موقع 24:
2024-09-30@17:24:56 GMT

انطلاق القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024 في دبي

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

انطلاق القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024 في دبي

انطلقت اليوم الإثنين، القمة العالمية لمستقبل الضيافة FHS World، بمشاركة عددٍ من المسؤولين الحكوميين والتنفيذيين، والخبراء، وصناع القرار في الضيافة، في مدينة جميرا بدبي وتستمر، إلى 2 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

ويتضمن برنامج القمة، عدداً من الجلسات وورش العمل، بمشاركة أبرز العلامات التجارية العالمية والجهات الراعية، حيث توفر القمة والمعرض المصاحب لها منصة مثالية للتواصل وتبادل الأفكار للخبراء في السفر والضيافة والسياحة من جميع أنحاء العالم، واستكشاف أحدث الاتجاهات والابتكارات التي تشكل مستقبل صناعة الضيافة في المنطقة.



جلسات القمة

وتناقش جلسات القمة خلال اليوم الأول مفاهيم الاستدامة، وتطوير الوجهات السياحية، وفرص الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط، كما سيغطي البرنامج مجموعة واسعة من المواضيع تشمل الاستثمارات الفندقية، وبرامج الصحة والعافية، وقضايا الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، وريادة الأعمال، والاتجاهات الإقليمية، وإدارة المخاطر. وستعقد فعاليات القمة العالمية لمستقبل الضيافة عبر أربع منصات رئيسية هي القمة، والمستقبل، والابتكار، والمعرض، حيث تُخصص كل منصة لمواضيع وقضايا محددة.
وتسلط "منصة المستقبل" الضوء على اتجاهات الاستثمار الإقليمية وقطاع الضيافة في إفريقيا، وأوروبا، ومنطقة الخليج، مع تركيز خاص على مستقبل التكنولوجيا في قطاع الضيافة، بينما ستستضيف "منصة الابتكار" جلسات تركز على مواضيع الصحة والعافية، وإدارة الأصول، بينما ستخصص "منصة المعرض" لكل ما يتعلق بريادة الأعمال والإبداع.
وتسهم القمة العالمية لمستقبل الضيافة في تعزيز الدور المحوري والمتنامي للمرأة في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط من خلال استضافة نصف نهائيات مسابقة "النساء في التكنولوجيا" التي تنظمها منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، بهدف تكريم وتعزيز ريادة الأعمال بين النساء، واكتشاف الشركات الناشئة الأكثر ابتكاراً التي تقودها نساء وتعتمد على التكنولوجيا في مجال السياحة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات دبي الضیافة فی

إقرأ أيضاً:

شراكة بين «MCS» و«NOKIA» العالمية لدعم الأعمال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة MCS ، الموزع والشريك الاستشاري الإقليمي لحلول تكنولوجيا المعلومات وتقنيات الأمن السيبراني في مصر والقارة الأفريقية، عن توقيع شراكة استراتيجية جديدة مع شركة NOKIA، الرائدة في الحلول التكنولوجية المتكاملة والشبكات والبنى التحتية الرقمية. تهدف هذه الشراكة إلى تحقيق التكامل بين الحلول والمنتجات التي تقدمها MCS لشركائها وموزعيها وعملائها في مختلف القطاعات الرئيسية، بما يتماشى مع خطط التحول الرقمي المستقبلية.

تستهدف  NOKIA من خلال هذه الشراكة تعزيز دورها في الدفع بقاطرة التنمية الرقمية لدى المؤسسات والهيئات المصرية، ونقل خبراتها التقنية المبتكرة لمواكبة المتطلبات المتزايدة لدعم الأعمال.
من المتوقع أن تساهم هذه الشراكة الجديدة في خلق ميزة تنافسية للعملاء تعتمد على الحلول المبتكرة التي تقدمها NOKIA لقطاع الأعمال المصري، والتي تشمل أجهزة الاتصالات، وحلول الشبكات، والبنية التحتية التكنولوجية، وأنظمة الربط.


أكد المهندس طارق شبكة، رئيس مجلس إدارة MCS أن الشراكة تهدف إلى تزويد قطاعات الأعمال والمؤسسات المصرفية والهيئات الحكومية بأحدث التقنيات العالمية التي ستساهم في تسريع وتيرة التنمية الرقمية والتحول نحو نماذج الأعمال العالمية كما تعكس التزامنا بنقل المستجدات في الصناعة وضمان توفير قيمة مضافة حقيقية لشركائنا وعملائنا".


صرح محمد سلامة، رئيس البنية التحتية للشبكات بشركة NOKIA في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بفضل قدرات البنية التحتية المبتكرة من NOKIA، وخدمات القيمة المضافة التي تقدمها MCS، نحن على ثقة من أننا سنستطيع معًا تقديم مساهمة كبيرة في التحول الرقمي من خلال حلول موثوقة وآمنة ومستدامة".


تتضمن الشراكة الجديدة تنفيذ برامج تدريبية فنية للمتخصصين، بهدف مواكبة الابتكارات التقنية الحديثة لشركة NOKIA، بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني لشركاء MCS لتحقيق أفضل عائد على الاستثمار.

مقالات مشابهة

  • برلماني: الحوار الوطني منصة هامة لمناقشة القضايا التي تخص الأمن
  • مصر تستضيف النسخة الأولى من القمة العالمية للبنية التحتية العامة الرقمية DPI غدًا 
  • السيسي: سنكون من أوائل الدول التي تعالج المياه بأحدث وسائل التكنولوجيا
  • موعد انطلاق فعاليات منصة سيني جونة
  • انطلاق دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب بـ4 جلسات الثلاثاء
  • مطارات عُمان تحصد جوائز عالمية في القمة العالمية لخدمة الزبائن 2024
  • شراكة بين «MCS» و«NOKIA» العالمية لدعم الأعمال
  • تكريم مطاري مسقط الدولي وصلالة في "القمة العالمية لخدمة العملاء" بأمريكا
  • تيفو الزمالك يبهر الجميع قبل انطلاق مباراة القمة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي