كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلنت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، تجميد عضوية القارئ محمد عادل الحلفاوي، بعد أن تحدث بألفاظ نابية أمام أعضاء مجلس الإدارة، خلال جلسة التحقيق معه بمقر النقابة.

وأوضحت النقابة في بيان لها، اليوم، أنه بسبب بعض الفيديوهات التي تم عرضها على لجنة القيم والمتابعة بالنقابة للعضو محمد عادل احمد فرغل فكان قرار اللجنة استدعاؤه إلى مقر النقابة يوم 2024/9/28، أمام لجنة القيم والمتابعة برئاسة الشيخ محمد صالح حشاد وأعضاء لجنة القيم والمتابعة وحضور الشيخ حلمى الجمل الشيخ عبد الفتاح الطاروطى وتم عرض الفيديوهات أمامهم جميعاً وعندما قامت اللجنة بمواجهته بأخطاؤه فكان رده أنه لم يخطئ.

وقام الشيخ محمد صالح حشاد الشيخ حلمى الجمل بطرح بعض الأسئلة عليه فلم يجيب على معظمها أمام الجميع وتحدث مع جميع الحضور بألفاظ نابية وشديدة فى حضور الجميع، و فكان قرار نقيب قراء الجمهورية هو تجميد عضويته وذلك فى حضور الجميع وحضوره.

ونفت النقابة ما قاله العضو بأنه فوجئ بالقرار بعد أن خرج من النقابة، مشيرة إلى أنه لم يعتذر للشيخ صديق المنشاوي كما يزعم في بعض المواقع.

يأتي ذلك بعد أن جمدت نقابة القراء، عضوية الشيخ محمد حامد السلكاوي لمدة ثلاث سنوات، بسبب أخطاءه المتكررة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حسن نصر الله السوبر الأفريقي النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي

إقرأ أيضاً:

محامية: الراجل القيم مش هيوصل زوجته للمحكمة

قالت نهى الجندي، المحامي بالنقض، والمتخصصة في شؤون الأسرة، إن الزوج الذي لا يدفع النفقة تستطيع الزوجة أن تستخرج ضده حكمًا قضائيًا، وهذه الأحكام تطبيق حال المرور في الأكمنة، أو عند محاولة استخراج أي أوراق رسمية.

وأوضحت نهى الجندي، خلال حوارها مع الإعلامي هيثم بسام، مقدم برنامج «حقك مع المشاكس»، المذاع على قناة «القاهرة والناس»، اليوم السبت، أنه عند استخرج حكم متجمد نفقة ضد الزوج، ففي هذه الحالة من الممكن أن تحجز على رصيد الزوج في البنك، أو حتى الحجز على عفش الأم.

ملف النفقات

وأضافت «الجندي» أن ملف النفقات ملف شائك، لأن بعض الرجال تنظر إلى النفقات على أنها مكتسبات للمرأة، معقبة: «الراجل اللي مش قد المسؤولية، مكنش يتزوج، الراجل القيم مش هيوصل زوجته للمحكمة».

اقرأ أيضاًالأزهر يوضح حكم امتناع الزوج من النفقة على علاج زوجته | فيديو

«مدفعش النفقة».. تصرف مفاجئ من رضا الكردي ضد طليقها توفيق عكاشة (تفاصيل)

مفتي الجمهورية: النفقة على الفقراء والمساكين أولى لمن أدى حج الفريضة

مقالات مشابهة

  • انضمام الفنانة العراقية كلوديا حنا إلى عضوية لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • الموافقة على بدء اجراءات استحداث إدارة للعلوم الصحية بوزارة الصحة
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد
  • 4 ملفات الساخنة في اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد اليوم
  • «عنده 8 أخوات».. كيف تحدث حسن نصر الله عن علاقته بعائلته؟
  • محامية: الراجل القيم مش هيوصل زوجته للمحكمة
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تحتفل بمئوية فؤاد المهندس على هامش فعاليات معرضها للكتاب
  • الكاتبة ريم بسيوني: «أولاد الناس» نقلة في مشواري.. وزوجي وابنتي أول القراء