من بعضه.. ملابسها مشدودة ومتقطعة.. أنا أختى اتغدر بيها».

ونعت كلية الطب بجامعة الإسكندرية، الطالبة سهيلة نصر حسن، المقيدة بالفرقة الخامسة بالكلية، والتى وافتها المنية منذ عدة أيام جراء حادث بمنطقة محرم بك.

سهيلا طالبة طب إسكندرية

وردًا على ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة الطالبة بالمدينة الجامعية، قالت الجامعة في بيان رسمي لها، إن إدارة المدن الجامعية أعلنت أن الطالبة غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيدة بها، مؤكده أن إدارة كلية الطب أنها تتابع بلاغات وتحقيقات الحادث، حيث أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالإسكندرية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للطالبة سهيلا نصر حسن، بكلية طب الإسكندرية، والتي لقت مصرعها في حادث مأساوي سقوطًا من الطابق الثامن من إحدى العقارات السكنية في منطقة محرم بك وسط غموض كبير عن الحادث، قبل تخرجها من الجامعة.

اقرأ أيضاًبسبب أزمة نفسية.. سقوط «طالبة الطب» من علو في أكتوبر

صدمتها سيارة فارهة.. وفاة طالبة كلية الطب ضحية حادث التجمع الخامس

مقالات مشابهة

  • طلاب طب الإسكندرية يطالبون بكشف حقيقة مصرع الطالبة سهيلة والقصاص من القتلى
  • سقطت من "الثامن".. لغز مصرع سهيلة نصر طالبة طب الإسكندرية| شاهد التفاصيل
  • أول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»
  • بعد سقوطها من الطابق الثامن.. شقيقة طالبة طب الإسكندرية لـ «الأسبوع»: «أختي اتغدر بها»
  • أول تعليق من جامعة الإسكندرية حول وفاة طالبة الطب: "لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية"
  • جامعة الإسكندرية تنعى طالبة الطب: لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • جامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة في وفاة الطالبة سهيلة نصر
  • تحقيقات موسعة حول وفاة طالبة من الطابق الثامن في المدينة الجامعية بالإسكندرية