أكد وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، المستشار محمود فوزي، أن قوة مصر تكمن في وحدة أبنائها وترابطهم الوطني، الذي يضمن مواجهة التحديات والعمل معًا من أجل مستقبل أفضل لمصر.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، اليوم الإثنين، الأنبا بولا مطران طنطا وأسقف كنائس طنطا وتوابعها الأرثوذكسية، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية.

وزير الشؤون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا

وأعرب المستشار محمود فوزي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة، مشيدا بالدور الرائد الذي تقوم بها الكنيسة في تأكيد قيم التسامح والمحبة، وتعزيز الوحدة الوطنية، ودعم جهود التنمية.

من جانبه، حرص الأنبا بولا على تهنئة المستشار محمود فوزي على منصبه، متمنياً له دوام التوفيق والسداد في جميع مهامه، مشيدًا برؤيته نحو تعزيز التواصل البنّاء مع كافة القوى المجتمعية.

وتناول اللقاء أهمية تعزيز قيم المواطنة، والتكاتف بين جميع مكونات الشعب المصري، والدور الفعّال والهام للمؤسسات الدينية في تحقيق السلام المجتمعي، ودعم الاستقرار والتنمية.

وشدد الجانبان على أهمية توطيد العلاقات وتعزيز التعاون المشترك في خدمة قضايا المجتمع، بما يعزز الاستقرار الاجتماعي والتنمية الشاملة.

اقرأ أيضاًوزير الشؤون النيابية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

وزير الشؤون النيابية: برنامج الحكومة يعتمد على رؤية مصر 2030 ومخرجات الحوار الوطني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العاصمة الإدارية الكنيسة المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية وزیر الشؤون النیابیة

إقرأ أيضاً:

إضافة عضو جديد بالدائرة الأولى جنايات الإرهاب بمركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون

انتهت الجمعية العمومية لمحكمة استئناف طنطا، برئاسة المستشار محمد أحمد أبو زيد رئيس محكمة إستئناف طنطا وعضو مجلس القضاء الأعلى منذ قليل من نظر مشروع توزيع العمل بالمحكمة للعام القضائي المقبل والمعمول به إعتبارا من أول أكتوبر المقبل .

وقد وافقت الجمعية العمومية للمحكمة على توزيع العمل لدوائر محكمة استئناف طنطا، وقد تم الموافقة على مشروع قرار التوزيع والذي استحدث دوائر الجنايات المستأنفة إعمالا للقانون رقم 1 لسنة 2024 .

كما تم إضافة عضو جديد للدائرة الأولى جنايات الإرهاب بمركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون والمشكلة برئاسة المستشار سامح عبد الحكم وعضوية كلا من المستشارين عبد الرحمن صفوت الحسيني وياسر عكاشة المتناوي ومحمد رزق مرعي وهو المستشار وائل محمد نبيه مكرم.

هيئة المحكمة المستشار سامح عبد الحكم

 

 







مقالات مشابهة

  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها بالعاصمة الإدارية
  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها
  • تسييم شمامسة جدد بكنيسة أم الرحمة بناشفيل في الإسماعيلية
  • "استعدادًا لسيامتهم".. الأنبا بولا يلتقي شمامسة كنيسة أم الرحمة بناشفيل
  • الأنبا بولا يستكمل زيارته الرعوية لبعض أسر كنيسة أم الرحمة بناشفيل
  • إضافة عضو جديد بالدائرة الأولى جنايات الإرهاب بمركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون
  • الأنبا بولا يلتقي المدير المالي العام لإيبارشية ناشفيل
  • انتهاء توزيع العمل بمحكمة استئناف طنطا وإضافة عضو جديد لدائرة الإرهاب
  • الأنبا بولا يلتقي مطران إيبارشية ناشفيل