من منطلق المسؤلية المجتمعية شاركت مصرللطيران_الناقل الوطني المصري كشريك استراتيجي في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمناسبة اليوم العالمي للسياحة لعام 2024 تحت رعاية وزارة السياحة والذي نظمته مؤسسة مستشفي 57357 بحضور ممثلي العديد من الوزارات والمؤسسات والهيئات والشخصيات الرائدة في قطاع السياحة.

وجاءت مشاركة مصرللطيران تفعيلًا لدور الشركة الهام في تقديم يد العون والمشاركة فى دعم الكيانات والمؤسسات التى تسعى لتنمية بلدنا وتعمل على نهضتها فى جميع المجالات، وتحرص الشركة على وضع مسؤليتها المجتمعية فى مقدمة أولويات أجندتها السنوية، من خلال دعم وتقديم خدماتها لتنمية المجتمع.

 

وعلى هامش الإحتفالية تم افتتاح جدارية الوقف الخيرى للقطاع السياحى، كما تم تكريم شركاء النجاح الداعمين للمستشفى من القطاع السياحى.


هذا وقد قام الرئيس التنفيذى لمجموعة 57357 ومدير عام المستشفى الدكتور شريف أبو النجا بمنح درع التكريم لمصرللطيران تقديرًا لمشاركتها ودعمها للأطفال المرضى ومساعدتهم على استكمال حياتهم بشكل طبيعى، كما قدم الشكر والعرفان للدور الخدمي الذي تقوم به مصرللطيران وعلي ما تقدمه الشركة من خدمات السفر والتيسيرات اللازمة لدعم أنشطة المستشفي.


هذا وقد حرصت مصرللطيران علي رفع الروح المعنوية للأطفال من خلال تقديم الهدايا التذكارية ومشاركتهم احتفالهم بهذا اليوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرللطيران مؤسسة 57357 مستشفى 57357

إقرأ أيضاً:

«السياحة» تنظم زيارات إلى الهرم للمشاركين في ملتقى «أولادنا» لذوي الهمم

نظمت وزارة السياحة والآثار، جولات سياحية بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، ومنطقة أهرامات الجيزة للفرق المشاركة فى الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة «أولادنا» بالدمج مع مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني في دورته الـ8 والذي يقام تحت رعاية الوزارة.

وأوضحت وزارة السياحة والآثار في بيان صحفي اليوم، أنه خلال تلك الجولات السياحية، قدمت هذه الفرق مجموعة متنوعة من الفقرات والعروض الفنية المختلفة لهم، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية لهم، معربين عن انبهارهم بما شاهدوه من مقتنيات أثرية متميزة، مشيرين إلى  عراقة الحضارة المصرية القديمة، وإلى حجم سعادتهم بتواجدهم وتقديم عروضهم الفنية داخل هذه المعالم الأثرية والسياحية المتميزة.

الحضارة المصرية

وأشارت الوزارة إلى أن الفرق المشاركة بالملتقى قامت بزيارة المتحف القومي للحضارة المصرية، ، كما قاموا بجولة داخل قاعات المتحف المختلفة تعرفوا خلالها على ما تعرضه من كنوز أثرية، وإبداعات الحضارة المصرية في مختلف الفنون، وقد شارك في هذه الجولة فرق كل من المملكة المغربية، وإسبانيا، وكولومبيا، وروسيا، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، وزيمبابوي.

ولفتت إلى أنَّ الفرق المشاركة بالملتقى قامت بزيارة منطقة أهرامات الجيزة،حيث زارت الفرق الهرم الأكبر ومنطقتي البانوراما وتمثال أبو الهول، موضحة أن الفرق التى شاركت بهذه الجولة كل من: جمهورية الصين الشعبية، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، والمكسيك، وإسبانيا، وكولومبيا، والمملكة المغربية، وسلطنة عمان، وسريلانكا، وزيمبابوي، والكاميرون، وليبيا.

دعم وتنمية قدرات أولادنا من ذوي الهمم

وأكّدت وزارة السياحة والآثار أنَّ استضافة  متحف الحضارة المصرية  ومنطقة أهرامات الجيزة للفرق المشاركة فى ملتقى أولادنا يأتي ضمن حرص الوزارة الدائم على دعم وتنمية قدرات أولادنا من ذوي الهمم وإدماجهم في المجتمع، بما يمتلكونه من مواهب متميزة في مجالات الثقافة والفنون، بالإضافة إلى العمل على تعزيز الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وإتاحة وتيسير زيارتهم داخل المتحف والمناطق الأثرية، وتقديم العديد من الورش والأنشطة التعليمية والفنية لأبناء المجتمع من ذوي الهمم وتشجيعهم للتعرف على الحضارة المصرية.

مقالات مشابهة

  • مصرللطيران تشارك في ملتقى السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357
  • «مصر للطيران» تشارك في ملتقى مؤسسة «57357» للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • «مصر للطيران» تشارك في مبادرة بداية جديدة.. محاضرات تعريفية مجانية
  • "السياحة والآثار" تنظم جولات سياحية لفرق ملتقى أولادنا
  • «السياحة» تنظم زيارات إلى الهرم للمشاركين في ملتقى «أولادنا» لذوي الهمم
  • ايركايرو راعى فضى لملتقى 57357 للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • يمنى البحار تشهد انطلاق فعاليات ملتقى 57357 للسياحة والمسئولية المجتمعية
  • مبادرة دعم لـ 57357 من خلال التعاون بين وزارتي السياحة والصحة