أشاد العديد من أهالي الشرقية بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مُخفضة مُقارنة بمحلات الجزارة حيث يصل سعر كيلو اللحمة إلى 310 جنيهات بدلا من 440 جنيها، و210 جنيهات للحوم المجمدة.

إقبال على أماكن بيع اللحوم بأسعار مخفضة بالشرقية 

وشهدت أماكن بيع اللحوم بأسعار مُخفضة إقبالا كبيرا من المواطنين للاستفادة من المبادرة وشراء اللحوم بسعر مخفض خاصة اللحوم البلدية الطازجة التي تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

 

وقالت سلوى فتحي، موظفة إن مبادرة حياة كريمة  تمثل تخفيفا للأعباء من على كاهل الأهالي خاصة بالتزامن مع انطلاق الدراسة، مُشيرة إلى أن اللحوم جيدة وبسعر أقل من محلات الجزارة بفارق أكثر من 130 و150 جنيها، ولذلك حرصت على الشراء من المنفذ الذي دشنته حياة كريمة أمام مبنى المحافظة بمدينة الزقازيق. 

تخفيضات كبرى على أسعار اللحوم

وأضاف سامي جميل، أحد الأهالي، أنه بمجرد علمه بتدشين الشوادر التابعة لـ«حياة كريمة»، توجه إليها مباشرة، ووجد اللحوم البلدية طازجة ما شجعه على الشراء، مٌطالبا باستمرار تدشين هذه الشوادر. 

وأشارت نادية مختار، إلى أن أسعار اللحوم جيدة مقارنة بمحلات الجزارة، مٌضيفة أن أسعار اللحوم المجمدة تعتبر في متناول الجميع.

ومن جانبها قالت منى عبدالله عرفات مُنسقة إدارة التطوع بمحافظة الشرقية، إن الهدف من المبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة للأهالي، مُشيرة إلى أن سعر كيلو اللحم البلدي 310 جنيهات، وكيلو اللحوم المجمدة 210 جنيهات، والفرخة المجمدة 120 جنيها، لافتة إلى أن المبادرة تشهد إقبالا من المواطنين طوال ساعات العمل منذ التاسعة صباحا حتى الانتهاء في المساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية لحوم أسعار مخفضة مبادرة الزقازيق اللحوم بأسعار م حیاة کریمة إلى أن

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات

أطلقت مؤسسة حياة كريمة، مبادرة جديدة بالتعاون مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأعلى جودة وأقل سعر؛ استجابة لتوجيهات رئيس الجمهورية وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

لحوم مبادرة حياة كريمة

وتنظم مؤسسة حياة كريمة، المبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، وذلك لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع.

وبدأت المؤسسة في تطبيق هذه المبادرة بمحافظتي الإسماعيلية والشرقية والقاهرة الكبرى حيث سيتم افتتاح منافذ بيع اللحوم البلدي بأسعار تنافسية تقل كثيرًا عن مثيلاتها في السوق.

ويُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

وأوضحت مؤسسة حياة كريمة في بيان لها، أن الأسعار تنافسية، إذ توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق؛ لتكون في متناول الجميع، بالإضافة إلى الجودة العالية من خلال تقديم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

أماكن بيع لحوم حياة كريمة

ولفتت المؤسسة إلى أن هناك تغطية واسعة للمبادرة من خلال التوسع تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية؛ بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة، كما تسهدف المبادرة دعم الإنتاج المحلي؛ إذ تُسهم في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

 

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • الكيلو بـ ـ210 جنيهات.. أماكن حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة- فيديو
  • «حياة كريمة» تفتتح 3 شوادر لبيع اللحوم في الإسماعيلية.. تبدأ من 210 جنيهات
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة
  • «الحرية المصري» يشيد بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة.. الكيلو بـ210 جنيهات
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات