صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@16:34:41 GMT

تعرف على إصابة كورتوا حارس ريال مدريد

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

 
مدريد (د ب أ)
أعلن نادي ريال مدريد أنه يراقب تطور حالة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، وذلك بعد تعرضه لإصابة عضلية في مباراة ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد أمس الأحد والتي انتهت بالتعادل 1/1، وتعرض الحارس البالغ من العمر 32 عاما لإصابة في عضلة ساقه اليسرى خلال المباراة التي أقيمت على ملعب «سفيتاس متروبوليتانو»، وسيخضع للعلاج من جانب الجهاز الطبي للنادي.


وذكر ريال مدريد في بيان له عبر موقعه الرسمي: «بعد الفحوصات التي أجريت اليوم من جانب الجهاز الطبي للنادي، تبين إصابة لاعبنا كورتوا في عضلة ساقه اليسرى، وسيتم مراقبة حالته ومدى تعافيه». وكان كورتوا، حارس تشيلسي السابق، والذي قضى موسمين على سبيل الإعارة في أتلتيكو مدريد في بداية مسيرته، قد أكمل 90 دقيقة بمباراة الأمس لكنه لم يكن قادرا على تنفيذ ضربات المرمى في الدقائق الأخيرة منها.
كما لم يستطع كورتوا منع أنخيل كوريا من تسجيل هدف التعادل للفريق المضيف، وتعرض للرشق من جانب جماهير أتلتيكو التي ألقت ببعض الأغراض من المدرجات بعد هدف التقدم لريال مدريد عن طريق مدافعه إيدير ميليتاو، الأمر الذي تسبب في توقف المباراة لفترة طويلة.

أخبار ذات صلة بعد تعادل الريال وأتلتيكو.. «ديربي الخجل» انتهى لمصلحة برشلونة بعد أحداث الشغب من الجماهير.. ديربي مدريد يُسجل 9 أرقام قياسية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد أتلتيكو مدريد ديربي مدريد تيبو كورتوا الليجا

إقرأ أيضاً:

الإصابة تبعد كورتوا عن ريال مدريد لبضعة أسابيع

يفتقد ريال مدريد الإسباني خدمات حارسه البلجيكي تيبو كورتوا لبضعة أسابيع نتيجة إصابة في الورك تعرض لها الأحد في الدوري المحلي لكرة القدم أمام الجار أتلتيكو مدريد (1-1)، وفق ما أعلن النادي الملكي.

وأفادت وسائل الإعلام الإسبانية بأن عودة كورتوا ستكون في منتصف تشرين الأول/أكتوبر بعد نافذة المباريات الدولية، ما يعني غيابه عن مباراتي ليل الفرنسي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا وفياريال نهاية الأسبوع الحالي في الدوري المحلي.

وقال ريال في بيان “بعد الفحوص التي أجريت اليوم (الإثنين) على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيصه بإصابة في العضلة المبعدة (للورك)”.

وأمضى الحارس البلجيكي معظم الموسم الماضي بعيدا عن الملاعب بسبب إصابة قوية في الركبة، لكنه عاد في الوقت المناسب للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا حيث ساهم في قيادة ريال إلى لقبه الخامس عشر.

ومن المتوقع أن يسد الأوكراني أندري لونين فراغ غياب كورتوا، على غرار ما فعل الموسم الماضي خلال حملة ريال نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني أيضا.

الوسومتيبو كورتوا ريال مدريد

مقالات مشابهة

  • الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • ريال مدريد يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة كورتوا
  • الإصابة تبعد كورتوا عن ريال مدريد لبضعة أسابيع
  • ‎ريال مدريد يكشف عن طبيعة تشخيص إصابة كورتوا
  • عاجل.. ريال مدريد يُعلن تفاصيل إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • بيان غاضب من أتلتيكو حول أعمال الشغب في ديربي مدريد.. وسيميوني يلقي اللوم على كورتوا
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد