يبحث فريق ريال مدريد في الفترة الحالية عن بديل للحارس الإسباني تيبو كورتوا الذي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي في تدريبات الفريق الأخيره، ليكون كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي في موقف صعب قبل بداية منافسات الموسم بشكل رسمي بالنسبة للملكي.

اقرأ ايضًا ..

سبب وحيد يبعد راموس عن الانتقال لنادي الاتحاد السعودي أسباب رفض أياكس عودة حكيم زياش

ظهرت الكثير من الأسماء على قائمة بديل كورتوا في ريال مدريد بالموسم المقبل، ومن بين الأسماء التي تتنافس على حراسة عرين الميرنجي كل من المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني، الثنائي الإسباني كيبا أريزابالاغا حارس مرمى تشيلسي وديفيد خيا بدون نادي في الفترة الحالية.

اختلاف وجهات النظر في ريال مدريد حول بديل كورتوا

هناك تباين كبير داخل الميرنجي في اختيار الحارس البديل لكورتوا في الموسم المقبل، يريد جمهور النادي التعاقد مع ياسين بونو بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه الحارس المغربي في الفترة الأخيره وبالتحديد مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022.

ويريد كارلو أنشيلوتي التعاقد مع الحارس المغربي لحماية عرين الميرنجي في الموسم الجديد أيضًا، بينما يريد بعض أعضاء النادي التعاقد مع كيبا أريزابالاغا، فمن هو الحارس الأقرب لحماية مرمى ريال مدريد.

الحارس الأقرب لحماية مرمى ريال مدريد

يعتبر ديفيد دي خيا الحارس الأقرب لحماية مرمى ريال مدريد في الموسم المقبل، خاصة وأن الحارس الإسباني بدون نادي في الفترة الحالية، والذي سيسهل مهمة فريق العاصمة في التعاقد مع صاحب الـ 32 عام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كورتوا ريال مدريد ياسين بونو كيبا بديل كورتوا صفقات ريال مدريد حارس ريال مدريد ریال مدرید التعاقد مع فی الفترة

إقرأ أيضاً:

مشكلة ريال مدريد هذا الموسم

هناك نظرية في كرة القدم تقول "اركل الكرة واركض" وهذه ينصح بها، عندما يعاني أحد الفرق من الضغط العالي، وبدلا من الاحتفاظ بالكرة أو صناعة اللعب يتخلص من الكرة.

وهذه النظرية يطبقها "الملكي" منذ بداية الموسم، ويبدو أن هذه أول تداعيات اعتزال الألماني توني كروس والذي كان "مايسترو" وسط الملعب و"مخلص" الفريق من الضغط العالي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2"كارثي وجحيم".. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابيlist 2 of 2برشلونة يحدد فترة غياب أولمو عن الملاعبend of list

ومع رحيله، تذكرت جماهير الريال مقولة أسطورة هولندا يوهان كرويف، إن "لعب كرة القدم بسيط للغاية، لكن لعب كرة القدم البسيطة هو أصعب شيء في العالم".

لذا، فإن المشاكل الأولى لريال مدريد الجديد بدأت تخرج إلى النور، ويعاني رجال أنشيلوتي -الذين يلجؤون إلى بساطة كرة القدم بشكل مفرط- من الضغط العالي لمنافسيهم.

وكشف سيرجيو غوميز لاعب سوسيداد الذي خسر من الريال السبت الماضي في الليغا، "طلب منا إيمانويل (مدرب سوسيداد) الضغط العالي لأن لاعبي ريال مدريد يواجهون صعوبة في الخروج بالكرة من مناطقهم. في بعض المواقف يتعين علينا محاولة تمرير الكرة في وقت مبكر".

رجال أنشيلوتي يعانون من الضغط العالي لمنافسيهم (غيتي)

فالضغط العالي والمنسق لريال سوسيداد خنق مدريد تماما ودفعه لاستخدام الكرات الطويلة بدلا من التمريرات القصيرة الدقيقة.

وإضافة إلى رحيل كروس، هناك انضمام النجم الفرنسي كليان مبابي إلى الفريق ومشاركته أساسيا، فقائد منتخب فرنسا لا يزال بحاجة إلى التحليل لمعرفة تحركاته ومركزه، ويقول مبابي "أتحسن مع كل مباراة، وأفهم بشكل أفضل ما يحتاجه الفريق وزملائي والمدرب".

وأوضح النجم الفرنسي "فهمنا أن المباراة ستكون صعبة وفي النهاية فزنا. عانينا قليلا لأننا لعبنا ضد فريق جيد. يتعين علينا الاستمرار في الفوز بمزيد من المباريات للوصول إلى حيث نريد أن نكون".

وبينما يواصل الملكي البحث عن نسق وأسلوب لعبه بعد رحيل كروس، فإن مشكلة عدم العثور على بديل له ينسق الهجمات ويقود خروج اللاعبين بالكرة من مناطقهم يعني أن مشكلة الريال ستتفاقم.

واعترف أنشيلوتي أن الأمر "لم يكن جيدًا. ضغطوا جيدًا جدًا في نصف ملعب المنافس ولم نتمكن دائما من العثور على اللاعب الحر (القادر على التخلص من الرقابة والخروج بالكرة من مناطق الخصم)".

وفي البحث عن خلق آليات جديدة لخروج الكرة، يجب على لاعبي "الروخيبلانكوس" أن يكونوا هادئين ويعرفوا كيفية اتخاذ القرار الصحيح في الوقت الصحيح، لكسر ضغط المنافس.

وصحيح أن التحركات من دون كرة مهمة، ولكن الأهم معرفة كيفية قراءة خطة المنافس وطريقة لعبه ومواجهتها بخطط مختلفة، لأن الخروج من الضغط يكون محفوفا بالمخاطر إذا لم يكن منسقا، وكلما زادت سرعة التمريرات، أصبح من السهل مفاجأة الخصم.

مقالات مشابهة

  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • ريال بيتيس يجدد رغبته في ضم نجم ريال مدريد
  • الدوري الإسباني: ركلتا جزاء تمنحان ريال مدريد فوزا صعبا على سوسييداد
  • ريال مدريد يهزم سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .. رابط مشاهدة بدون تقطيع HD يلا شوت
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني