بوابة الوفد:
2024-09-30@17:21:00 GMT

قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة ليل الفرنسي، ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتشهد قائمة ريال مدريد مفاجأة بتواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي على الرغم من أنه كان يعاني من إصابة في الفترة الأخيرة، في حين يغيب كورتوا بسبب الإصابة في مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وكان مبابي قد تعرض لإصابة يوم الأربعاء  الماضي أمام ديبورتيفو الافيس، لكنه سيكون ضمن بعثة الفريق الملكي لملاقاة ليل في دوري أبطال أوروبا حيث كان من المنتظرعودته بعد أسبوعبين على الأقل.

قائمة ريال مدريد أمام ليل..

حراسة المرمى: لونين، فران جونزاليس، سيرجيو ميستري.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، فاييخو، فران جارسيا، روديجير، فيرلاند ميندي، جاكوبو.

خط الوسط: بيلينجهام، كامافينجا، مودريتش، فالفيردي، تشواميني، أردا جولر.

الهجوم: مبابي، فينيسيوس، رودريجو، إندريك.

وتقام مباراة ليل يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "بيير ماوروي" في فرنسا بجانب مباراة فياريال القادمة في ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم، السبت 5 أكتوبر، قبل التوقف الدولي خلال شهر أكتوبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنشيلوتي ليل دوري أبطال أوروبا ريال مدريد قائمة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم

يغيب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن حضور مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد التي تقام مساء اليوم الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وتعرض مبابي للإصابة خلال انتصار ريال مدريد أمام ألافيس ليغيب فترة 3 أسابيع.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي لن يحضر المباراة وسيشاهدها من المنزل رغم إصراره على حضور المباراة في الملعب بشخصه، لكن ريال مدريد أخبر اللاعب بأن عليه الابتعاد عن حضور المباراة نظراً لشعورهم بالقلق إزاء وجود خروقات أمنية محتملة، الأمر الذي لا يضمن سلامة اللاعب في واندا ميتروبوليتانو.

وفي السنوات الأخيرة، كانت هناك اشتباكات بين جماهير أتلتيكو مدريد وريال مدريد، ويميل جمهور الروخيبلانكوس دائمًا إلى خلق أجواء نارية عندما يأتي منافسه اللدود إلى المدينة.

لا يريد مسؤولو ريال مدريد المخاطرة بأي تعقيدات مع مبابي، ولهذا السبب رفضوا طلبه بالحضور إلى المباراة برفقة زملائه في الفريق.

وأظهرت الفحوصات الطبية إصابة الفرنسي في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر الأمر الذي سيغيبه عن خوض المباريات الثلاث المقبلة على الأقل ستكون أولها مباراة الديربي مساء اليوم الأحد أمام أتليتكو مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

كما سيغيب الفرنسي عن مباراة ليل في دوري أبطال أوروبا ومواجهة فياريال بالدوري الإسباني فضلاً عن مباراتين مع المنتخب الفرنسي في التوقف الدولي المقبل أمام إسرائيل وبلجيكا.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، سيعود مبابي للملاعب في 19 أكتوبر المقبل وتحديداً أمام سيلتافيجو في الدوري وسيخوض أيضاً مباراتي بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في البرنابيو "22 أكتوبر" ثم الكلاسيكو ضد برشلونة "26 أكتوبر".

مقالات مشابهة

  • أبطال أوروبا.. أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام أتليتيكو مدريد
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام اتلتيكو مدريد
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي