قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن مخالفة مواعيد إغلاق المحلات والمطاعم والكافيهات المحددة في المواعيد الشتوية يعاقب عليها بالإغلاق. وأكد أن هذه المواعيد بدأ تطبيقها منذ الجمعة الموافق 27 سبتمبر بناءً على القرار الوزاري رقم 456 لسنة 2021، ودعا أصحاب المحال إلى الالتزام بها.

وأشار إلى أنه يتم تشكيل لجان مشتركة بين الوحدات المحلية والمحافظات لمتابعة تنفيذ هذه المواعيد، مع وجود متابعة مستمرة من غرفة عمليات الوزارة.

مواعيد غلق المحلات   

وأضاف قاسم لـ«الوطن» أن عقوبة مخالفة هذه المواعيد تبدأ بإنذار المحل المخالف، وإذا تكررت المخالفة يتم إغلاقه لحين الحصول على موافقة من المركز التكنولوجي لإعادة فتحه.

فترات عمل الأنشطة التجارية

وأوضح أن مواعيد عمل المحلات والمولات التجارية خلال الفترة الشتوية تستمر حتى الساعة العاشرة مساءً، مع تمديد ساعة واحدة أيام الخميس والجمعة والإجازات الرسمية.

أما المطاعم والكافيهات فتبقى مفتوحة حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً، وتستمر بعض الأنشطة الحيوية مثل البقالة والصيدليات والمخابز وأسواق الخضار والفاكهة في العمل على مدار 24 ساعة لخدمة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إعادة فتح التنمية المحلية الخميس والجمعة القرار الوزارى المحلات المخالفة الوحدات المحلية مواعيد غلق المحلات عقوبة غلق المحلات

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

بحث عشاق كرة القدم عن مواعيد مباريات اليوم الأحد في بطولة الدوري السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للموسم الجاري 2024-2025.

ويشهد اليوم إقامة ثلاث مواجهات هامة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2024-2025.

وتتواصل إثارة مباريات الدوري السعودي اليوم مع ثلاثة لقاءات مثيرة، حيث يلتقي الفيحاء مع الرياض في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً، يواجه التعاون نظيره فريق الاتفاق، وفي نفس التوقيت، يتقابل الشباب مع الرائد في مواجهات اليوم بالدوري السعودي “دوري روشن”.

هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي متحدث الزمالك: فزنا على الأهلي بضربات الحق مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي

الفيحاء ضد الرياض – الساعة 6:30 مساء على قناة SSC HD

التعاون ضد الاتفاق – الساعة 9 مساء على قناة SSC HD

الشباب ضد الرائد – الساعة 9 مساء على قناة 2 SSC HD

القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي

تنقل مباريات بطولة الدوري السعودي على قنوات SSC الرياضية السعودي بشكل حصري، ويمكنك متابعتها مجانًا بتقنية SD، أما إذا رغبت في مشاهدة مباريات الدوري السعودي بتقنية HD، فعليك اقتناء جهاز GOBX.

ويمكن لعشاق المشاهدة على الإنترنت الاشتراك في تطبيق شاهد، من أجل متابعة البث المباشر لمباريات دوري روشن السعودي “الدوري السعودي”.

تردد قنوات ssc الناقلة لمباريات الدوري السعودي

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

مقالات مشابهة

  • تحرير 143 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • تحرير 162 مُخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • خلال 24 ساعة.. تحرير 162 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد غلق المحلات في التوقيت الشتوي 2024
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير 154 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • 3 عقوبات تنتظر مخالفي المواعيد الشتوية لغلق المحلات والكافيهات
  • التوقيت الشتوي.. مواعيد غلق المحال التجارية
  • تفاصيل التوقيت الشتوي في مصر 2024.. متى يبدأ وما هي المواعيد الجديدة؟