بوابة الوفد:
2024-09-30@16:22:39 GMT

مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت مي عمر بإطلالة صيفية تميل للجرأة، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، صمم من قماش ناعم بارضية خضراء ومطبوع عليه زهور بينك لتبدو كالزهرة في البستان.

وزينت خصلات شعرها بحقيبة صممت من الخوص ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية وارتدت نظارة شمس تناغمت مع ملامحها ولون البنيك في الشفاه.

مي عمر

مي عمر من مواليد 10 أكتوبر 1988، ممثلة مصرية.

 

حياتها

التحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

 

بدايتها الفنية

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

 

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

 

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة مي عمر إنستجرام البستان زهرة الخوص أكتوبر من خلال

إقرأ أيضاً:

بشرى ترد على شائعة انفصالها عن خالد حميدة: «متصدقوش كل حاجة بتسمعوها»

حرصت الفنانة بشري، بالرد على جميع الأخبار المتداولة، خلال الأيام الماضية، حول طلاقها من زوجها خالد حميدة، بعد أيام قليلة من زواجها.

بشرى ترد على انفصالها من خالد حميدة

وقال بشرى، خلال لقاءها مع ET بالعربي: «وجودنا مع بعض أنا وخالد أكبر رد على الشائعات اللي بتتقال، وبقول للناس متصدقوش كل حاجة بتسمعوها، لأن في إشاعات مغرضة وحملات ممنهجة».

وأضافت:«قررت الاتفاق مع شركة عالمية لكشف الناس اللي بتعمل حملات سواء ضدي أو ضد أي فنان، حتى لو هسيب كل اللي ورايا وأركز في الموضوع ده.. احنا حوالينا حروب وبلاد بتصارع عشان تعيش، مش معقول نبقى بالتفاهة دي».

ظهور بشرى وخالد حميدة

وظهرت بشرى مع زوجها خالد حميدة، بالأمس في المؤتمر الخاص بمهرجان الجونة السينمائي، للكشف عن تفاصيل الدورة الـ32 المقرر إقامتها في الفترة من 24 أكتوبر و1 نوفمبر المقبل، وذلك للرد على جميع الشائعات التي تفيد بانفصالهما.

وكانت بشري وخالد حميدة، احتفلوا بزفافهم في شهر يوليو الماضي، في أحد الأماكن الخاصة بمنطقة الساحل الشمالي، بحضور عدد  كبير من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • بشرى ترد على شائعة انفصالها عن خالد حميدة: «متصدقوش كل حاجة بتسمعوها»
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟)
  • حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة